مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 مايو 2021 09:51 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


الارياني ورئيس الاركان يتفقدان العمليات العسكرية في جبهات المنطقة السابعة

الأحد 11 أبريل 2021 08:32 مساءً
(عدن الغد) سبأ نت

تفقد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز اليوم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات المنطقة العسكرية السابعة.

وخلال الزيارة نقل الوزير تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة.. مؤكدا ان فخامة الرئيس يولي ابطال الجيش الوطني في جبهات مارب اهتماما كبيرا ويتابع عن كثب تفاصيل العمليات العسكرية ويعول عليهم في صناعة الانتصارات وكسر عنجهية وصلف مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران.

كما أكد أن الحكومة تولي الجيش الوطني اهتمامها كبيرا وأولوية قصوى في سبيل استعادة الدولة ولن تألوا جهدا في تقديم المزيد من الدعم حتى تحقيق النصر على مليشيات الحوثي الارهابية.

وقال " يؤكد لنا الواقع بجلاء من هم المرتزقة الحقيقيون عملاء طهران الذين باعوا ضمائرهم للشيطان ورهنوا اليمن للاطماع الفارسية وأن الشرعية بكافة مؤسساتها تخوض الحرب مسنودة بسواعد الابطال والتفاف شعبي واسع من أجل الدفاع عن قيم الدولة المسؤولة عن صون المكتسبات الوطنية ورعاية المواطنين وحماية مصالحهم وتقديم كافة الخدمات التي تضمن حياة مستقرة وآمنة للشعب".

وأشاد الارياني بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني وما يقوم به في سبيل تحرير الوطن من عصابة الحوثي الكهنوتية.. مشيرا الى ان السلام الحقيقي هو السلام الذي يضمن عودة الدولة وتحقيق العدل والمساواة والحرية التي ضحى من أجلها اليمنيون في كل الأوقات وفي مختلف الظروف، داعيا الاباء في مناطق سيطرة المليشيات الى الحفاظ على ابنائهم وتجنب الزج بهم في معارك الحوثي العبثية.

وثمن الوزير الدعم السخي الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن في سبيل استعادة الدولة واسقاط الانقلاب الحوثي والذي عمد بالتضحيات الكبيرة التي اختلط فيها الدم اليمني بالدم السعودي ايمانا بالمصير الواحد.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة أن الجيش الوطني يتحكم اليوم في الميدان ويتولى زمام المبادرة وهو قادم على الحسم والنصر وإنهاء الانقلاب والقضاء على مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وحث بن عزيز كافة شرائح المجتمع والقوى الوطنية إلى الاضطلاع بدور أكبر تجاه المعركة الحالية والالتفاف حول الجيش الوطني حتى دحر مليشيات الحوثي وصولا لاستعادة الدولة وبنائها وتحقيق الأمن والاستقرار والعيش الكريم لكل أبناء الشعب اليمني، معبرا عن ثقته في القيادة السياسية والحكومة بدعم وإسناد الجيش بكل الأدوات التي يحتاجها في معركته مشيدا بدعم تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية المستمر وإسناد الجيش الوطني.

وخلال الزيارة التقى الوزير الارياني قائد مقاومة صنعاء وعضو مجلس النواب منصور الحنق وعدد من قيادات المقاومة وزعماء القبائل المساندة للجيش الوطني، مثمنا الدور البطولي الذي تقوم به المقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة.

وأكد الحنق على أن معنويات الابطال تناطح السماء وأن المعركة التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية مصيرية ولا خيار فيها سوى النصر وتحرير كل شبر في اليمن من براثن هذه المليشيات.

من جهته رحب عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن منصور الزافني بهذه الزيارة للاطلاع على سير العمليات القتالية للجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي وما يقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة، مؤكدا استمرار قيادة وأفراد المنطقة السابعة في تقديم المزيد من التضحيات حتى دحر مليشيات الحوثي الارهابية.


المزيد في أخبار وتقارير
نقابة الصحفيين اليمنيين تدين العدوان على الصحفيين والشعب الفلسطيني المقاوم
تدين نقابة الصحفيين اليمنيين اعتداءات الكيان الصهيوني الغاصب على الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين وكل أبناء الشعب العربي في  القدس المحتلة وحي الشيخ
عاجل: وزارة الأوقاف تعلن غدا الأربعاء مكمل لشهر رمضان والخميس اول ايام عيد الفطر المبارك
 اعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد أن غدا الأربعاء هو المتمم لشهر رمضان الكريم وأن يوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المبارك.    وجاء ذلك في بيان لها تلقته صحيفة
اليمن تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك
تعلن وزارة الأوقاف والإرشاد أن غداً الأربعاء الموافق ١٢ مايو ٢٠٢١م هو المتمم لشهر رمضان الكريم ويكون بذلك يوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المبارك... نسأل الله




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
من احرق حوش خشب التاجر حسان بلحج؟
عاجل: خلل فني يخرج محطة كهرباء الحسوة بعدن عن العمل
اليمن تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك
عاجل: وزارة الأوقاف تعلن غدا الأربعاء مكمل لشهر رمضان والخميس اول ايام عيد الفطر المبارك
عاجل: العثور على جثة قتيل بالقرب من مدينة لودر
مقالات الرأي
يتساءل الجميع بالأزارق ومحافظة الضالع اليوم، بكل استغراب عن سبب إصرار برنامج الغذاء العالمي مجدداً، على
النظام الجمهوري يعني إسناد السلطة والثروة للغالبية من الشعب،  وهم الذين يقال لهم الجمهور،  وإطلاق اسم
  في بلادنا تظهر القوة بصميل البلاطجة في كل مناحي الحياة.. تجد الصميل محمولاً بيد البلطجي يفرض فيه
لا يزال العالم يبدي تعاطفه مع الشعب اليمني وحزنه على أوضاعه المأساوية ويجمع له المليارات لإنقاذه من الهرولة
رائد الفضلي عيد بأي حال عدت يا عيد ، كنا مستبشرين إن هذا العيد سيكون أحسن من غيره ، إن لم يكن لمحافظات
"وإنني لأهيب بالعدنيين أن يستعدوا للمستقبل بالتسلح بالعلم النافع المفيد والأخلاق المستقيمة ليحفظوا بلادهم
مسلسل رحلة ذهاب هو رحلات ،محطات،اقلاع وهبوط،يعتمد على اسلوب ال jump cut في الكتابة ستايل المسلسل جديد على مستوى
لقبان عرف بهما الأديب العربي د. مبارك حسن خليفة أستاذ النقد واللغة العربية في جامعات عدن والسودان. عرفته أولا
  يتضح جليا أن النخب اليمنية باتت على قناعة بدور المتفرج في شأن يمني بحت، بصورة المسخ أمام هذه الحرب
أظهرت مدينة القدس باقصاها وكنائسها ومنازل فلسطينييها بانها المعركة التي لا بعدها معركة بل هي أم المعارك
-
اتبعنا على فيسبوك