نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي محافظ محافظة الضالع


الأربعاء 12 سبتمبر 2018 01:03 مساءً

عدن(عدن الغد) سبأنت:

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،اليوم،محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح .

وخلال اللقاء استمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من محافظ الضالع إلى جهود قيادة السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في تقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة أوضاعهم وما تبذله من جهود ملموسة للتغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجهها وفق الإمكانيات المتاحة أمامها .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أن الحكومة الشرعية تبذل جهوداً كبيرة لتطبيع الأوضاع الخدماتية والأمنية في مختلف المحافظات المحررة من الانقلابيين وفي مقدمتها محافظة الضالع ومعالجة الأوضاع والمشكلات التي أفرزتها النتائج الناجمة عن الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي اثر انقلابها على الشرعية الدستورية.

وأشاد وزير الداخلية المهندس الميسري بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية والأمنية في محافظة الضالع في عدد من الجوانب والمجالات المتعلقة بالخدمات والأمن والاستقرار ..داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتوفير كافة احتياجات المواطنين بالمحافظة..مؤكدا أن الحكومة الشرعية ستقف إلى جانبها لتحقيق ذلك من خلال تقديم لها كل أوجه الدعم والاهتمام للنهوض بمختلف جوانب الحياة بالمحافظة. 

من جانبه ثمن محافظ محافظة الضالع اهتمام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بمحافظة الضالع ومتابعته المستمرة لقيادة المحافظة ومساندتها لتقوم بدورها الوطني الملقا على عاتقها تجاه المواطنين في هذه المرحلة.

 
http://www.adengd.net/news/336455/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}