مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 27 سبتمبر 2020 11:26 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 23 يناير 2020 03:46 مساءً

العليمي أكبرُ منكم

لم اتعجب مما اطّلعت عليه من الهراء والتفاهة التي وصلت الى أسوأ المنحدرات والمستهدفة معالي الدكتور عبدالله العليمي باوزير مدير مكتب فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، فهؤلاء القوم قد جُبِلوا على ما هم عليه من خلال أفكار ومدارس هذه مناهجها وهذه مخرجاتها ومعلمين موجهين رغم أنهم بلغوا من العمر عتيا عاشوا في الدناءة وغرقوا في مستنقعاتها الآسنة فماذا سيكون نتاجهم حتى وان تزينوا بأجمل ما انتجته دور الأزياء الإيطالية وان تعطّروا بأروع العطور الباريسية كل هذا لا يزين قبح جوهرهم الذي طغى وأصبح واقعا مشهودا فيما تتلفظ به السنتهم القبيحة وما تخطه اقلامهم الصدئة.

وكل تلك الافتراءات والتهم الباطلة لا تنطبق بحال من الأحوال ضمن مبدأ حرية التعبير أو حرية الرأي التي لا يؤمنون هم بها أصلا فمخالفهم ليس معارضا شريفا بل عدوا يجب استئصاله فقد تخطوا مبدأ مجرم العصر جورج دبليو بوش (ان لم تكن معي فأنت ضدي).

لم نرهم يقبلوا مجرد كلمة تقال ضد أي صنم من اصنامهم او نقدا بناء لتصرفات حمقاء مارسها افرادهم او فشلا إداريا وقع فيه رمزا من رموزهم ناهيك ان يصاب الكفيل بكلمة طائشة من كاتب او محلل سياسي او حتى معلق رياضي من هنا او هناك فاذا المضادات الهجومية تنطلق بلا هوادة ولا رحمة.

هذا هو حالهم وهذا هو واقعهم، ماذا فعل الدكتور عبدالله العليمي بهم وما هو ذنبه ليصبح هدفا لأكاذيبهم وافتراءاتهم كل ذنبه انه رجل دولة بحق نال ثقة فخامة رئيس الجمهورية وحظي باحترام من كافة قيادات القوى الوطنية الحقيقية،

أم أن ذنبه كونه لا ينتمي لتيار من تياراتهم وأن ذنبه الأكبر والذي لا يُغتفر في نظرهم انه تربى في بيئةٍ صالحةٍ وانه رجل مستقيم في اخلاقه وافعاله ولم يعرف عنه انحرافا ولم يرتكب فعلا مشينا ولا سلوكا من السلوكيات التي تعد من خوارم المروءة هكذا نحسبه والله حسيبه، واعود لطرح هذا السؤال هل ارتكب الدكتور العليمي كبيرة من الكبائر او جرما مشهودا أو خفيا؟

ام انه الاستهداف المنظم لكل من يحمل فكرا وطنيا حرّاً غير قابل للارتهان لمشاريع الغير وغير قابل للمساومة على الوطن.

أخبروني بالله عليكم ان كان لديكم مثقال ذرة من صدق وقطعا لن نجد منكم اجابه.

الوطن يعيش فترة عصيبة في تاريخه لم يشهد لها مثيل وهي اختطاف الدولة والانقلاب عليها،

 فلماذا لا نعمل بكل جهد لاستعادتها أولا ثم بعد ذلك نُفعّل مؤسساتها التشريعية والقانونية والرقابية في مقدمتها ونضع كل المسؤولين كبيرهم قبل صغيرهم تحت ميزان الرقابة والمحاسبة من أخطأ فليصوّب خطأه ومن أجرم فليعاقب بقدر جرمه ومن أحسن فله الحسنى وزيادة، ويبقى الوطن وثوابته خطوط حمراء لا ينبغي المساس بها ولا الاقتراب منها بحال من الأحوال.

