أركان المنطقة الأولى يعزي الحكومة السعودية في استشهاد قائد قوات التحالف المقدم "بندر العتيبي"


الجمعة 20 سبتمبر 2019 04:50 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

 

بعث العميد ركن يحيى ابو عوجاء اركان المنطقة العسكرية الاولى برقية عزاء ومواساة لحكومة المملكة العربية السعودية على خلفية استشهاد قائد القوات السعودية المقدم الركن بندر بن مزيد العتيبي المكنى " ابونواف" واثنان من مرافقيه وأثنان من قوات المنطقة العسكرية الأولى  أثناء مداهمتهم لأحد الأوكار الإرهابية في مديرية شبام بوادي وصحراء حضرموت .

 

وتقدم اركان المنطقة العسكرية الأولى العميد ركن يحيى ابو عوجاء بالعزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان سائلاً المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه .

 

وعبر العميد ركن يحيى ابو عوجاء في بيان صادر عن قيادة المنطقة الأولى عن مواساته لعائلة الشهيد ومرافقيه الذين سطروا اسمى البطولات والتضحيات في سبيل القضاء على الجماعات الإرهابية.

 

وأوضح البيان أن المقدم ركن بندر العتيبي استشهد صباح اليوم إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء تفكيك عدد من العبوات في وسط وادي بن علي كما استشهد الى جانب المقدم "ابونواف" اثنان من القوات السعودية وجنديان تابعان للمنطقة العسكرية الأولى  .

 

وأكد العميد ركن يحيى ابوعوجا  مضي قوات المنطقة العسكرية الأولى في محاربة الإرهاب والإرهابيين مشددا في الوقت نفسة على أهمية رفع اليقظة  والجاهزية العسكرية لأقصى حد .

http://www.adengd.net/news/410324/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}