مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 27 سبتمبر 2020 11:49 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 05 سبتمبر 2019 12:19 مساءً

نصيحة لمحمد بن زايد


انتم في نعمة وربنا يديمها لكم نعمه.
ولكن انصحك ترعاها لان القنفزه مش في صالحكم لاتصدقون التطبيل والزعيق وتندفعون الى هاويه ستكونون انتم الخسرانيين فيها وليس سواكم .
غيركم لايوجد معه ما سيخسره ونريدكم تحافظون على نعمتكم من شان نكون نجي عندكم مهاجرين عند الاقل لان اذا كثرتوا بالتقنفاز بعدين با نرجع نحن وانتم نتنافس على بلدان المهجر من مننا سيكون له السبق .
لاتغترون بالمال والقوة فقد كنا نحن نهز الدنيا هزوز واتقنفزنا والان جالسين على عتباتكم نشحت فلانريد لكم ما وقعنا فيه وحسدنا لكم هو فقط ان لاتنافسونا في الاخير على الشحاته على عبات الدول الغنيه .
وهذا خير دليل اننا لانحسدكم ونريد لكم الخير والسعادة.
ولكن احذروا ان يصيبكم المثل القائل المقتول مايسمع قارح البندق اسمعوا النصائح الصادقه التي تاتي من القلب حرصا عليكم .
وتحياتي
العميد
علي السعدي
الخميس يوم وفاكم للانتقالي
٥-٩-٢٠١٩م

تعليقات القراء
407403
[1] النصيحة لمن يستحقها، أما ذلك الحقير المنحط فليس له غير اللعن والعرعرة ونكعارمّه.
الخميس 05 سبتمبر 2019
سلطان زمانه | ريمة
يا سعدي قلبي يوم ما بالقاك. انظر وابحث عمن هو بحاجة ماسة للعمل بالنصح.

407403
[2] نصيحتك مخروعه خرواع
الخميس 05 سبتمبر 2019
محمد العدني | اليمن
ماهكذا تورد الابل ياسعدي عاد مشاهراتنا ورواتب التقاعد من خير الامارات انظر الى الحوثه يصرفوا نصف راتب في رمضان ونصف في عيد الفطر ونصف راتب في عيد الاضحي لاهل صنعاء انصح اولادك وعيالك اما محمد بن زايد معه.مستشارين

407403
[3] الانتقالي مفوض من الجنوبيين وهو يمثلهم
الخميس 05 سبتمبر 2019
يوم وفاء الامارات للجنوب واهله وان لم تريد ان تكون من اهل الجنوب فهذا شأنك | الجنوب
وفر النصيحه وخلي الحسد اذا بو خالد يتقنفز لصالح الجنوب واهله خليه يتقنفز وانت مالك رجوله والا رجولك واذا كنت لاتنكر ماقدمته الامارات للجنوب وأهله اتنازل شوي واكسر التعالي وروح شارك احبابك في ساحة الشارع الرئيسي والانتقالي يمثلني

407403
[4] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الخميس 05 سبتمبر 2019
عدن تنتصر | الجنوب العربي
بقبق بقبق ههههه

407403
[5] السعودية تحارب الحوثي والامارات تحارب الاخوان لان الاثنين خطر عليهم ولهذا يريدوا المؤتمر يحكم باعتباره قوة وطنية بنظرهم
الخميس 05 سبتمبر 2019
مستبصر | المهجر
هم يحاربوا اخوان اليمن بالانتقالي فقط مايريدوا انفصال

407403
[6] اهجعً يامطبللً الزيووودً
الخميس 05 سبتمبر 2019
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ | @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

407403
[7] للانتقالي والامارات
الخميس 05 سبتمبر 2019
كل | المعارضين
توحد المعارضون للانتقالي ممثل شعب الجنوب وحامل قضيته ومنتقدو الامارت(الاخونجيين الحوثيين الشرعيه هواميرفسادالشرعيه واخيرا السعدي)

