مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 فبراير 2020 06:10 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مؤسسة "رؤيا المستقبل" تفتتح مقرها الجديد في زنجبار بإحتفال خطابي وفني

الخميس 23 يناير 2020 09:06 مساءً
أبين (عدن الغد) خاص:

بدعم من مدير عام مديرية زنجبار بمحافظة أبين م/ سالم عُكف وتحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة .. إِحتفلت مؤسسة " رؤيا المستقبل " الإجتماعية والتنموية صباح اليوم الخميس بإفتتاح مقرها الجديد بعاصمة المحافظة زنجبار بحي دار الأمير ..

وفي الحفل ألقى نائب محافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد كلمةً عبَّر فيها عن إرتياحه لمساهمة منظمات المجتمع المدني ومشاركتها في النشاط المجتمعي جنباً إلى جنب مع جهود السلطة المحلية وما يمثله عمل مؤسسة " رؤيا المستقبل " الإجتماعية والتنموية من أنشطة لتمكين المرأة وتشجيعها لإكتساب الخبرات المهنية والحرفية والإهتمام بالطفولة والشباب إلا دليل على ذلك ، متمنياً لهذه المؤسسة مع إفتتاح مقرها كل تقدم ونجاح في عملها النبيل ..

وأشار مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر في كلمته إلى أهمية عمل مؤسسة " رؤيا المستقبل " الإجتماعي والخيري وما أعتمدته في عملها من تنظيم يجعلها في نظرنا من المؤسسات التي شقَّت طريقها بإتجاه التطور والنجاح مؤكداً أن المكتب يمد يده إلى المؤسسات والجمعيات الناجحة التي تحقق أهدافها التي أُنشئت من أجلها ..

وفي تصريح خاص لرئيسة مؤسسة " رؤيا المستقبل " الإجتماعية والتنموية بأبين ورئيسة فريق " رؤية أمل " بالمحافظة التابع لمؤسسة " الأمل " النسوية الثقافية الإجتماعية بمحافظة حضرموت أ/ فلسطين بركات أوضحت فيه أن إفتتاح مقر المؤسسة يعتبر خطوة أساسية لإنطلاقة عملنا الخيري والإجتماعي والتعليمي والتنموي الذي يستهدف النهوض بأوضاع المرأة والإهتمام بالشباب والطفولة من خلال عدد من الخطط والبرامج المتعلقة بتمكين المرأة وتدريبها وإكسابها الخبرات المهنية والحرفية في مجالات الخياطة والتطريز وإفتتاح مشغل الأمل للنساء الفقيرات ومحدودي الدخل اللائي لايمتلكن مكائن خياطة بإنجاز أعمالهم بمكائن المؤسسة مضيفةً أنه سيتم فتح روضة أطفال خاصة وبرسم رمزي وهناك العديد من البرامج التي ستعمل المؤسسة على تنفيذها مناشدةً المنظمات المانحة بتقديم الدعم والمساندة للمؤسسة ..

هذا وقام نائب المحافظ والحاضرين بقطع تورت إفتتاح المقر وزار معرض خاص بالأشغال اليدوية واطلع على معرض خاص بالصور وتم عرض فيديو يحمل عدد من الأنشطة التي أنجزتها المؤسسة خلال الأشهر الماضية وقدَّمت على هامش الإحتفال فرقة براعم المؤسسة أنشودة معبِّرةً عن فرحة الأطفال وتوقهم للمحبة والأمان نالت إعجاب الحضور ..

حضر حفل الإفتتاح مدير عام مديرية زنجبار م/ سالم عُكف مدير عام المعلومات بديوان المحافظة أ/ سامح مقشع وقائد المجلس العسكري للمقاومة الشعبية بأبين العميد ركن/ محمد حسين دحروج ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين أ/ خالدة القديري ومدير التخطيط والتعاون الدولي بزنجبار أ/ محمد الأغبري ومنسق الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بزنجبار أ/ علي القعيطي ورئيس لجنة إغاثة زنجبار أ/ فهمي السيد ورئيسة مبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين أ/ حنان فريد وأعضاء المجلس المحلي بزنجبار أ/ محفوظ فارع و طلحة الأحمدي وممثل عن منظمة " شبابنا " التنموية بمحافظة حضرموت أ/ فرج علي مفتاح ..

*من نظير كندح


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام مديرية المفلحي يباشر عمله ويقوم بزيارة تفقديه لعدد من المرافق الحكومية
  باشر مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني العمل في مكتبه ، يوم السبت 2020-2-15 بعد توقف دام عدة ايام ، وذلك بعد الازمة التي عصفت بالمديرية مؤخرا. وقام
الهيئة العليا للأدوية بتعز تتلف أدوية منتهية الصلاحية
أتلفت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية فرع تعز أمس كمية من الأدوية المنتهية الصلاحية. وأفاد الدكتور محمد الصوفي مدير  فرع الهيئة بتعز بان الكمية التي تم
محافظ لحج " تُركي " يوزِّع مَكِنَات خياطة لـ 1,050 امرأة.. و يشدِّد على أهمية الجانب الرقابي لأعمال المديريات
    دَشَّن معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة ، صباح اليوم الأحد الموافق




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: انفجار عنيف يهز عدن
عاجل : مقتل مواطن برصاص مسلحين مجهولين في عدن
الطوالبة يحذر من سقوط عدن بيد الشرعية دون قتال
العثور على مرافق مسئول أمني مقتولاً بعدن
أسعار الصرف صباح اليوم الأحد
مقالات الرأي
  ماذا تبقى من حياء لدى من يهدد الإعلام والصحافة الوطنية التي تخدم الوطن والمواطن. صراحة شي مؤسف جدا انك
  د.الخضر محمد الجعري نتوجه بهذه الرساله المفتوحه الى الإخوة في المملكة العربيه السعوديه بان يقتربوا من
  لقد تابعنا باهتمام وقلق بالغين ماتعرض له الصحفي فتحي بن لزرق، ناشر ورئيس تحرير صحيفة عدن الغد، من حملات
اختلفنا ام اتفقنا مع الزميل فتحي بن لرزق ، لا يمكن أن نكون يوماً ابواق للتحريض وتكتيم الافواه ، ولن نكون بلطجة
هذه الساحة ساحة شباب 16فبراير الأحرار احتضنت هذه الساحة خيرة شباب الجنوب الإبطال قادوا الثوار الشباب في هذه
لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق، تنفيذ اتفاق الرياض ضرورة وطنية، ومطلب حياتي لكل أبناء اليمن، ولا يمكن لأحد
هناك حملة شرسة ضد الصحفي فتحي بن لزرق صاحب ورئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" من إعلاميين ونشطاء يتبعون للأسف الشديد
    معالي الاستاذ فتحي بن لزرق ظاهرة استثنائية في الكتابة الإلكترونية في اليمن ، ونافذتها الاولى على
كل الكلمات والعبارات ومشاعر الألم لا تترجم حجم الخسارة الفادحة بفقدان قائد عسكري بحجم الشهيد سيف علي صالح
للأسف تطلُ علينا بين الحين والآخر شرذمة من الأقلام المارقة وبعض الأقزام المصابين بمرض حب الظهور من خلال
-
اتبعنا على فيسبوك