مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 يناير 2021 02:50 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 08:59 مساءً

لملس يوقف راتبي

الحدث : 1 ديسمبر 2007 م أصدر لملس مدير عام مديرية المنصورة قرارا بإيقافي عن العمل .
الحدث :1 ديسمبر 2020 م لملس محافظ عدن يوقف راتبي .

قبل 13 عاما :
استيقظت باكرا ممتلئا بالنشاط والحيوية ، كنت موظفا جديدا لم يمر على حصولي على الوظيفة سوى أعوام قليلة آملا في اثبات ذاتي وتحقيق طموحاتي ، أول ما وطأت قدماي مبنى المجلس المحلي بالمنصورة القيت السلام على أصدقائي فبادلوني بالسلام ثم اداروا ظهورهم لي لم ابال بالأمر وظننته طبيعيا ، دخلت المكتب وجلست على الكرسي ، الصمت كان مخيما على المكان ، زملائي يرمقوني بنظرات غريبة لم أعهدها من قبل ،فلم يجرؤ أحدهم على إخباري ومصارحتي بما حدث ، أحدهم استجمع جرأته وطلب مني الحديث على انفراد أخبرني أن لملس "مأمور المنصورة " أوقفني عن العمل ومنعي من دخول المكتب ، فوجئت بما حدث فلم أرتكب ذنبا لكي يصدر هذه القرار المجحف بحقي ،كنت منضبطا أؤدي عملي على اكمل وجه ، فسألته عن أسباب ودوافع لملس لاتخاذ هذا القرار ، فكان رده أني تخلفت عن الحضور إلى مقر المجلس المحلي المكان الذي حدده لملس لتجمع موظفي المديرية لنقلهم بباصات إلى ملعب 22 مايو بالشيخ عثمان للمشاركة في فعالية ذكرى الاستقلال عن بريطانيا التي نظمتها السلطة حينها وحضر الفعالية الرئيس صالح ، حاولت مقابلة لملس لاستيضاح منه الأمر شخصيا فرفض مقابلتي ، بمبادرة منهما تدخل الكاتب أحمد بن فريد والوالد العميد ناصر النوبة لثني لملس عن قراره فباءت محاولتهما بالفشل ، واضطررت إلى الذهاب لمبنى المحافظة لتقديم شكوى ضد لملس لخلطه بين الوظيفة المدنية والعمل السياسي والتنظيمي ، التقيت بالأمين العام شائف وأوضحت له ما حدث فقدم لي عرضا مغريا بالعمل في مكتبه ، رفضت عرضه لأنه كان آنذاك يتعارض مع قناعاتي ومبادئي التي أؤمن بها ، وبين رفضي عرض شائف وتعنت لملس في قراره أحلت مبكرا إلى حزب "خليك في البيت " بعد 3 أعوام فقط من توظيفي..

منذ إحالتي الاجبارية إلى حزب خليك في البيت استمر راتبي ، في عهد الكحلاني والجفري ووحيد رشيد والبكري والشهيد جعفر والزبيدي والمفلحي وسالمين ،13 عاما تولى فيها منصب المحافظ 8 محافظين لم ينقطع راتبي الزهيد الـــ67 الف ريال يمني الذي يعادل اليوم 300 ريال سعودي فقط ، ليعود لملس ليواصل ما بدأه قبل 13 عاما ويستكمل قراره بإيقافي عن العمل بقرار ايقاف راتبي ، المفارقة أنه في الأول من ديسمبر 2007 أصدر قرار ايقافي عن العمل وهو يرتدي قناع الوحدوي المتشدد والمخلص وفي الاول من ديسمبر 2020 م ، أوقف راتبي وهو يرتدي قناع الانفصالي المتشدد والوفي .

أمام الملأ وبكامل قواي العقلية فاني أعلن عن تنازلي عن راتبي للمحافظ لملس لكي يعبد به طريق أو يساهم به في مشروع خيري أو يتناول به وجبة فطور في أحد المطاعم الراقية بدلا من تناولها في المطاعم الشعبية.

