شاطئ ساحل مدينة بئر علي ..!


السبت 27 فبراير 2021 06:29 مساءً

عبدالله جاحب

 

من هدير الموج العالي صنعوا الإنجاز ، وعلى لون السماء الهادئ في مدينة بئر علي الساحلية كتبوا التاريخ الكروي ، ومن على ذرة تراب ساحل بئر علي ركبوا قارب الصعوبات والتحديات للوصول إلى شواطئ ومراسي الإبداع والتألق والتوهج الكروي ، وعلى متن سفينة نادي الشاطئ الرياضي كان لكتيبة كوتش الصعاب فؤاد الصعب الكلمة العليا ، والعلامة المميزة والفارقة ، فكانت التباشير منذ الوهلة الأولى ومشوار البداية .

أبحر نادي " الشاطئ " بأحلام المدينة الفاضلة ، وأماني السكان المحليين البسطاء ، وأمنيات وتطلعات بريئة منبعثة مع دعوات نسائم الصباح الباردة المتدفقة من عبق الماضي والتاريخ الجميل .

قاد دكتور المدينة الساحلية وأبنها البار الرئيس الشاب الدكتور / محمد الواحدي دفة نادي الشاطئ الرياضي وكل الرجال المخلصين الأوفياء المحبين إلى الإعتراف " المؤقت " ليعلن بعدها الأفراح والليالي الملاح على سواحل الفاتنة بئر علي الساحلية .

ابتدأ المشوار ، وقص الجميع شريط ومراسيم الإعتراف في أمسية كروية رياضية تتراقص ايقاعاتها الكروية تحت أقدام متعطشة باكتساح وهيجان أمواج نادي الشاطئ التي تحولت إلى تسونامي دمر سد مأرب العظيم على ملعب باردام في عروس البحر محافظة حضرموت بخماسية ولا أروع وأجمل .

لم تكتفي كتيبة الكوتش "الصعب" فؤاد الصعب ، ورفاق السد العالي للشاطئ معاذ سالمين ، ووزارة خط الدفاع للجدار الدفاعي الفولاذي الصعب لأحمد الصعب ، والجميل محمد جمال وأكرم صالح والسلطان العصار بالتوقف عند هدم سد مأرب العظيم .

ولكن كانت للموسيقار حسن الدبو ، والعازفين شكري ومبارك ، والمقنع الممتع ممدوح صالح ، والفهد الأسمر النشاري بلعيد ، اوبريت اخر من الإبداع وعزف سيمفونية النصر من جديد في اللقاء الثاني أمام نادي هلال لهية بثنائية ولا أروع بأقدام الشقيقين الذهبية أكرم وممدوح .

ذلك نادي الشاطئ ياسادة أوبريت غنائي كروي بهيج ، وسيفمونية كروية رياضية تتراقص ايقاعاتها على سواحل الفاتنة الباهية الجميلة مدينة بئر علي الساحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

https://www.adengd.net/news/529028/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}