بمناسبة أربعينية الفقيد خالد العسل.. قمة كروية بين مختلط الوحدة والتلال ضد شمسان وشعلة عدن


الجمعة 26 فبراير 2021 08:46 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

بمبادرة من إدارة نادي وحدة عدن وبعض الاحباء الغيورين ، نظمت مباراة تكريمية بمناسبة اربعينية فقيد نادي وحدة عدن الكابتن خالد العسل ، اجتمعت بين خليط من فريقي وحدة عدن والتلال ضد شمسان وشعلة عدن ،على ملعب النادي الذي نشئ وترعرع فيه الفقيد الغالي نادي وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان ، عصر يومنا هذا الجمعة الموافق 26 فبراير2021 م، وبحضور جماهيري من عشاق اللعبة ومحبي الفقيد خالد العسل .

نزل الفريقان (المختلط ) الوحدة والتلال والمنافس شمسان والشعلة ، إلى أرض الملعب مرتدين الفانيلات التي خصصت للمناسبة ومزينة بصورة الفقيد، وحاملين يافطة الفعالية التي زينتها صور الفقيد الراحل.

استهلت المباراة التي قادها الحكم المقتدر ( خالد امين ابو زيدان ) وبمساعدة كلا من معاد علي يحى ومحمد الشحاري ، قدم فيها الفريقان لمسات فنية ومهارية رائعة، وانتهى الوقت الأصلي بفوز مختلط شمسان والشعلة ( 2/3 ) , سجل الكابتن احمد جلال هاتريك لمختلط شمسان والشعلة بينما سجل لمختلط الوحدة والتلال كلا من أشرف والمهاجم وليد كداف.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الفريق الفائز بكاس الفقيد وكذا تم تكريم أسرة الفقيد .

وشكرت أسرة الفقيد وإدارة نادي الوحدة العدني كل من ساهم في إنجاح الفعالية وكل الجماهير والضيوف الذين حرصوا على المشاركة.
حضر المباراة المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة وعددا من قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجلس الانتقالي في المديرية ، وعددا من الشخصيات الاجتماعية وجمهورا كبيرا.
هذا ويعد الفقيد خالد العسل من ابرز النجوم الوحداوية في منتصف ثمانينيات القرن الماضي وكذا المنتخبات الوطنية في تلك الفترة مع أبرز نجوم المنتخب .

علما بإن المغفور خالد العسل انتقل الى جوار ربه صبيحة الخميس الموافق السابع من فبراير 2021م…تعازينا الخالصة لاسرة الفقيد راجين من العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس وانا لله وانا اليه راجعون…


*من خالد مبروك غالب

https://www.adengd.net/news/528806/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}