تعليقات القراء
508784
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
ناصح | الجنوب العربي
هل هناك من شهود يؤكدون ماجاء هنا ؟؟

508784
[2] شباش عليك
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
ابوصالح | عدن
طالما وانك اتنازلت عن راتبك ليش الزعيق والنعيق.. خلاص اهدئ

508784
[3] بدون
الأربعاء 02 ديسمبر 2020
جنوبي | عدن
الى صاحب التعليق رقم 2 الردفاني يقصد ان لملس ظلمه واوقف. راتبه معاشه واولاده لكن مع ذلك طز. لن يتنازل ويترجاه ويوسط ناس يموت جوع ويحافظ على كرامته. طبعا انا لا اعرفهم الاثنين. لكن لملس له دوافعه بالرغم اني لست مع قطع الارزاق وانفة الردفاني تستحق الاحترام

508784
[4] كذابو
الأربعاء 02 ديسمبر 2020
النمر الجنوبي | عدن
هههههههههههههههههههههههههه ..... ما اكذبك خلطت الحابل بالنابل لهدف سياسي ..شايف من ردفان عرض عليك وظيفة في السلطة العليا في المحافظة بدلا من الوظيفة بالمديرية ولكنك رفضت ، هم مش عارفين انك تشتي وظيفة وزير .. ههههههههههههههههه

508784
[5] اعاد الله لك حمارك لتضع ذيلا على ذيل
الأربعاء 02 ديسمبر 2020
الحمار الذماري | باب اليمن
واضح انك مش محتاج للراتب وان حقك يجيك لما البيت من ارباب عملك الرسميين .. وانت تعرفهم اكثر من غيرك .. على اي حال يقول المثل من الافضل ان يعود حمارك الى البيت متأخرا من ألا يعود ابدا ..

508784
[6] الله يفرج همك اخونا الردفاني
الأربعاء 02 ديسمبر 2020
حسان | ابين
لا تستعجل هولاء سوف يرحلون حتما ،كلهم سوى

508784
[7] الى ايادالردفاني بطل مزناوه اتصل بالمخبربن لزرق وسوف يجيب را
الأربعاء 02 ديسمبر 2020
الردفانؤ الجنوبي العربي لااليم | طورالباحه محافظة لحج الجنوبيه
ياايادامسمي نفسك ردفاني عممافيه كثير يمنيين دحابشه مسميين انفسهم باسماءجنوبيه ماعليناكل شي بوقته سيفرزانصحك بدل من الصراخ لعويل اسلوب الجاسوس المهمش جندوح قزوم اختصرالوقت واتصل بهذابنلزرق المستوطن وهوسوف يتصل بجماعته اللي موظفينه ينهق ويعوي وهو سيدبرلك راتب اكر من راتبك فقط اتبع مايطلبه منك المطبل الامعه بن لزرق واخيرالى المطبل الامعه بن لزرق خليك شحاع وانشرالتعليق من دون تشويه وفعلاحسبماقرات من بعض المعلقين يسحبون نسخ من تعليقاتهم ولاتنشراماانك رجل اشك حسب مايقال عنك



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : اندلاع اشتباكات عنيفة بالمنصورة
بعد المصالحة الخليجية.. قطر توقف مشروع اطلاق قناة عدنية
ضبط امرأة رمت مولودا حديث الولادة بالقلوعة
عاجل: هزة ارضية او انفجار غريب يهز جنوب البيضاء ومكيراس ويسمع في لودر
مشائخ آل باعوضه يصدرون بيان بشأن حادثة اغتيال الجندي زكريا عبد الله العلوي باعوضه
مقالات الرأي
لما أكون في سيارتي فغالبا ما أستمع إلى إذاعة القرآن الكريم من المملكة العربية السعودية، وأستعذب التلاوات
ظل مطار الريان شغلاً سياسياً لبعض الأطراف المعادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم كان تصريح وزير
  تأليف/ جمال حيدره    لنفترض جدلا أن الصديق والزميل العزيز فتحي بن لزرق بشخصيته الحالية وبأفكاره
ممارسة السياسة بصورة مجردة ليست هي الوظيفة الرئيسية والوحيدة التي يمكن للاحزاب اتقانها والتشدق بها للتعبير
أنا النائب الذي جاء خجولا، ويُحرج من صوته المكتظ، في بيت الشعب الذي أضاع الشعب وأعدم صوته للمرة المليون..
الحقيقة المرة  التي علينا الاعتراف بها ونبني عليها اختيارات الحل , اننا فشلنا منذ انتصار ثورتي سبتمبر
    عادل الشجاع    تساءل عيدروس النقيب قائلا : "هل فعلا تخلى الرئيس هادي عن اتفاق الرياض ووضع جهود
  قبل أيام تابعت مقابلة تلفزيونية لقناة الغد المشرق ، وكان حوار مع الدكتور عبد العزيز المفلحي محافظ عدن
الوضع مآساوي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، لكن ثمة أخر معني فيه مواطن الأجزاء الشمالية من تعز والسفليّة لأب
حاتـم عثمان الشَّعبي    الحكومة تفرض نفسها من خلال ما تقوم به من أعمال وما تفرضه من قوانين والتي يلتزم
-
اتبعنا على فيسبوك