مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 فبراير 2019 12:33 مساءً

  

عناوين اليوم
كتابنا
عفاف سالم
ياحكومة ... اهمال خط العلم ابين لمصلحة من ؟؟!!
الأحد 17 فبراير 2019 02:40 مساءً
  يقول المثل الشعبي اذا اردت الحليب فانظر الئ وجه البقرة والبقرة التي اعني هنا هي بقرة حكومتنا الموقرة . فكم هو مؤسف ما هو حاصل بطريق العلم ابين من اهمال من الجهات المعنية حتئ بدا و كأنه متعمد
الدورة التدريبية بخور مكسر ... عقيمة وعديمة المصداقية !!
الأربعاء 13 فبراير 2019 05:21 مساءً
من اسبوعين تقريباً التحق الشباب بالدورة التدريبية التي اعلن عنها المجلس المحلي بخور مكسر حول وجود فرص تدريب وتأهيل للشباب من أبناء مديرية خور مكسر في المجالات الاتية مجال التبريد والتكييف
خط العلم ابين... الكثبان الرملية و صمت الجهات المعنية!!!
الأحد 10 فبراير 2019 10:52 مساءً
  كنا قد تطرقنا في مقالات سابقة الى المشكلة التي تجعل منها الجهات المعنية المعضلة الا وهي الكثبان الرملية التي باتت تهدد حياة ومركبات مرتادي طريق العلم زنجبار او العكس . وحقيقة كنا قد شهدنا
زنجبار ... والبسط على المنطقة الاثرية الذي تجاوز حده ؟؟ !!
الأحد 03 فبراير 2019 02:07 مساءً
مازالت محافظة ابين وتحديداً مدينة زنجبار تشهد المزيد من التوافدا لافواج من مهمشي تعز الذين قاموا بالبسط عل المنطقة الاثرية وقد اوشكوا على الاجهاز عليها في ظل صمت و تخاذل الجهات المعنية
وزارة الصحة .... حراسات مستهترة وكهرباء منقطعة !!
الاثنين 21 يناير 2019 06:11 صباحاً
  بدا جلياً ماتقوم به الحراسات الخاصة بوزارة الصحة من تصرفات مستهترة ولا مسؤولة بحق المراجعين للوزارة بصورة مؤسفة لدرجة انهم يمنعونهم من الدخول للوزارة بحجة الاوامر وانهم عبد للمأمور . ترى
يا معالي وزير الداخلية ... أغلب ترقياتكم لا تعرف طريقها لمستحقيها !!
الجمعة 18 يناير 2019 04:35 مساءً
بدا جلياً ان الترقيات الخاصة بمنتسبي وزارة الداخلية تضل طريقها لمستحقيها وتستثنيهم عدا قلة قليلة جدا من فئة الشعث الغبر الذين يكابدون للحصول علئ التوجيهات والفوز بترقيات منصفة في خضم
دورات تدريبية بخور مكسر
الثلاثاء 08 يناير 2019 05:30 مساءً
قبل مايزيد عن اسبوعين تقريباً اعلن المجلس المحلي بخور مكسر عن وجود فرص تدريب وتأهيل للشباب من أبناء مديرية خور مكسر في المجالات الاتية مجال التكييف ومجال التمديدات الكهربائية بالنسبة للذكور
السلطة المحلية بخور مكسر تعلن عن دورات تدريبية
الاثنين 31 ديسمبر 2018 03:40 مساءً
بالأمس اعلن المجلس المحلي بخور مكسر عن وجود فرص تدريب وتأهيل للشباب من أبناء مديرية خور مكسر في المجالات الاتية : مجال التكييف ومجال التمديدات الكهربائية بالنسبة للذكور وفيما يخص الاناث فقد
يا رئيس الحكومة .... خط عدن أبين لما لا يتم انارته ؟؟!!
الأحد 23 ديسمبر 2018 01:35 مساءً
حينما اقيل بن دغر وعين معين عبد الملك لفت انتباهي حوار اجرته قناه البي بي سي الفضائية مع احد الاعلاميين و عندما وجه له المحاور السؤال عن سبب اختيار معين تحديداًً اجاب لانه الوحيد الشغال
زنجبار ... اطلاق الرصاص يتسبب في جرح مواطنين!!
الخميس 20 ديسمبر 2018 05:10 مساءً
 علئ خلفية توقيف الشرطة لرجل قام بالبناء ربما العشوائي او غير المرخص بزنجبار حدث تبادل لاطلاق نار بين الرجل و افراد الشرطة . وكون السلاح موجوداً وحاضراً فقد تسيد الموقف و حينما يحدث ذلك يحضر
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
المجلس الانتقالي يؤكد عودته الى حضن الرئيس عبدربه منصور هادي ويطالب بتمكينه مناصب حكومية
عاجل : تفحيط بسيارة يؤدي الى انقلابها ووقوع وفيات بعدن
قال انه التزم الحياد في معركة صالح.. صحفي مؤتمري يهاجم الرئيس هادي: دار الخراب
مدير شرطة خور مكسر يكشف تفاصيل اقتتال بين بلاطجة داخل فيلا مبسوط عليها خلف قتلى
اول ظهور لأسرة قتيل الممدارة
مقالات الرأي
هناك من رحب بدعوة الجمعية الوطنية الجنوبية وماتضمنه بيانها من توصية لقيادة المجلس الانتقالي بتجديد العلاقة
لا يُخفى على احد, ولا يستطيع كان من كان أن ينكر جهودك والدور الكبير والعظيم والواضح للعيان الذي لعبته يا سيادة
توجهنا بنداء إلى أبناء الضالع في نهاية العام الماضي في داخل الوطن وخارجه ندعوهم فيه الى المسارعة في اعادة
  في زحمة البحث عن واحة في فيافي اللاّ اكتراث، عن حقيقة في أكوام من الزيف .. كل يوم يتراكم الألم .. يطلع الصباح
لم يدرك الكثيرون معاني مفردات كلمته الشهيرة والبليغة عندما قال (انا لست من كينيا) وهو لا يقصد الاستخفاف
  قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءا عند ربهم يرزقون) لقد مثل رحيل المناضل
عشرة ايام مضت منذ ان تم القبض على جثث ثلاثة شبان من ابناء الجنوب حاولوا مغادرة الجارة الكبرى المملكة العربية
  مما لا شك فيه أن العمارة اليافعية الفريدة تضرب بجذورها في أعماق التاريخ ولها امتدادها المرتبط بالحضارة
كثير مانرى او نسمع هذه الأيام عن صدامات مسلحة بين قوات المقاومة المتواجده في الاماكن العامة والاسواق مما
 ‏لا توجد مكونات او قيادة جنوبية قديمة أو جديدة في الداخل او الخارج نستطيع أن نواجه بها حالياً الكارثة
-
اتبعنا على فيسبوك