مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 12:05 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بحاح يهاجم التحالف والشرعية والانتقالي.. لهذا السبب؟

الأربعاء 25 مارس 2020 08:23 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

هاجم نائب الرئيس اليمني السابق خالد محفوظ بحاح التحالف العربي والشرعية والانتقالي عقب ما سببه هطول الأمطار في عدن اليوم.

وقال بحاح في تغريدة على موقع "تويتر": لوحة تعبيرية عن حال عدن اليوم.. عدن بين مطرقة الشرعية، وسندان الإنتقالي.

وأضاف: لا حكومة مركزية، ولا محلية، ولا سلطة أمر واقع.. وتحالف في مهب الريح.. ومجتمع دولي يشجب ويندد.. وشعب صابر ومحتسب..

 


المزيد في أخبار وتقارير
تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل ومغتصب طفلة في حجة
نفذت السلطاتاليوم، حكم الإعدام بحق قاتل ومغتصب طفلة في محافظة حجة . وأكدت مصادر محلية ، تنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني عصام جعدان رمياً بالرصاص في مديرية بني قيس
مسئول حكومي بلحج :الفوضى تعصف بالمحافظة
ندد مسئول حكومي كبير بمحافظة لحج باعمال البسط والنهب والفوضى التي باتت تشهدها المحافظة . المسئول وهو وكيل الاول للمحافظة صالح البكري قال في تصريح صحفي لصحيفة "عدن
وزير الإعلام اليمني: مواقف غريفيث حيال جرائم الحوثيين ”ضبابية“
وصف وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني مواقف المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث بـ“الضبابية“ حيال الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها ميليشيات


تعليقات القراء
453137
[1] كما قال عمك عفاش فاتك القطار يا بحاح
الأربعاء 25 مارس 2020
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
كما قال عمك عفاش فاتك القطار يا بحاح.

453137
[2] دموع التمساح تنهمر على عدن!!!! بكل شكل ولون!!!!!!!
الخميس 26 مارس 2020
حنظله العولقي/ الشبواني | غريب في دياره!!!!!!
بعيداً عن كلام القهاوي درجه اولى!! عدن مبتلاه كما غيرها من مدن الجنوب وان كانت عدن لها وضع خاص!!!، هناك رسائل يقرأها الصقور تعرض او هي عرضت!! وهاؤلاء الصقور قد يكونوا معششين خارج حدائق واشجار ما يسمى التحالف 1- رسالة عبدالملك الحوثي، الموجهه للجنوبيون وخاصه معسكر الزبيدي!!! ان بلاش القتال في جبهات الشمال الغربي لليمن والسواحل اليمنيه، بدون فائده او هدف يمكنكم تحقيقه وان انتم الا مؤجرين تدافعون عن اشياء وكيانات لن تستفيدوا منها الا بقدر خسارتكم وخسارتهم الواضحه والتي يعترفون بها اليوم، وان عودوا الى بلادكم واحموها وأمنوها، واوجدوا فيها الخدمات وارفعوا عن شعبكم شضف العيش ومرارة الحاجه، ونحن لن ندخل الى ارضكم مطلقاً وسنكتفي ب ج ع ي!!!!!!! 2- ترحيب الحوثي بدعوة الامين العام للامم المتحده ، لوقف اطلاق النار في الدول التي يتواجد فيها حروب، واليمن احداها! ثم تبعه اليوم بيان من التحالف يرحب وعلى استعداد لقبول الطلب الاممي!! والتفرغ لمواجهة كرونا، جائحة العصر!!!! هذا الرسائل يجب ان يلتقطها الزبيدي،، الذي أهله التحالف بما لديه اليوم في عدن، والمنطقه الغربيه لعدن,, وان يقوم بسحب جميع الافراد والمعدات التي بايديهم والتوجه بها الى عدن، ومن ثم يجري اعادت تموضعها في مناطق الجنوب حصراً، وترك القتال الوهمي والسرابي مع قوات المقدشي حتى تتضح الصوره،، وقد تتغير وجهت هذه القوة بعد ان تضع هذه الحرب اوزارها!!!! نحن نعلم ان من خلال الحوار بيننا نحن وقيادة انصار الله، سوف نصل الى نقاط التقاء وتصالح واحترام بعضنا بعضاً، هم عقلاء وبراغماتيون ويعرفون الواقع كما هو في الجنوب ، ويعرفون حقيقة الموقف الشعبي مما يطرح وما هو مطلوب!! وفي ظني انهم قادرين على الفهم، والظلم الذي لحق بالجنوب مذو1990 بوحده كانت، في تطلعات شعبها!! فاصبحت في واقع وضمير الأمه نغمه وظلمه!!!!!!! عيدروس الزبيدي التقط الفرص والاشارات في زمن لم يرى في الساحه الا انت بفعل فاعل!!!!!!!اللهم ابلج لهذه الامه امر رشد والهم ابنأءها الطريق والشجاعه ،، ليأخذوا زمام امرهم ولا يلتفتون الى احد مهما كانت عمامته او غترته يا الله/ حنظله 26/3

