مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 مايو 2021 11:25 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


الكابتن فؤاد عباس :المحافظ لملس أول مسؤول يحس بمعاناتي ويصحح وضعي

الأربعاء 21 أبريل 2021 12:52 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

أجرت إذاعة هناء عدن حوار رياضي مع الكابتن فؤاد عباس أحد اعمدة الرياضة الجنوبية وأحد لاعبي فريق القوات المسلحة والهداف الذي يملك رصيد كبير في الكرة الجنوبية، تحدث فيه عن المستوى الرياضي الذي يقدم اليوم في مختلف مناطق الجنوب .

وأكد عباس ان الأجهزة الرياضية في النوادي هذه الايام تهتم في ببناء الدفاعات، ولم تزرع مهاجمين، قادرين على المناورة وتخليص الكرة والتسديد، عكس الزمن الجميل للرياضة الجنوبية التي كانت الاندية تهتم ببناء مهاجمين وهدافين أقوياء .

وأشار عباس ان المدربين غير مهتمين بحاجة اسمها مهاجمين في الوقت الحالي، الأمر الذي ادى الى اختفائهم وحتى ان برز أحد المهاجمين يختفي في الموسم الثاني، ولكن في الوقت الماضي كان يوجد مدربين خاصين للمهاجمين وكانت تعطى لهم تدريبات خاصة غير التدريبات مع باقي الفريق.

ودرا على سؤول المذيع أشار الكابتن فؤاد ان الفكر الهجومي  عند المدربين انعدم في الوقت الحالي وبات تفكيرهم كيفية إغلاق منطقة الدفاع لمنع الاهداف، مؤكدا بقوله إذا لم يكن هناك مدرب يخرج مهاجمين ويلعب هجوم فليس بمدرب .

وقال الكابتن فؤاد انه برز مع فريق القوات المسلحة وبدء مشواره في مباراته مع فريق الوحدة بمناسبة عيد الجيش، بعدما اعتمد عليه في التشكيلة الاساسية للفريق وتمكن من احراز هدف من منطقة 18.

واشاد عباس بدور المحافظ أحمد حامد لملس في دعم الرياضة بالعاصمة عدن، وسماحه لاقامة الانشطة الرياضية الرمضانية مع مراعة احترازات تفشي كورونا، وما يقدمه لرياضيي الزمن الجميل من  دعم وتلمس اوضاعهم المتواصل.

كما أشار فؤاد عباس ان المحافظ لملس احتضنه في الفترة الاخيرة،وعمل على تصحيح وضعه بعدما عانا كثيرا من التهميش على مدى عشرات السنوات، مؤكدا ان المحافط لملس اول مسؤول حس بمعانته وظروفه وقدر ماقدمه في الزمن الجميل، شاكرا كل جهوده التي بذلها ويبدله لخدمت عدن والمواطنين بدون استناء او عنصريه .

وقد برز عباس في سن مبكر 16 سنة وشارك مع المع النجوم في الزمن الذهبي للكرة الجنوبية، نتيجة ما كان يملك من جسم كبير وطويل وموهبة كروية سبقت زمانه، وقدم الكثير في الملعب حتى ان خصومه كانوا يرعبوا عند سماع اسمه.

وقد شارك عباس في المنتخب الوطني عندما اكتشفه المدرب الخوباني، وشارك في مباراة المنتخب في الدمام عندما كان في فريق الشباب، وشارك ضمن عدة فرق في عدد من الدول الخليجية في عام 1986م .

 

 


المزيد في رياضة
عدن..الزوف والميسري عنوان نجاح البطولة ..التحدي بطلأ لبطولة شهداء البي كلاس
توج فريق التحدي بقيادة الداهية نصر أدم بطلأ لبطولة شهداء البي كلاس الرمضانية لكرة القدم الذي اقيم تحت رعاية الشيخ علي العطري ابن البريقة بفوزه  على فريق الفرسان
فريق التحدي يفوز بكاس بطولة شهداء البكراس بمديرية البريقة
  كتب / عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي   فاز فريق التحدي بكأس بطولة شهداء البكراس في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق الفرسان والتي اقيمت عصر اليوم على
الكابتن وليد عبداللاه يعود إلى عدن بعد رحلة علاجية ناجحة في اديس ابابا
من المقرر ان يعود الى عدن الكابتن/ وليد عبداللاه حارس مرمى نادي شمسان الرياضي والمنتخبات الوطنية بعد ظهر الاثنين القادم باذن الله قادما من اديس ابابا عبر جيبوتي بعد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شاهد متابعي الوسط الرياضي في بلاذنا منافسات دوري ابطال اسيا والتي اختتمت منافسات دوري المجموعات قبل فتره
سلام الى حمائم السلام ... سلام الى صقور الفدا الجوارح ... سلام ياقطر الشهامة والاصالة ... رجالا ونساءاً .... كباراً
قبل أربع سنوات كان نادي الجلاء دون ثقلً رياضي ودون هيبه ومنافسة على بطولات ولا يقارع الكبار بل وحتى بدون ذكرً
لا يخفى على احد منا ان الرياضة اليمنية بشتى الالعاب وبالذات اللعبة الشعبية والاولى كرة القدم توقفت بسبب
عود ومزمار ورقص وشرح في عدن وصنعاء،على منتخب سلة عدن،وتحول الى مسلسل درامي في الشارع العدني الجنوبي،واصبح
عمار ياكويت ... كلمتان تعود عليهما لساني وينطقهما كل كويتي ايام عزها وشموخها بين دول مجلس التعاون الخليجي وفي
خلال أيام جائحة كورونا في موجتها الأولى العام الماضي أصدر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة قرار بايقاف
أجزم أن سأل أحدهم مدرب مانشيسترسيتي الشهير بيب جوارديولا قبل شهور عن أحد من جنوده الذي يستطيع أن يدخل مان
-
اتبعنا على فيسبوك