407403
[8] الى محمد العدني
الخميس 05 سبتمبر 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
عيب يا محمد. بالأمس وحدوي مع علي عبدالله صالح لانه رجع لكم املاككم وطالبت بان تتحول اليمن الى مملكة وعفاش ملكها منشان تنظم لمجلس التعاون الخليجي. بعدها أنقلبت على عفاش وشتمته. والان قدك مع الإمارات داعمة الانفصال. بعدين أنت معك دكان في مديرية xxxxxxx (ما فيش داعي أقول فين وتبيع ايش. الدلالين جابوا لي خبرك) وانت مش محتاج لراتب فلا تتعذر بالراتب. باين عليك اشتقت لايام الجبهة القومية والحزب الاشتراكي اللي صادروا ممتلكات أبوك واضطروك لان تصبح سمسار تبيع الدولار في السوق السوداء. نصيحة من اخوك العدني اللي تعرفه ويعرفك وكان انفصالي ولكن اتضح له انه مخدوع بشعار التسامح والتصالح الكاذب. الضليعة سيضلوا ضليعة ولو غسلناهم ببحر حقات وابين وجولدمور وحتى ببحر العريبة والمحيط العندوسي . بوسة لحفيدتك (xxxxxxxxx) من جدها المعلاوي. بالمناسبة باين طلع المثل العدني صح (لو كان في الرز قوة، كان في الهندي مروة). السلام على هنود حافة (xxxxxx) والحليم تكفيه الإشارة.

407403
[9] المعلق رقم ٨ جاب خبرك ياسعدي والمثل يقول ما تدق الحجر الا اختها
الجمعة 06 سبتمبر 2019
علي طالب | كندا
المعلق رقم ٨ جاب خبرك ياسعدي والمثل يقول ما تدق الحجر الا اختها. من شنبك قلنا هذا من القيادات وطلعت خرطي ولكن ياما ويا ما من امثالك والأيام تكشف حقيقة الشخص .

407403
[10] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجمعة 06 سبتمبر 2019
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ | @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

407403
[11] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجمعة 06 سبتمبر 2019
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ | @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
أخر مسئول امني عدني يخرج من المشهد
قوات الحزام الامني تقول انها ضبطت فتاة بتهمة ممارسة الدعارة
غضب في الممدارة عقب مقتل شخص وسرقة سيارته وسط حالة من التسيب الامنية
بعد اختفاء فتى منذ ثلاثة أشهر...  جريمة شنيعة باكتشاف جثة الفتى متحللة مدفونة بين أبين وعدن 
الكشف عن مصير اللواء ناصر منصور هادي
مقالات الرأي
لله الحمد و الشكر ومنه التوفيق والنجاح الذي اوصلني إلى هذه المرحلة البسيطة و المتواضعة بفضل من رباني و حفظ
لم أكن أرغب في ان أتكلم في الأزمة الحالية التي تمر بها حضرموت،وحتى لا أتهم بأنني من حملة مباخر السلطان او
تأخرت عن كتابة الحلقة الثالثة لسبب تلقيي بعض الملاحظات والأفكار وردود الأفعال سلبية وايجابية من يافع وبقية
كم حاولنا شعبنا في الجنوب مع كل المكونات والأحزاب السياسية   أن يعطي لهم الثقة والاحترام يستجيب
منطق يعمل به الصغير والكبير الجاهل والعارف  عندما يريد احدهم ان يركن سيارته في منزلق ويخاف ان يفتك رابط
في 2011 اضطر هادي للقبول بالرئاسة بعد بضمانات مع الاسف لم تنفذ , حينها استلم الرئيس هادي قطعة قماش على أمل تنفذ
  * سعيد الجعفري قبل أسابيع تلقيت رسالة نصية من سعادة السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر يبلغني بوصول وفد
  ========   عرفتُ مناضلين حقيقيين وأقمار تنوير ورموز تثوير من طراز وحجم يوسف الشحاري وعمر الجاوي عن كثب ،
أبى سبتمبر إلا ان يكون الناقور الذي ينقر ويقرع طبول الذكرى في قلوب اليمنيين ليس بالفرح فحسب بل وحتى
    استبشر المستفيدون من المساعدات المقدمة من برنامج الغذاء العالمي في الضالع خيراً وطاروا فرحاً وجذلاً
-
اتبعنا على فيسبوك