مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 فبراير 2019 01:15 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يبدأ اليوم معسكره الداخلي في المكلا عاصمة حضرموت

المنتخب اليمني
الخميس 12 يوليو 2018 03:48 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

 

يبدا المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ سنة  اليوم الخميس معسكره الداخلي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت  استعدادا لمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في دولة العراق الشقيق مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك بها المنتخب ضمن برنامج اعداده لنهائيات امم اسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل.

 

 

 

والمعسكر هو الاول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة تنفيذا لتوجيهات دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، بدعم ومتابعة وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت، واشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة احمد صالح العيسي.

 

 

 

واكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري حرص الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة على دعم مسيرة المنتخبات الوطنية للناشئين والكبار ورعاية تحضيراتهما للاستحقاقات الاسيوية المهمة، مثمنا دعم وتفاعل القيادة السياسية للرياضة والشباب ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة.

 

 

 

واثنى البكري على تعاون محافظ محافظة حضرموت في تامين استضافة المكلا لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود  لانجاح المعسكر من قبل الجميع بما يسهم في رفع مستوى جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وبما يؤكد الحالة المستقرة التي تعيشها حضرموت خاصة والمحافظات المحررة بشكل عام.

 

 

 

كما اشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم، تلك الجهود التي اثمرت انجاز التأهل  المتزامن للمنتخبين اليمنيين الى النهائيات الاسيوية رغم الحرب ورغم الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد وتشتكي منها الوزارة والبلد بشكل عام.

 

 

 

ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة اسابيع بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب( عدن) بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه الى البصرة في العراق للمشاركة في بطولة غرب التي ستجري منافساتها خلال الشهر المقبل، وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات الامم التي ستقام اواخر شهر سبتمبر2018.

 

 

 

وتضم التشكيلة المستدعية الى معسكر المكلا قائمة موسعة فيها اسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، اضافة الى الاسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله الى المحافظات وتجريب واختيار اسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الاولية لاختيار القائمة التي سيتم الرفع بها للاتحاد الاسيوي.


المزيد في رياضة
تياجو سيلفا: مبابي عمره 29 عامًا
  أشاد تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان، بزميله كيليان مبابي، في ظل تألق الأخير برفقة فريق العاصمة. وقال تياجو سيلفا في تصريحات وفقًا لصحيفة "لو باريزيان"
90 ثانية تعكر صفو فوز جيرونا التاريخي على ريال مدريد
  عاد جيرونا من ملعب سانتياجو بيرنابيو، بفوز ثمين على ريال مدريد (2-1)، أمس الأحد، ضمن المرحلة الـ24 من الدوري الإسباني. وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن جيرونا مهدد
برشلونة يدخل مرحلة الشك.. وبيكيه يدق ناقوس الخطر
رغم سيطرته على الألقاب المحلية، يواجه برشلونة، شبح إخفاقاته الأخيرة بدوري الأبطال، وهناك مؤشرات تبعث على القلق بالنسبة للفريق، مع تحضيراته لمواجهة ليون بذهاب ثمن




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
برغم أن المواهب والنجوم اليمنية واجهوا الكثير من المتاعب والمصاعب في المستوى الرياضي ولكنهم ابدعوا وجعلوا
-
اتبعنا على فيسبوك