مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 06 مايو 2021 10:09 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة


الثلاثاء 16 يونيو 2020 02:34 مساءً

عوض علي النخعي.. ظلموك بعنصريتهم

لا ادري كيف تحولت الحملة الظالمة على مامور مديرية لودر الى حد ان يتم افشال كل محاولات هذا الرجل في انتشال العقول من هوة هذا من شيعتي ساتحمله وهذا ليس من جواري ساحاربه ولو على حساب مصلحة المنطقة..

ظلموك يابن النخعي ويطالبونك بأصلاح ما افسدوه خلال ثلاثة عقود مضت والمصيبه انهم يطالبونك يذلك وهم يحفرون من تحتك لافشالك وبالتالي محاولة اسقاطك..

اتذكر وانا طالب في ثانوية الشهيد راجح سيف في منتصف تسعينيات القرن الماضي ومدى صعوبة اختراق شوارع مدينة لودر وهي مليئة بالحفر والبالوعات تغني باعلى صوت انا هنا جنبك فغطي انفك..؛!

رائحة تزكم الأنوف لدرجة انهم كانوا يقولون ان اهالي المدينة باتوا مدمنين هذه الرائحة كل هذا وعبر الاعوام والسنين والامر لا يجد الحل الانسب خاصة والدولة باتت تنهار وتنهار خصوصآ في الاعوام العشرة الاخيره التي شهدت غياب كلي للدولة والشاهد مايحدث الان في اغلب مناطق الوطن وبين ليلة وضحاها نكتشف ان هناك من يحملها المامور عوض علي النخعي الذي قوبل ولازال من العنصريين في المدينة الذين يعتبرون لودر فقط الكيلو متر مربع الخاص بالمدينة ومادونها ليس من مديرية لودر..

العنصريون لازالوا في غيهم الخاص بعدم احقية اي شخص ليس من المدينة في ان يكون مامورا عليها ولان النخعي من خارج حدود عقولهم الضيقه فهو يتحمل كل مصائب المدينة بكل اطيافها..
ظلموك يانخعي واي ظلم يرتكبون..
يحاولون بكل الطرق والسبل افشالك..
يرمون القمامات امام منازلهم ويطالبون النخعي ان ياتي لينظف اوساخهم...
يوصلون الكهرباء الى بيوتهم باكثر من خط وعندما يحدث مكروه يحملونه لالمامور رغم فداحة افعالهم..

يغلق الطريق بفعل الحرب ويتاخر وصول وقود الكهرباء يحملونها النخعي ولا احد سواه..

والطامة الكبرى يتامرون ويفجرون البلاليع اعزكم الله فقط من اجل اظهار ان هذا الرجل فاشل..
قلتها لابن النخعي سابقآ اعانك الله في مديتة لودر فكل جهودك في نظرهم كما مثلنا النقزز﴿ بول في نيسه﴾مع الاسف..

جهود جبارة لاينكرها الا جاحد يقوم بها ابن النخعي واذا طان هناك من اخطاء فالذي لايعمل هو الذي لايخطئ والنخعي رغم كل المطبات والحفر لازال صامدآ واصلاح حال المديرية هدف اساسي يحاول بكل الطرق والسبل تحقيقه..

ظلموك يابن النخعي لانهم ينظرون اليكم بنظرة الغريب وليس القريب.. انت في لالهم غريب عن لودر.. وانت القريب من قلبها وابنها البار..

الى العنصريين في لودر حاولوا ان تتناسوا ان المديرية لا يمثلها الا من هو في المدينة صحيح ان لودر المدينة هي قلب ورئة المديرية الا اننا جميعنا ابناء هذه المديرية ويهمنا امرها ربما اكثر ممن يسكنون فيها ويحاولون صناعة فخاخ الفشل ولو على حساب مصلحة اهلها..وابن النخعي يهتم بالمدينة اكثر حتى من منطقة تواجد اسرته لمعرفته ان لودر المدينة استثناء يجب رصد كل صغيرة وكبيرة فيه واصلاح الاعوجاج فيها..

ادرك ان كلامي لن ياتي على هواء المتزمتين العنصريين ولكن من متى جعلت لهؤلاء مكان من الاعراب عندما اكتب بالحق لابالباطل والعنصرية المقيتة..

الاستاذ عوض علي النخعي سر بجهودك وتحمل وزر كينونة عنصريتهم فمن متى كان للعنصريين مكان بارز للنجاح..سر الى الامام ولا تألوا جهدا في تقديم كل سبل العون والمساعدة في الرقي بالمديرية من لودر المدينة الى اطراف منطقة امصرة الشاسعه فجميعنا ابناء هذه المديرية ويهمنا ان نساعدك ولو بالكلمة في الرقي بمديرية الابطال والثقافة والرجولة من قبلهما..

مدوا ايديكم وضعوعا الى جنب يد المامور لرقي مديريتنا..المديرية التي تجد التجاهل دائما من مركزية المحافظة التي يختصرها البعض في مصطلح محافظة﴿زنجعار﴾في خلط لزنجبار وجعار التي لهما نصيب الاسد من قيادة المحافظة وليس من الان بل من سنوات خلت..

يا ابناء لودر المدينة والمديرية صفوا نيتكم واتحدوا في رفع اسم المديرية عاليا واتركوا الاحكام المسبقة والتحيز الجغرافي فوالله انكم لن تجدوا شخصآ يحب المديرية عامة والمدينة خاصة اكثر من ابن النخعي واقولها وانا من ناقش وتحدث كثيرا مع هذا الرجل واجد قلبه في كل مرة ينبض بحب الخير للمدينة والمديرية فلنتحد ونجمع على كلمة سواء بعيدا عن التخوين والعنصرية ففي نهاية الامر ابن النخعي لن يصفق بيد واحده مالم نساعده ولايملك عصا سحرية يضرب بها فتحل مشاكل المدينة والمديرية الازلية..والله من وراء القصد..!!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
اولا يجب تفعيل دور الرقابة والمحاسبة واذا لم تتم لن تنجح الدولة تفعيل فوري وبدون شفقة ولا عاطفة ولا قرابة يجب
كيف يرفع الانتقالي علم الانفصال في عدن فوق المباني الحكومية وهم يعملون ضمن حكومة الشرعية وفق اتفاق الرياض
الوطن ليس شعارات رومانسية نردده في الاحتفالات ولا خطابا منمقا نتغنى به  في المناسبات  بل الوطن  ترابا
جديرة هي الهيئة العربية للمسرح بامتياز تصنيفها، مؤخرا من قبل المنظمة العربية للثقافة والعلوم الأليكسو،
لم أشعر بالاستغراب وانا اتابع مقال الرفيق عبد الرحيم محسن وهو يكيل التهم جزافا على شخصية جسدت للمواطن اليمني
الوحدة الوطنيّة هي أحد أبرز الركائز الوطنيّة وأحد أهم دعائمه ومقوّماته التي تجمع بين أبناء الوطن الواحد
لا صوت يعلو فوق صوت الشعب... لن يعد مجال التحمل والصبر فقد صبر الشعب الجنوبي بما فيه الكفايه ومن سكت عن حق الشعب
منذُ الوهلة الأولى لتوليه مهام مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام بجعار عمل الدكتور حسين عبد الباري السقاف
-
اتبعنا على فيسبوك