نائب رئيس مجلس الوزراء يؤكد على أهمية تعزيز قدرات الشباب لتحقق التنمية المستدامة


الأحد 26 يناير 2020 07:42 مساءً

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ، على أهمية تنمية قدرات الشباب ببرامج مدروسة تحقق التنمية المستدامة تساهم في تطوير المجتمع بكافة المجالات .


جاء ذلك اثناء زيارته اليوم ، الى مؤسسة العون للتنمية بحضرموت ، والاطلاع على مختلف أقسام المؤسسة ، حيث استمع الى شرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة عبداللاه بن عثمان حول الدور الذي تقوم به المؤسسة ضمن الخطة الاستراتيجية والتي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال المنح المتواصل في دعم المشاريع التعليمية بشكل خاص و البرامج الصحية والتنموية وإسهامها في تمكين منظمات القطاع الثالث بهدف بناء مؤسسات فاعلة وقادرة على تلبية احتياجات المجتمع .


واشاد الخنبشي ، بالبرامج والانشطة التي تنفذها المؤسسة ، والسياسة المهنية التي تنتهجها في كافة المجالات والتي ترافد عمل الحكومة والسلطة المحلية في حضرموت من خلال مشاريعها التي تلامس احتياجات المواطنين .. مؤكدا ان الحكومة تقدم الدعم اللازم لتنفيذ مثل مشاريع تنموية تخدم المجتمع بدرجة رئيسية .

وفي ختام الزيارة منحت المؤسسة نائب الوزير "درع العون" عرفاناً بالدور الذي تلعبه الحكومة ووقوفها إلى جانب المؤسسة والتسهيلات التي تقوم بها لضمان تقديم خدمة مجتمعية متميزة.

http://www.adengd.net/news/439374/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}