مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 09 مايو 2021 04:42 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات


الأحد 11 أبريل 2021 03:54 مساءً

مأمون بيك والوزير البكري ..

تمر الأيام والأشهر على وعود وردية اللون ، وحقن " مخدرة " لأمتصاص الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن ، الذي فاض الكيل به ، ووصل سيل " الزبئ" على إدارة نادي الجلاء التي يتربع على عرشها " مأمون بيك " منيف الزغلي الذي ينهش وينخر في جسد وكيان نادي الجلاء ، تحت وطأة ومظلة وسقف دعم ومساندة شيخ " المكبة " أحمد صالح العيسي .

عمل الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر ، على إتباع كل الأنظمة والقوانين والتشريعات الخاصة بالخطوات والصور السلمية من أجل اقتلع بؤر ومستنقعات " العبث والاستهتار وسلطة الفرد والهوشلية والفوضى الرياضية في نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

وطرق كل الأبواب من أجل تجفيف منابع الفساد والمحسوبية التي تصاحب وتلازم إدارة وقيادة وحقبة الرئيس " الزغلي " أو مايعرف بإسم ( مأمون بيك ) الجلاء .

واعطى الحراك والانتفاضة الشعيبة الرياضية بين أوساط شباب ورياضيين خورمكسر ، فرصة ذهبية وسانحة للقانون الرياضي لتأخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لعملية إقالة " شلة مأمون بيك " الغير شرعية وغير مرغوب فيها من السواد الأعظم من أبناء مديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

ووضع الحراك الشعبي للرياضيين خورمكسر الكرة في ملعب " مكتب الرياضية عدن " و " ووزارة الشباب والرياضة " للفصل واتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية استئصال ورم إدارة وقيادة " مأمون بيك " الذي ينخر في جسد وكيان النادي تحت مظلة وسقف غير شرعي وغير قانوني .

ووضعت أمام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وعلى طاولة الوزير البكري من قبل الحراك الشعبي في الشارع الرياضي بمديرية خورمكسر كل الحلول والبدائل المناسبة والمنصفة لحل المشاكل العالقة في نادي الجلاء الرياضي ومن ضمنها إقالة رئيس النادي والإدارة الغير شرعية بقيادة الرئيس ( مأمون بيك ) .

ولكن تمر الأيام والأشهر دون تنفيذ أي مطالب للشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر ، ويظل مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن " يملس " على الزغلي ، وينتظر الوزير المؤقر الذي تعقد عليه الآمال الكبيرة " صك " الموافقة من ديوان شيخ " المكبة" ، ويبقي الرئيس مأمون بيك" الزغلي " مستمر في نخر ونهش كيان نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن .

تعليقات القراء
539632
[1] ياخي صجيتنا انته ونادي الجلاء ..تقول معك برشلونة
الأحد 11 أبريل 2021
ابو احمد | عدن
اقنع في وقتنا الحالي انك تغير الزغلي المدعوم من العيسي لانه المعترف به دوليا رئيسا للاتحاد اليمني شمالا وجنوبا ..اتحدى اي واحد يغيره لا حوثي ولا شرعي ولا انتقالي ولا تحالفي..

539632
[2] العيسي دخيل على المجتمع الرياضي ولكنه يتحكم فيه
الأحد 11 أبريل 2021
محمود اليهري | عدن
لم يترك اخونج اليمن شئ في الجنوب العربي الا وخربوه بهدف تجهيل الناس حتى يتمكنوا من الكذب عليهم وجعلهم يفجرون انفسهم في سبيل الله كما يزعومون والحقيقه لا علاقه لله ودينه بما يفعله الاخونج في عالمنا العربي .اخونج الفتن لا يتورعون عن الكذب في السياسه والرياضه وكل مناحي الحياة . اسالوا انفسكم ايها المجتمع الرياضي ماهى علاقة احمد العيسي باارياضه .انه مجرد شخص منافق استطاع كسب رضاء عفاش بنفاقه فعينه

