مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 07 مارس 2021 08:10 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

محافظ أبين يكرم أبطال الشطرنج المشاركين ببطولة العالم للناشئين اون لاين

الأربعاء 13 يناير 2021 10:18 مساءً
ابين ( عدن الغد ) محمد ناصر مبارك:

قام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم صباح اليوم في ديوان المحافظة بتكريم أبطال الشطرنج بمحافظة أبين المشاركين في بطولة العالم للشطرنج و احرازهم مراكز متقدمه بين دول عرب   قارة آسيا للناشئين اون لاين والتي أحرزت فيها اللاعبة نعمة ربيح على المركز الأول واحرز اللاعب علي سنان على المركز الرابع ..

وهنأ المحافظ اللاعبان على فوزهم وتشريفهم لمحافظة بوجه خاص واليمن بوجه عام وتسليمهم شهايد تكريم مقدمة من رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج اركادي.

ووجه المحافظ بصرف مكرمة مالية وقدرها ربع مليون لكل لاعب وتم تقديم هدايا عينية عبارة عن جهازي لابتوب لهم تشجيعاً للشباب نظير ماحققوه من إنجاز مشرف على مستوى الوطن العربي في قارة آسيا.

كما كرم اتحاد الشطرنج محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاخ مهدي الحامد نظير ما يقدمانه من دعم مادي ومعنوي لإنجاح فعاليات وأنشطة اتحاد الشطرنج وتكريم المبرزين ..

كما أثنى الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد صالح والراعي على دور اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين ممثل برئيس الاتحاد علاء باحكر الذي كان له الدور الكبير في تنشيط اللعبة في المحافظة وتحقيق مراكز متقدمة في عدة بطولات ومشاركات داخلية وخارجية.

وقدم الراعي شكره لمحافظ ابين اللواء ركن أبوبكر حسين لاهتمامه بالشباب والنشئ وتقديمه الدعم المادي والمعنوي، لافتا أن هذا التكريم يعتبر بمثابة تشجيع ودعم لهؤلاء الشباب وتحفيزهم من أجل تحقيق مراكز متقدمة في المشاركات والبطولات القادمة التي تنظم على مستوى الجمهورية.

وأكد الراعي أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تكريم المبدعين في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية، مشيرا أنه سيتم تكريم أبطال الدراجات في بطولة الجمهورية الذين شرفوا محافظة أبين في هذه البطولة التي أقيمت في مدينة المكلا محافظة حضرموت.

وعبر رئيس اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين الأخ علاء باحكر عن سعادته الغامرة للرعاية التامة التي يحضى بها اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة، وتشجيعهم لاتحاد اللعبة حتى وصل إلى ما وصل إليه من مكانة مرموقة وتحقيقه مراكز متقدمة في عدة بطولات اقيمت سواء على المستوى المحلي أو الخارجي في فترة وجيزة شرفت محافظة أبين واليمن السعيد.

حضر التكريم مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين خلود القديري ورئيس الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب عبدالرحمن الشاعري ومدير الأنشطة الكابتن وجدي مهدي والإعلامي محمد السوكة وسالم حيدرة.


المزيد في رياضة
كلية الشرعية والقانون تقصي العلوم الإدارية في بطولة كليات جامعة أبين الكروية
حقق فريق كلية الشريعة والقانون فوزاً ثميناً وذلك اثر تغلبه على منافسه فريق كلية العلوم الإدارية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الأحد على ملعب
اتحاد الوادي يفوز على تجمع الحكمة في بطولة الشهيدان العاسلي وبن عجلان بيافع رصد
اقيمت عصر هذا اليوم الأحد 7 مارس 2021 م المباراة رقم 11 في بطولة الشهيدان صالح يسلم العاسلي وعبدالرحمن بن عجلان وبرعاية الشيخ/ نايف صالح عوض بن عجلان وتنسيق الشيخ/ علوي
كاميرون العين ينتصر على شباب العين في دوري ملتقى الساحل للناشئين بشبوة
حقق فريق كاميرون العين انتصاره الأول ، والحق الهزيمة الثانية بفريق شباب العين ، في إطار منافسات الجولة الثانية ، المجموعة الثالثة ، من بطولة دوري ملتقى الساحل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
انتفضو يا ابناء عدن لأجل الحفاظ على ملعب الحبيشي.. من العيب ان يكون ما سمعته صحيحا بان المسؤولين على حفل
إتحاد الكرة اليمني بعد هجوم الأندية المستمر وتواصل مطالباتها بخدش شباك مرماه، ووقوفه في حال دفاع مستميت عن
عرفت الكرة اللحجية( واعني هنا كرة القدم) خارجياً عن غيرها ..ولوح المشجعون في الميادين بصولات وجولات اللاعبين
توقفت جميع الاجهزة الفنية لنادي حسان عن مزاولة التمارين مما اثار حفيظة الشارع الرياضي وسط العاصمة زنجبار حيث
  من هدير الموج العالي صنعوا الإنجاز ، وعلى لون السماء الهادئ في مدينة بئر علي الساحلية كتبوا التاريخ
شي طيب ان يتم نقل البطولات الكروية من ملعب لآخر لتوسيع رقعة اللعبة وتنشيطها في اكثر من مدينة، وهذا ماداب عليه
    من اجمل الصحف الرياضية، هي التي تسلط الضوء على مشوار نجوم الكرة اليمنية الذين قدموا اجمل فنون لعبة
وحده من يجبرك على ان تتساءل كيف سيكون حال كرة القدم من دونه..؟ وحده يجعلك تشفق على بطولة بحجم الاليجا
-
اتبعنا على فيسبوك