مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 02:18 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الذكرى السنوية السادسة لفقيد الكرة العدنية الكابتن "عبدالكريم هيتاري"..أين ذهبت تبرعات طباعة كتابه..؟

الثلاثاء 28 يناير 2020 11:00 صباحاً
كتبها: هشام الحاج:

تمر علينا الذكرى السنوية السادسة لفقيد الكره اليمنية الكابتن عبدالكريم الهتاري بوفاته بظروف الحرب الظالمة ومرت ذكرى وفاته مرور الكرام علينا ولكن كان لمنتدى الفقيد اليابلي لفتة كريمة ودور كبير عودنا منتدى الفقيد اليابلي بإبداعاته في إحياء اربعينيته وقد حضرها الكثير من نجوم الكره اليمنية ومحافظ محافظه عدن السابق الأستاذ الفاضل احمد محمد قعطبي ورؤساء منتديات المنصورة والشيخ عثمان والمعلا وكانت لها اثر كبير.




وقد دارت ندوى لدوره في تاريخ الكره اليمنية وعصره الذهبي أبان التاريخ الماضي وقد تم الاتفاق على طبع كتاب في ذكراه السنوية وقد مرت الذكرى السنوية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة واليوم تمر الذكرى السادسة دون أن يتم طبع الكتاب ولم نسمع أي شيء عن هذه الطبعة وقد سمعنا أنه تم أخذ مبالغ كبيره من بعض التجار من الشعيب وأولاد هائل سعيد انعم الذي قيل أنهم سيتكفلون بطباعة الكتاب لأشخاص مقربين من الفقيد "عبدالكريم هتاري" لغرض طباعة الكتاب ولم نسمع شيء من هذا القبيل إلا أن القضية الجوهرية في مقالنا هذا قد اكتمل في سؤالنا الكبير لماذا لم يطبع الكتاب ولم نسمع عن تجهيز الكتاب في ذكراه السنوية لفقيد الرياضة اليمنية للكابتن عبدالكريم هيتاري لاعب نادي الميناء والفريق الوطني وقد تم تغطيه الأربعينية من قبلنا نحن.




وهنا قد دارت السنة السادسة ولم نسمع إلا هواء فنقول لهؤلاء المتبرعون ما رائيكم وأين ذهبت التبرعات لطباعة الكتاب وهل انتم تعرفون اين ذهبت تلك المبالغ والتبرعات التي كانوا يستلمون عوائدها على حساب الفقيد ذاك السؤال هذا يعود لكم ويبقى القول هل من تقدير لطباعه هذا الكتاب فنقول سيكون انجاز طباعته كمن يضرب عصفورين بحجر إحياء للفقيد هيتاري وأضافه مرجع ثقافي ورياضي للمكتبة المعرفية الرياضية العدنية واليمنية الشحيحة أصلا من هذا الإنتاج الرياضي.




ويا لجنة التبرعات حذاري من التلاعب والنصب بحقوق فقيد الحركة الرياضية أمثال الكابتن عبدالكريم هيتاري، والى آل الهتاري عليكم محاسبة من نهب تكاليف طباعة الكتاب والذي يتقمص بقميص الدين.

 

نشكر الصحفي المبدع خالد هيثم الذي تحدث عن الفقيد بكلمات رصينة ورائعة ،

منها ماذكره في الفقرة التالية:

 

في عدن للأسف غابت الأخلاق عند البعض .. لا يقول البعض لماذا .. لان هناك من كان على علم بوضعية الفقيد قبل رحيله ولم يحرك ساكنا .. مات في سكون وربما بعض من زاملوه وأصدقاءه لا يعلمون انه توفي إلا إذا قراؤ هذه المساحة التي أردت فيها أن احكي قصة نجم كبير هو نموذج لكثيرون لا يقلون عنه في العطاء الذي قدموه بعضهم رحل والأخر ينتظر ساعة المولى .. بعدما أدارت الدنيا لهم ظهرها وغاب الصديق والصاحب والأخ والمحب .. وظهرت قسوة الحياة بألوانها.

كلمة لابد منها:

 

هل سيتم محاسبة من قاموا بالمتاجرة وسرقة الأموال المخصصة لطباعة الكتاب ، هل هناك جهة معينة ستحاسبهم وكونهم معروفون مجرد نفر وإلا نترك حسابه للخالق سبحانه وتعالى.


المزيد في رياضة
فهد إنماء يقتنص الفوز من أمام باجدار ونصر العيدروس يفاجئ الصرح في بطولة السيد الخماسية بأبين
حقق فريقا فهد إنماء ونصر العيدروس انتصارهم الثاني للبلوغ الى ثالث ادوار بطولة فقيد الكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية النجم اوسام السيد ناصر لكرة القدم الخماسية (
حقائق وإحصائيات حول مونديال 2022
سيكون العالم أجمع بعد٩٩٩ يوما فقط على موعد مع انطلاق اكبر حدث رياضي في العالم  ،الا وهو مونديال كرة القدم العالميه ( بطولة كأس العالم) في قطر عام 2022.  فمنذ لحظة
هالاند يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد
دخل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، قائمة اهتمامات ريال مدريد الإسباني، في ظل تألقه بشدة هذا الموسم. وبحسب برنامج "إل شيرنجيتو" الإسباني الشهير،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الاجتماع الذي عقد منتصف الاسبوع الماضي بين السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش الكثيري
يقول المؤلف الأستاذ/ محمد علي باحميد في كتابه (صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة الأهلية بوادي حضرموت ) تختلف نشأة
شيء جميل ورائع أن نسمع أن هناك اهتمام غير عادي تؤلية سلطة وادي وصحراء حضرموت لقطاع الرياضه وهو أمر سيعكس نفسه
بالأمس حضرت مباريات دور 16 للبطولة الليلية تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب نادي خنفر بمدينة جعار مديرية
تاهل نادي شبام حضرموت امس من امام نادي وحدة بتريم بعد فوزه في المباراة التي جمعتهم امس الجمعة على الاستاد
أبن النادي / طلال العولقي ماشاهدناه صباح اليوم من جماهير نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين الذي على
تابعت الجماهير العاشقه والمحبة للكرة المصرية في كل ارجا المعموره عبر القنوات الرياضيه التي نقلت المباراة
كنت مع عدد من زملاء الحرف و على هامش فعاليات خليجي عشرين والتي أقيمت بعدن قد شكلنا كيان اعلامي رياضي اللجنة
-
اتبعنا على فيسبوك