مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 03 يوليو 2020 11:47 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية "بمناسبة الذكرى الثلاثون لاتفاقية حقوق الطفل"

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 08:34 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

تتوج بجدارة فريق كاس مدرسة القادسية للفتيات الذي تحصل على المركز الأول بطلا لبطولة للالعاب الرياضية بمدرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن والتي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بمشاركة عدد من المدارس وبحضور عدد من القيادات الرياضية والتربوية والسلطة المحلية بالمديرية وعدد من الإعلاميات والإعلاميين الرياضيين..


تأتي ذلك برعاية منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسف )والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة " فعاليات رياضية في 20 نوفمبر " للاحتفال باليوم العالمي للطفل بمناسبة الذكرى الثلاثون لاتفاقية حقوق الطفل تحت شعار "( لكل طفل الحق في اللعب ... لكل طفل ، كل الحق ").

وفي افتتاح الفعالية الذي حضره الإخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد حسين صالح ،كابتن لوي فيصل صبري مديرة عام إدارة المرأة في وزارة الشباب والرياضية ، مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية ، علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المنصورة ، ألصلاحي رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب ، مارسيل محمد عبد الباري مدير إدارة قسم النشاط الرياضي في إدارة المرأة بوزارة الشباب والرياضة ، جيهان باوزير منسقة التعليم باليونيسف، علي احمد قاسم مسؤول الاتصال والإعلام .

ألقى الأخ خالد صالح كلمة عبر فيها عن سعادته باحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يصادف الذكرى الثلاثين لإتفاقية حقوق الطفل .

واشار " بان هذا اليوم له معاني إنسانية وأخلاقية باهتمام بالأطفال تبشر ليكون العام هو عام اهتمام للأطفال يوصل رسالة للمجتمع بشكل عام إلى الاهتمام بالطفل وإعطاءهم المساحة الكافة للحرية في اللعب ومهاراتهم الرياضية والفنية والمجتمعية .

من جانبها أشارت لؤي صبري إلى إن الفعاليات التي تم الأنشطة عليها كانت فعالية عبارة عن " المراثون والعاب القوى " وتتابع مسبق وشد الحبل ، كرة السلة ، ولعبة الشطرنج والطاولة ... مشيدا باهتمام الجهود المبذولة من قبل الإخوة في التربية والتعليم على تفاعلهم وكل المدربين والعاملين .

وأكدت مديرة مدرسة القادسية إجلال محمد نجيب إن " مدرسة القادسية تحصلت على اغلب المراكز الأولى بنشاط وجهود الطالبة " أضواء مطيع في لعبة الماراتون وأيضا كاس التكريم لاستقبال هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل .

وأضافت " بان هناك نشاط وتشجيع فعال من قبل الطالبات سنة ثامن في مهاراتهم الرياضية في لعبة الشطرنج ولعبة التنس .

وفي ختام المنافسات قام الأخوة بوزارة الشباب والرياضة وبمعية الضيوف بتكريم إبطال البطولة للفتيات وإهداء كاس تكريمي إلى مدرسة القادسية لاستقبال فعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل .


من سماح إمداد


المزيد في رياضة
اتحاد القرى يواصل تألقة ويكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي بدوري المناصب بلودر
    أكمل فريق اتحاد القرى عقد المتأهلين الى المربع الذهبي للدوري التنشيطي الذي ينظمة فريق شباب النجداوي والدي يقام برعاية من شركة المناصب المحدودة برئاسة
الشباب والشبيية حبايب في افتتاح بطولة الفقيد ناصر العولقي الكروية بأحور
برعاية اسرة الفقيد الكريمة ممثله بالشاب الداعم"مرسي هادي العولقي" وباشراف وتنظيم رابطة الانشطة الرياضية وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المديرية ونادي أحور
رسميًا.. إنتر ميلان يضم حكيمي
أعلن إنتر ميلان، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيسر لريال مدريد، لينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبداية من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
بعث لي الصحفي المخضرم الاستاذ القدير/ فضل خميس بمنشور مهم يتساءل فيه عن موعد استئناف بقية الاعمال بملعب
أبين حاضنة الرياضة سابقاً أما حالياً أصبحت محرومة من الرياضة وتموت سريرياً، وهي عكس باقي المحافظات التي حرمت
-
اتبعنا على فيسبوك