القادسية بطلاً لدوري الشهيد "حسن العاقل" بمودية


الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:39 مساءً

مودية(عدن الغد)خاص:

توج فريق القادسية ببطولة الشهيد "حسن العاقل" بعد تغلبة بالمباراة النهائية على فريق الوحدة بهدفين دون رد.

وقائع المباراة الشوط الأول كان سجالاً بين الفريقين إلى جانب القوة في الأداء وبالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول تمكن لاعب فريق القادسية "عبودي" من أحراز هدف التقدم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بندية وقوة بالأداء، ومن كرة ثابتة كاد لاعب فريق الوحدة "أدريس عبدالله" أن يحرز هدف التعادل لفريقه لولا براعة حارس فريق القادسية بأخراج الكرة، وفي أخر أنفاس اللقاء تمكن فريق القادسية من تعزيز النتيجة عبر اللاعب "محمد" ، ليطلق حكم المباراة "يوسف" صافرة النهاية معلناً فوز القادسية وتتويجه بطلاً لبطولة الشهيد "حسن العاقل" بمودية.

تحصل اللاعب "باسل" على أفضل لاعب بالمباراة، فيما حصل اللاعب "أكرم محمد" على جائزة هداف البطولة كما فاز "عبدالرحمن عارف" بأفضل حارس بالبطولة.

نظم البطولة "منيف عبدالله"/ كما تقدمت اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر للصحيفة المتميزة "عدن الغد" ومراسلها الصحفي الرائع "كمال الجعدني" على تغطيته فعاليات البطولة، بعدها قام شقيق الشهيد "حسين العاقل" بتسليم كأس البطل لفريق القادسية.

حضر اللقاء: الكابتن حيدرة الدحيمي/واجد محمد /ياسر هادي/الكابتن شفيق /حاتم الحسني/ياسر دهيس/محمد سليمان/أنور سالم/علي بن علي/رصوان الجعري/ناصر القفعي/عبدالله مكه/ياسر العاقل/جمال سليمان/عارف الهارش.

https://www.adengd.net/news/423971/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}