مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 02:44 مساءً

  

عناوين اليوم
كتابنا
حسن العجيلي
شهر الصوم على الأبواب وكهرباء لحج في المشمش ?
الأربعاء 24 أبريل 2019 10:33 مساءً
كهرباء لحج قديما وحديثا وطاقمها ألخمسه لو عدنا إلى الخلف عقود وقرون لن نصل إلى ما وصلت إليه اليوم  حالة خدمات  الكهرباء في محافظة لحج إلى هذا الوضع المزري المنحط فساد وعبثا بالمال العام
وين رجال الجيش الجنوبي البطل؟؟!؟
الثلاثاء 23 أبريل 2019 10:25 صباحاً
وهنا تكمن المشكلة وتطورت الأزمة وظهرت العيوب وسط ما كان يسمى بجيش  الجنوب البطل الذي كان يضع له الشمال والإقليم الف مليون حساب والذي كان يهدد كيانات الأعداء المتآمرين ضد جمهورية اليمن
تجميع نفايات الأحزاب الشمالية تحت مظلة الشرعية والإصلاح ؟؟؟
الأحد 21 أبريل 2019 10:09 صباحاً
ومن هذه الزاوية الجنوب لن يخرج من إطار الوحلة نظرا لعقدة  الاتفاقية وقوتها المستمدة من الاعتراف الدولي والإقليمي وغباء  الجنوبيون الموقعين على اتفاقية الوحلة الإدماجية وإذا كان العالم
يازبيدي أعقل وياهادي اصحى الجنوب ليس منحة أو عطية لكم
الثلاثاء 16 أبريل 2019 04:55 مساءً
نوجه خطابنا هذا إلى دول التحالف الممول للشرعية والمجلس الانتقالي والى كل القوى في الداخل والخارج المحبة للسلام وننوه بأن أرض الجنوب لن ولم تكون ساحة لصراعات الطرشان اوالطرفان أو محطة مساومات
النفط والشفط وأزمة الضمير للقوى التقليدية ؟!
السبت 13 أبريل 2019 06:02 مساءً
وضع اليمن بشطرية الشمالي والجنوبي للاسف وضع مهلهل ليس له طرف وحالة تفتقر إلى وجود دولة أو نظام أو قانون أو قيادات يحكمها ضمير او تتحمل مسئولية بامانة وصدق وفي مقدمتهم  المتأسلمون
اكنسوهم قبل ما يكنسوكم ؟؟!!
الخميس 11 أبريل 2019 05:23 مساءً
رسالتنا الى العميد حمدي شكري وعبد الرحمن اللحجي وهيثم قاسم وكل قائد يتحمل مسئولية الدفاع عن حدود الجنوب ومتواجد على جبهة من جبهات المواجهات مع اعداء الوطن الجنوبي كانت عسكرية أو سياسية أو
صراع اباطرة الفيد على خيرات وثروات الجنوب ؟!؟
الثلاثاء 02 أبريل 2019 10:28 صباحاً
من عام الفيل ونحن نعيش هذه الصراعات الدينية والفئوية والمناطقية والقبلية ولم نخرج إلى واقع يعلن فيه حقيقة لهذا الصراع وذاك الخلاف أو نعرف اسبابه ومسبباته وحتى ابرهة الحبشي عندما احتل اليمن
يا عبدربه عصفور في اليد ولا عشرة فوق الشجرة ؟؟
الأحد 31 مارس 2019 05:57 مساءً
الذي نخشاه عليك في هذه المعمعة السياسية والظروف المحيطة بشرعيتك اليتيمة أن تخرج من المولد بلا تسمير و على قولة المثل اللحجي وتصبح منسيا ومركون في طرف زاوية من زوايا الطائف في جدة كما الذين
المجلس الانتقالي وكذبة الموسم من تأريخ الحراك الجنوبي
السبت 30 مارس 2019 12:48 مساءً
قد لايروق هذا العنوان لكثير من مستفيدي وجود المجلس الانتقالي في الساحة مؤخرا كحصيلة تراكمات لنضال ارتزاق خاذته كثير من  القوى والمكونات السياسية التي شهدتها الساحة الجنوبية بداية من 2004
إلى الحاقدون .. كفوا عن العرقلة والتعطيل وعرقلة مشاريع التنمية في حوطة لحج
الأربعاء 27 مارس 2019 09:50 مساءً
حاولنا أن نغض النظر لبعض تصرفات الأجهزة الإدارية الفاسدة وهنا فساد الإدارة أعظم وأفظع من فساد الأطعمة وهنا نشير إلى الذين المتعلق بهم  تنفيذ خطط احتياجات مدينة الحوطة من مشاريع التطور
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
رئيس وزراء جنوبي للحكومة الجديدة.. و(مكاوي) أبرز المرشحين
عاجل: الاعلان عن موعد توقيع الاتفاق بين الشرعية والانتقالي
رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي يتوجه الى العاصمة السعودية الرياض
(تقرير): اتفاق جدة.. بداية جديدة ليمنٍ بلا حرب
ما حقيقة تحديد موعد توقيع الاتفاقية بين الشرعية والانتقالي بجدة؟!
مقالات الرأي
  علي بن شنظور تترقب الانظار ماسيفسر عنه إتفاق السلام الجزئي في الرياض بين الرئيس عبدربه منصور هادي
ماذا بايدنا نفعل لهم.. وبوكم ما هو أحب لي من اخوي ناصر...هكذا قالها يوما لأحد أولاده وهو يلوك قاته الهرري بمقر
تمر الأيام السنون مرّ السحاب, وتمضي في ركبها نحو دنو العمر وتناقصه,تتوالى الذكريات والمحطات وتمضي هي الأخرى,
إلى قبل أسبوعين تقريباً كانت السلطات اليمنية الموجودة بالرياض تعتبر مجرد الحديث عن حوار مع المجلس الانتقالي
خلال اليومين الماضيين كثرت التسريبات عن بنود اتفاق جدة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة الشرعية بعد
ليس لدينا أدنى شك في ثقتنا بتحمل الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي بحوار (جده) بقيادة الرئيس اللواء عيدروس
شكراً جزيلاً فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على توجيهاتك الواضحة والصريحة
ونجح النفس الطويل وفرض نفسه كمفاوض بارع في الوقت الذي وصل اليوم خمسة وزراء إضافة لنائبي وزيرين إلى سيئون
  ✅‏الجنوب العربي الارض والهوية لخبط اليمننة فلم تهضمه فتخلطه بنظام سياسي نشا في جزء منه اسمه "اتحاد
    رغم قتامة المشهد لا زالت أمامنا -كجنوبيين- فرصة لمراجعة خطابنا الفكري السياسي ليتأسس على مبادئ وأهداف
-
اتبعنا على فيسبوك