453137
[3] قد عرفناك اكبر فاشل رئيس و زراء و نائيس ريئس الجمهوري
الخميس 26 مارس 2020
محمد الحباني | السعودية
والله ما تنفع بهلله الاتشتغل لجيبك

453137
[4] كلامك صحيح 100%
الخميس 26 مارس 2020
محمد من المكلا | حضرموت
فعلا هذه هو الكلام الواقعي الصحيح ............الله يستر على البلاد

453137
[5] بن لزرق ومشرفيه:: هذا ليام ماعد يطيقون احد!!!! اكيد شامين حاجه؟؟؟؟!!!!!!!
الخميس 26 مارس 2020
حنظله العولقي | غريب في دياره!!!
كما اسلفنا عدن الغد، والقائمين عليها، لم يفصحوا للكتاب عن تعليقاتهم الى اين ذهبت؟؟؟ في الاول كانوا يحجبونها !! وقلنا لاباس المهم انها وصلت!! اليوم تختفي ولا حس ولا خبر!!!!!!! فأين مداخلتنا على بيان بخاخ؟؟؟ اكيد وصلكم وشفتوا انه خلاف ما تريدوه فالقيتوه في اليم!!!! لكن ما قلناه سيعيده التاريخ والوطن وسترونه على حباه الوطن واهله وانتم من يلقيه التاريخ واهله!!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مقتل شاب برصاص جنود نقطة تفتيش بعدن
الجبواني: بعد الحوثي والانتقالي طرف ثالث يطالبني بتسليم رأسي
عاجل:  وفاة قائد اللواء 315 مدرع العميد الركن أحمد علي هادي  
عاجل : بدء صرف رواتب منتسبي قوات الامن الخاصة بأقليم عدن
قوات من الانتقالي تعترض تعزيزات سعودية لمعسكر تابع للجيش بأبين وتخلي سبيلها لاحقا
مقالات الرأي
وقف طه المتوكل، وزير الصحة في شمال اليمن، أمام البرلمان وتحدث عن وباء كورونا. الوزير الشاب استطاع تقمص لهجة
في بلدي أطالب في البحث عن الرئيس أين أنت ؟! أين أنت يا صاحب الفخامة ؟! أين أنت أيها الرئيس الشرعي؟! أين أنت 
  الأعزاء في التحالف العربيمن أجلكم أولا ومن أجل الجميع ثانيا نفذوا اتفاق الرياضما يزال الأشقاء في قوات
مؤكد أن القوات العسكرية التي تشكّــها السعودية -على نار هادئة - منذ شهور بعدن لا تتبع المجلس الانتقالي
     نعمان الحكيم   رضوان احمد عبدالله المحامي  شاب من ابناء المعلا..عرف بالاخلاق والطيبة وخدمة
سكوت مريب من قبل أغلب قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في الداخل والخارج لما يحدث للجنوب وشعبه في هكذا أوضاع
الكراهية ضدهم في الأوساط الهندية، بدعم اليمين المتطرف الفاشي RSS الذي ينتمي له رئيس الوزراء،تنتشر كالنار في
 فؤاد قائد علي:  ____ شهد جنوب اليمن الذي كان يتشكل من عشرات الإمارات والسلطنات والمشيخات والدويلات
بصراحة قرار الانتقاليين بوقفهم نهب الأراضي ممتاز  ويفترض ان يطبقونه على أنفسهم ويعيدون مانهبوه تحت شعار
د. عمر عيدروس السقاف صح المثل القائل:(سر في طريق الأمان ثمان.. ولا في طريق الخطر ساعة)..هذا ماكان يجب أن يعمل به
-
اتبعنا على فيسبوك