وفي الأخير كم نحن بحاجة الى رجال أوفياء صادقين مخلصين لوطنهم كأمثال الدكتور عبدالله وقطعا من امثاله كثير سيُسعد بهم الوطن والمواطن ان أعطوا الثقة واتيحت لهم مساحة واسعة من الحرية ليقدموا ابداعاتهم وعطاءاتهم وتضحياتهم التي سيعود مردودها لخدمة أهلهم ومجتمعهم ووطنهم.

ونقول للدكتور عبدالله لا تلتفت لهذه الترهات ولا لصانعيها فأنت أكبر منهم.

تعليقات القراء
438641
[1] وللنفاق سوق يتعيشون منه المرتزقه
الخميس 23 يناير 2020
منير محمد | عدن
المدعوا محمد بالفخر احد المنافقين لموظفي النظام و اليمني المتخلف بكل مكوناته من اخونجي اليمن وحوثه واشتراكين وناصرين ....الخ فهو يتعمد ان يتجاهل الخبرالخبر المنشور في عدن الغد االتالي : الخميس 23 يناير 2020 03:33 مساءًلتا (عدن الغد)خاص:ل كشف الخبير الاقتصادي اليمني ماجد الداعري عن أهم أسباب انهيار أسعار الصرف الذي شهد تدهوراً كبيراً في الآونة الأخيرة. وقال الداعري في تصريح له " سيستمر انهيار سعر صرف العملة المحلية إلى مستوى غير مسبوق في ظل المعطيات القائمة وغياب أي حلول حكومية أو إمكانية لتدخل من البنك المركزي اليمني بعدن من أجل إيجاد نوعا من الاستقرار أو التوازن في العرض والطلب على العملة الأجنبية واستعادة الدورة المالية من قبضة صرافي السوق السوداء على حساب البنوك والمصارف. مشيراً إلى أن البنوك والمصارف أصبحت شبه معطلة نتيجة عودتها مجددا وبقوة إلى حالة من التوهان والتشتت المصرفي لملاحقة ومجاراة شركات الصرافة التي استحوذت على كثير من التحويلات المالية الخارجية ومهام الاستيراد بدلا عن البنوك. وبين الداعري أن الأمر الذي فاقم من مشكلة تعطيل الواردات التجارية إلى جانب استمرار تعطيل الصادرات المحلية وكامل طاقة الإنتاج النفطي الذي يشكل المصدر الرئيسي الأهم لدعم موازنة الدولة ورفد خزينتها بالعملات الصعبة، إلى جانب آثار الحرب المدمرة للعام الخامس ونتائجها الكارثية على كل مقومات البلد والجوانب التنموية المختلفة. اقرأ المزيد من عدن الغد | خبير اقتصادي يكشف عن أهم أسباب انهيار أسعار الصرف http://adenalgd.net/news/438636/#ixzz6BrhvVoLQ

438641
[2] محمد بالفخر وبن دغر و الديني وكشميم ونبيل وباتيس ..الخ
الخميس 23 يناير 2020
مواطن | ج ي د ش
تنظيم الاصلاح اخوان اليمن انتم تتطبلون له وتنادون بمشاركته لكن لماذا الاصلاح يقف ضد استقلال الجنوب واستعادة دولة الجنوب ج ي د ش .. وغزوات وغتاوى 94 و2015 نتائجها واضحة على شعب الجنوب .

438641
[3] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الخميس 23 يناير 2020
ناصح | الجنوب العربي
عن أي وطن تتحدث أخي وأنت تعلم بأن الجمهورية اليمنية لم يعد لها وجود ، وعن أي أي دولة تريد إستعادتها ومن يحكم عاصمتها أسس له نظام سياسي خاص به ويدافع عنه منذ أكثر من خمس سنوات رغم شن الحرب ضده ولم يُهزم ، ولماذا لا يدافع المعني بالأمر عن نفسه ؟؟ البيع بالجمله وبالمفرد جلي ... ما بنكره إلاّ إذا شابه عيوب .

