مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 فبراير 2019 03:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 03:28 مساءً
(عدن الغد) كورة:

ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع ترانسفير ماركت، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وآريين روبن (34 عاماً).

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فإن بايرن ميونخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليجا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقيقة 83.

وكانت صحيفة "ماركا"، قد قالت مؤخرًا إن فاسكيز، الذي نشأ بصفوف الملكي وانتقل لإسبانيول على سبيل الإعارة صيف 2014، بات تغييراً ثالثاً بالنسبة للوبيتيجي، بعد أن كان الأول لدى سلفه زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يشعر بالرضا داخل أسوار الملكي، بعد أن كان يأمل أن تخلصه التغييرات الجديدة في ريال مدريد، إثر رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو، من دور البديل وزيادة دوره مقارنة بما كان يعيشه خلال فترة تواجد المدرب الفرنسي.

وكان فاسكيز قد انتقل إلى صفوف الملكي صيف 2015، مقابل مليون يورو فقط، ولا يزال يرتبط مع ريال مدريد بعقد يستمر لغاية 2021، الأمر الذي لا يجعل من المستبعد التخلي عن اللاعب، في الشتاء المقبل.

ولإنجاز هذه الصفقة، يراهن البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، إذ كانت هذه العلاقة الجيدة أرضية سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريجيز خلال السنوات الأخيرة.


المزيد في رياضة
لويس سواريز بلا أهداف لـ 25 ساعة من اللعب !
وصل المهاجم الأوروجوياني إلى الساعة رقم 25 من لعب كرة القدم دون تسجيل أي هدف مع فريقه برشلونة خارج ملعب كامب نو في مسابقة دوري أبطال أوروبا. ووصلت مباراة برشلونة
ليون يحرج برشلونة قبل العودة للكامب نو
فشل برشلونة الإسباني في الخروج بنتيجة مرضية من أرضية ملعب بارك أولمبيك ليون ، أمام مضيفه ليون الفرنسي ، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
بايرن ميونخ يُجبر ليفربول على التعادل سلبياً في دوري أبطال أوروبا
 يتأجل الحسم لمباراة العودة بعد انتهاء لقاء اليوم الذي جمع بين ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي. الشوط الأول من المباراة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
-
اتبعنا على فيسبوك