اعجوبة الرياضة


السبت 28 نوفمبر 2020 10:05 مساءً

حيدره الحسني

 

متى تعود الملاعب التي تم تدميرها ؟ متى يعود الشباب إلى الرياضة ؟ متى يتم ترميم ملعب الوحدة في أبين ؟!

متى يعود ملعب 22مايو الذي جمع شعب الخليج ؟ متى يعود هذا الصرح الرياضي الذي يجمع شباب عدن والجنوب ؟ 

 

- على الجهات المعنيّة النظر إلى الرياضة في وقتنا هذا. 

 

- باعتقادي أهم وزارة في هذا الوقت هي وزارة (الشباب والرياضة ) يجب عليها لمّ الشباب وصرفهم عن الاشياء السلبية؛ لان الشباب هم الفئة المستهدفة ، الحروب التي في اليمن وقودها الشباب، فلو أن الجهات المعنيّة اهتمت بهذه الفئة ؛لأشغلتهم عن الأشياء السلبية مثل المخدرات التي دمّرت عقول الشباب وحطّمت دورهم المحوري في بناء الوطن وتنميته.

 

- لو أن الجهات المعنيّة اهتمّت بالرياضةلوجدنا أن نسبة متاعطيّ المخدرات خفّت بشكلٍ كبير ؛ لأن الرياضة هي السلاح الوحيد للقضاء على البطالة. 

 

- كل ممنوع مرغوب ولهذا علينا أن نحارب هذه الأشياء بشكل غير مباشر ، إذا انتهضت الرياضةستشغل الشباب عن الأشياء التدميرية ، عندما يتم تكريم اللاعبين والإهتمام بهم 

سيبدأ الشباب تلقائيًا بالإهتمام باجسامهم وأكلهم ولبسهم؛ لكي ينضمّوا إلى النوادي الرياضية ، وتبدأ المخدرات والأشياء السلبية تذهب من عقولهم ، ويكون الشباب أكثر وعيًا وتفكير بشكل ايجابي ،والتفكير السلبي سيذهب أدراج الرياح ، كما أن الأعداء سينتهي وقودهم الذي يشعلون به الحروب ، وتبدأ عجلة الحياة تدور في اليمن ، وسيعود لليمن رونقة وتعود عدن جوهرة المحيط ، ويعود لليمن تاريخه وحضارته ويعود اليمن السعيد سعيداً. 

نعم هكذا تفعل الرياضة

 

- ولهذا نوجّه رسالة إلى وزير الشباب والرياضة أن يهتم بالرياضة ، ودعمها وافتتاح قناة رياضية ، وهذه أولى الخطوات والإلتفات إلى الرياضة بعين الإعتبار. 

 

وأتمنى أن يشارك المنشور لكي يصل إلى الجهات المعنية

https://www.adengd.net/news/507999/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}