438641
[4] تطبيلك للقرب المخزوقه لن يجلب لك ما تطمح له
الجمعة 24 يناير 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
الأخ بالفخر خليك على القصص القديمة قالت جدتي وقالت عمتي نفخك في قرب الإصلاح المخزوقه لن يفيدك ولن يعطوك وزاره أو حتى وكيل وزاره الا عندما يَرَوْن نهايتهم قربت نحن نقول تطبيق اتفاق الرياض وأرسال القوات النائمه الى الجبهات لطرد الحوثي ونشوف أنفسنا ولكن جماعتك لن يقبلوا بهذا عاجبهم الوضع الراتب بالدولار وفِي أفخم الفنادق فماذا تتوقع من هؤلاء هل بيضحوا بكل ذلك لأجل الوطن بالتأكيد لا لانه لايهمهم وطن المهم جمع الزلط وتأمين مستقبلهم واولادهم والأحفاد وتوزيع الوظائف على الاقارب وبالذات الاخونج فاليمن لن تتحر بوجود هذه الشلل الفاسده نحن بالجنوب خلاص رفعنا ايدنا منهم ومن غدرهم فالاهتمام فقط بجنوبنا وبس وانت شوف الذي يخارجك كن مع اهلك وناسك أو خليك حامل الطبل واستمر بالتطبيل لين يشوتوك ويقولو لك جيم اوفر أمسك الباب،

438641
[5] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الجمعة 24 يناير 2020
الجنوب ينتصر | الجنوب العربي
اهم شي انه تبع الاصلاح فهدي شهادة له بالكمال والوفاء والصدق ان لماتستحي فقل ماشئت اهم شي قلمك يكون تبع للاخوان واهم شي حضرموت تعيش بيد الاصلاح لينهب خيراتها ويرمولك عظمه تمصمص فيها



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
أخر مسئول امني عدني يخرج من المشهد
غضب في الممدارة عقب مقتل شخص وسرقة سيارته وسط حالة من التسيب الامنية
قوات الحزام الامني تقول انها ضبطت فتاة بتهمة ممارسة الدعارة
بعد اختفاء فتى منذ ثلاثة أشهر...  جريمة شنيعة باكتشاف جثة الفتى متحللة مدفونة بين أبين وعدن 
الكشف عن مصير اللواء ناصر منصور هادي
مقالات الرأي
تأخرت عن كتابة الحلقة الثالثة لسبب تلقيي بعض الملاحظات والأفكار وردود الأفعال سلبية وايجابية من يافع وبقية
كم حاولنا شعبنا في الجنوب مع كل المكونات والأحزاب السياسية   أن يعطي لهم الثقة والاحترام يستجيب
منطق يعمل به الصغير والكبير الجاهل والعارف  عندما يريد احدهم ان يركن سيارته في منزلق ويخاف ان يفتك رابط
في 2011 اضطر هادي للقبول بالرئاسة بعد بضمانات مع الاسف لم تنفذ , حينها استلم الرئيس هادي قطعة قماش على أمل تنفذ
  * سعيد الجعفري قبل أسابيع تلقيت رسالة نصية من سعادة السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر يبلغني بوصول وفد
  ========   عرفتُ مناضلين حقيقيين وأقمار تنوير ورموز تثوير من طراز وحجم يوسف الشحاري وعمر الجاوي عن كثب ،
أبى سبتمبر إلا ان يكون الناقور الذي ينقر ويقرع طبول الذكرى في قلوب اليمنيين ليس بالفرح فحسب بل وحتى
    استبشر المستفيدون من المساعدات المقدمة من برنامج الغذاء العالمي في الضالع خيراً وطاروا فرحاً وجذلاً
في مايو 1948. أعلن عن قيام دولة إسرائيل وأعلن العرب رفض هذا الإعلان وعدم القبول بها دولة وشنت أربع دول عربية
  تقول البيانات التي يوفرها معهد روبرت كوخ إن نسبة النتائج الإيجابية في فحوصات كورونا هذه الأيام لم تتجاوز
-
اتبعنا على فيسبوك