مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 02 أبريل 2020 03:32 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 29 فبراير 2020 02:02 صباحاً

المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن والخمس العجاف

محمد جلال

بعض العمال الذين فقدوا مصالحهم من الادارات السابقة ولن اذكر اسماء ولا اقصد اي شخص بعينه لكي لايرتد اللوم علي يتهموا المدير بأنه دمر الشركة وانه السبب في تعطيل اكمال مسيرة تحديث الشركة وبالاخص ادارة الطاقة ..

يامن تكتب هذا الكلام طالما انك توصلت الى مواقع التواصل الاجتماعي ف اكيد انك ذكي ومتعلم او ان زميل او صديق لك هو من صنع لك هذه الحسابات وهو من يكتب لك ماتريد فيه الكذب والتدليس بمنشورات زائفة في مواقع التواصل ..

اخي لايهمنى ان كنت من اي الصنفين السابقين مع اني اكاد اجزم انك من الصنف الثاني ..

اخي هل تعلم ان الشركة في الخمس العجاف التي مضت مرت بظروف صعبة جدا جدا وضغوطات واتهامات وعدم التزام الطرف المدين للشركة من سداد المديونيات التي عليه وانتم تعرفون جيدا من اقصد هل تعلم ان الشركة عانت من ضغوطات عصابات لتخريبها واهلاكها وعدم استمرار تحديث المصفاة وانتم تعلمون جيدا بماذا هم مستفيدين من ذالك لاداعي لان اشرح كل نقطة لكي لااطيل عليكم المنشور .. وفوق هذه الصعاب والازمات والمطبات التي سبق ذكرها كان المدير التنفيذي للشركة الاستاذ محمد البكري السد المنيع وطوق النجاه لاخراج الشركة من هذا كله وكان له دور كبير في انتشالها من الوحل واستمرار التحديث وتسليم الرواتب في اوقاتهم خلافا عن اكرامية رمضان وبعض العلاوات السنوية في السنوات العجاف التي مرت ..

هل تعلمون ان المدير التنفيذي يعمل بجهد لكي يوفر التأمين الصحي للعمال في داخل البلد وخارجها وهو الاهم هل تعلمون انه يبدل الجهد الكبير جدا لتوفير مادة المازوت لتزويد محطات الكهرباء في المحافظة ..
هل هذا كله يستاهل منكم بأن تغتابوه وتبهتوه بالكذب والزور وان ترموه بتهم لا تمده بأي صلة لا من قريب ولا من بعيد ..
صحيح انه لايهمه هذا الكلام لان المثل الشعبي يقول يد لاتسرق لاتخاف ولكن احببت نشر هذا المنشور لكي احصل على اجر النصيحة وتوضيح الحقيقة .. وشكرا



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
سينحسر وباء كورونا خلال ايام بإذن الله ، وستعود البشرية لممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي.. سيهل علينا شهر
القضاء ملجأ المظلومين والمنتهكة حقوقهم يلجئون للقضاء لاستعادة حقوقهم المنهوبة وحماية حقوقهم المشروعة وردع
قضايا البسط ونهب الأراضي في عدن طفت على السطح في الأونه الأخيرة، وبرزت اشكال مختلفة من الاعتداءات التي طالت
  المليشيات الحوثية الكهنوتية هي واتباعها المستفيدين الوحيدين من مماطلة التحالف العربي في الحسم العسكري
مازالت الاصوات تتعالى والإستغاثات تتجدد دآئماًمن قبل مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة ابين لإحتواءالنازحين في
اجتاحت العالم جائحة خطيرة أدت إلى موت الكثير من سكان البلاد المنتشرة فيها هذا الوباء والمسبب لها هو فيروس
    في تصريح للاخ عبد الرقيب العمري مدير عام مطار عدن الدولي ذكر فيه انه قد تم تمديد الاغلاق للمطار لمدة
بالرغم من تعشيب ملعب الحبيشي بعدن وتركيب الكراسي الا ان هناك اصرارا لترقيع الانارة القديمة وعدم الجدية في
-
اتبعنا على فيسبوك