مكرم مدرباً لنادي ميناء المخا أمين عام النادي : مكرم مدرسة فنية وسيمثل إنطلاقة لنادينا 


الأربعاء 01 أبريل 2020 11:58 مساءً

تعز ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع 

 

 

أكد الأمين العام لنادي الميناء بمدينة المخا بمحافظة تعز ، القاضي سامي احمد محمد محمد صالح ، أن ناديه تعاقد مع الكابتن نبيل مكرم لتدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي . 

مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان الكابتن نبيل بداء مباشرة عمله منذُ بداية شهر مارس المنصرم ، وسيقوم بالإشراف على الفئات العمرية ، وكذا تأهيل المدربين والتطوير في المجال الإداري والرياضي .

واضاف ، لاول مرة يتم التعاقد مع مدرب بهذا المستوى ، وإن شاء الله سيمثل إنطلاقة لنادينا وللمديرية بشكل عام ، وتكوين فريق قادر على مقارعة الفرق والإنتقال إلى مصاف النُخبة .

منوهاً ان التعاقد مع الكابتن نبيل مكرم سيعمل على إيجاد فرصة للشباب في المخا ، للحصول على فرصة احتراف في الاندية الاخرى ، وتمثيل المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية ، من خلال التأسيس الصحيح وصقل مهاراتهم وتطويرها .

مستطرداً بالقول التعاقد معه يمثل فرصة اخرى لتأهيل مدربين من ابناء المديرية لقيادة الفئات السُنية في النادي ، او الفريق الاول .

واردف قائلاً قد تُتاح لهم الفُرصة لقيادة اندية اخرى مستقبلاً ، كون الكابتن نبيل يُعد مدرسة فنية ومن الكفاءات العالية والخبرات على مستوى اليمن والوطن العربي .

واشاد سامي بمدير عام المديرية الاخ عبدالرحيم الفتيح ، لتفاعله مع النادي وابناء المديرية في المجالين الشبابي والرياضي وتحمسه في موضوع التعاقد مع الكابتن نبيل ومساهمته المادية في مايتعلق بتكاليف العقد الخاص بالمدرب .

وقال كما لاننسى ان نشكر قائد الشرطة العسكرية العقيد بسام الحرق لمساهمته ايضاً براتب المدرب شهرياً .

واثنى على مجهودات قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح ، لإهتمامه ورعايته ودعمه لنادي الميناء ولشباب المديرية في عدة مجالات ، اهمها بناء مقر وملعب للنادي ، وتوفير وسيلة مواصلات ( باص ) ، ودعم الانشطة الداخلية والخارجية .

ومضى يقول هذا الدعم والرعاية من قبل قائد المقاومة الوطنية سيعمل على إعادة الروح للرياضة وتطويرها ، وسيجعل النادي يخطو خطوات مُتسارعة ليصل إلى مصاف اندية النُخبة .

واتم حديثه بالقول بإن النادي لم يسبق له ان يجد مثل هذا الاهتمام من القيادات العُليا والشخصيات الإجتماعية ورجال المال والاعمال .

https://www.adengd.net/news/454938/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}