539632
[3] تابع لما قبله
الأحد 11 أبريل 2021
محمود اليهري | عدن
عفاش رىيسا للاتحاد الكرة .كيف لشخص كالعيسي منحط اخلاقيا ان يدير رياضه تعتمد على الاخلاق اولا .كما هو حال الصحافه الاخونجيه التي جعلت المدعو بن لزرق يمتلك صحيفه ويرئسها بينما هو لا يفهم شئ في اخلاق الصحافه .اليوم يكتب مقال يتوقع فيه قدوم مصائب حرب اهليه جنوبيه جنوبيه ويتحدث عن تفاصيل وكانه صانع قرار الحرب التي يتحدث عنها . الاحتلال اي احتلال لابد يعتمد على الاراذل وامثال هولا هم اراذل

539632
[4] تابع لما قبله
الأحد 11 أبريل 2021
محمود اليهري | عدن
شعب الجنوب .الاخونج ينفذون الحكمه الفارسيه التي تقول اذا اردت اذلال قوم صلط عليهم اراذلهم . وهذا الذي حصل فقد اعتمد الاحتلال اليمني على تنصيب اراذل قومنا علينا ومكنوه من هدفه .فقد افسدوا اخلاق الناس وتحول المرتشي الى بطل وحال الرياضة اسوء فقد نصبوا على الرياضه اشخاص لا علاقة لهم بالرياضه .بل انهم في الغالب منحطين اخلاقيا وهكذا اصبحة الرياضه اضحوكه وحتى اليمن اصبح مسخره في كل الدنيا واهله يشحتون

539632
[5] معنى النبي الامي العفاشي
الأحد 11 أبريل 2021
مراد احمد سعيد علي الشيباني | تعز المحاصرة من الدحابيشة
نكتة تعزية لا احادية الامي وصاحبها : في يوم مقمر خرج عفاش يتفقد الرعية (عمري) وجد الهدؤ المطلق وخلو من المارة فحلم ان يتطور لصاحب رسالة شعر بالتبول وامام جدار تبول وفجئة من يهزة من الخلف قالة اقراء رد ما انا بقاري وكررها ثلاثا ثم قال اقراء يا حمار يا ابن الحمار هنا مكتوب ممنوع التبول



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مدير مركز العزل بمستشفى الجمهورية: تناقص عدد الاصابات بفيروس كورونا والوباء يتراجع
كاتب سعودي: جزيرة سقطرى اليمنية في خطر
منصور صالح يكتب:"هناك من يحاول بجهل منه ان يصنع من نفسه خبيرا إعلاميا و الداعري يرد:"لكم حرية اعلامكم.. ولنا حق الاحتفاظ بآرائنا! 
مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي: الرئيس بصحة جيدة ولا دور لابنائه في صنع القرار ومستعدون لمشاورات مباشرة مع الحوثيين
عاجل.. تدشين المرحلة الأولى من منحة المشتقات النفطية السعودية لمحطات كهرباء عدن
مقالات الرأي
  رفع نظام خميني منذ انطلاقته في العام 1979، مسألة القدس وفلسطين كإحدى مفردات الخطاب الثوري، ولايزال ماضياً
أوائل صيف ١٩٩١ م التقيته صدفة في حي الجحملية الراقي بتعز , يبدو شاباً في منتهى التواضع والحياء .. قال لي والده
  ظهر مصطلح التنمية المستدامة في الربع الأخير من القرن الماضي، وصار بديلا لمصطلح التنمية الذي كان سائدا
  عدن مدينة العلم والثقافة والفن والنظام والقانون ، مدينة التعايش والسلام. هذا هو حالها اليوم كئيبة حزينة.
  يحق لنا في هذه الذكرى ان ننشد شعرا ونعزف الحانا بل ونتغزل بعظمة المقاومة التي ضربت اروع الامثلة في
  كتب / القاضي أنيس صالح جمعـانرئيس تجمع اليمن للسلام والتنمية   تحقيق السَّلام أو صنع السَّلام
مع مرور سنوات ستة على ذكرى انطلاق معركة السهم الذهبي معركة تحرير عدن من المليشيات الانقلابية الكهنوتية
  كتب : فادي باعوم في ابريل من العام 2009 تم التنسيق لحضوري لقاءاً موسعاً لفرع جمعية الشباب والعاطلين عن العمل
تشهد مدينة القدس صراعاً وجودياً يخوضه شعب فلسطين مع عصابات وقطعان الكيان الصهيوني خاصة منذ بداية شهر رمضان
  التقى عيدروس الزبيدي يوم أمس برئيس إنتقالي محافظة شبوة علي أحمد الجبواني وبدلا من معالجة الأخطاء التي
-
اتبعنا على فيسبوك