مجاهد جحنون يخطف ثلاث نقاط ثمينه للكواكب في الوقت بدل الضائع امام نجوم جول لحمر


الثلاثاء 02 مارس 2021 08:43 مساءً

((عدن الغد)): عبدالحكيم عمر

 

ضمن منافسات دوري المجموعات لملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين في نسختها الأولى بمديرية رضوم بمنطقة عين بامعبد التقى عصر اليوم الثلاثاء الموافق 2021/3/2 فريق الكواكب جلعه بنظيره فريق النجوم جول لحمر على ملعب عين بامعبد حيث استطاع فريق كواكب جلعه التغلّب على فريق نجوم جول لحمر بهدفين مقابل هدف ..

منذو إنطلاقة صافرة التحكيم ومن الوهلة الاولى وعين الفريقين على الفوز وخطف النقاط الثلاث في الربع الساعة الأولى كان مستوى اللعب متوسط بين الفريقين حيثُ كانت هناك هجمه بهجمه لكلا الفريقين ومع نهاية آخر دقيقة من الشوط الأول سنحت فرصة لفريق النجوم ليأتي أول أهداف اللقاء عن طريق لاعب فريق الكواكب بالخطأ في مرماه ليعطي الأسبقية لصالح فريق النجوم ليعلن حكم الساحه ماجد سبيت نهاية الشوط الأول ..

وبما أن الشوط الثاني دائماً ما يكون شوط المدربين دخل رفاق الكابتن حمودي جحنون الشوط الثاني وعينهم على التعديل أولاً لتأتي فرصة الهدف الأول لفريق الكواكب عن طريق الصقري هيثم مهدي في الدقيقه 12 من شوط المباراه الثاني ليسجل هدفه الشخصي الاول .. شهدت المباراة أكثر ندّية واشتداد أكثر في الشوط الثاني حيث استطاع المدرب سالم صالح الحسيني أن يحافظ على نسق المباراة في الثلث الاخير من المباراة ولكن طموح مدرب الكواكب أحمد مهدي كان أسمى وهو الفوز ولا غيره حيثُ بعثر جميع أوراقه بالدفع بأحد أوراقه الرابحه بالدفع باللاعب مجاهد جحنون مع اخر 10 دقائق من نهاية المباراة لتأتي فرصة على طبق من ذهب للبديل مجاهد جحنون القادم من الخلف في آخر دقيقتين من الوقت بدل الضائع ليخطف هدف الفوز وسط فرحة جماهيرية عارمة لرابطة فريق الكواكب لتنتهي المباراة بفوز الراقي الكواكبي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق النجوم

هذا لتجعل المجموعة الثانية فريق الكواكب متصدراً مع شباب عرقة لنرى في قادم المواعيد تنافس شرش بين الشباب والكواكب لإعتلاء سلّم المجموعة والانفراد بالصدارة ..

البطولة برعاية كريمة من (محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنوع العطورات والبخور والدهانات) لصاحبها بشار محمد العزي..

أدار المباراة طاقم تحكيمي من رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي مكون من : ماجد سبيت حكم ساحة وقصي صيمع والصيني على الخطوط وبسام قروان حكم رابع .

- جائزة افضل لاعب حصل عليها لاعب فريق نجوم جول لحمر إبراهيم طاهر ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش) .

https://www.adengd.net/news/529925/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}