مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 12:30 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأحد 17 نوفمبر 2019 11:00 مساءً

كفى محافظنا ابوبكر فخرًا .. خروج الجماهير مضمار السلاح وتحت ظل التهديد

خوف غير مبرر جعل من الأشخاص في خوف دائم من المجهول والمعلوم ، تحاشيًا لوقوع الضرر ، غير أن الانتقالي تأزم فيه هذا المرض ويتعاظم لديه ويصل به إلى مرحلة مستعصية ألا وهي الخوف من مطالب العامة واحتضان الضرر ..

أصبح الانتقاليون يحسبون كل صيحة عليهم وهاهم يتهمون وفاء الشعب - ولاسيما ما حدث اليوم من تطاول دكتاتوري لامس بسوء إرادة شعب خرج ليقول أن مصلحة أبين هي أولًا واخيرًا..

ان ما حدث اليوم من تهجم وجحود إزاء شخص اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين لا لشيء ولكن لانهم علموا يقينًا أن هذا الرجل يحمل مشروع دولة وكاريزما قيادية استطاعت كبح جماح التسلق والهمجية ، ولن يتسنى لهم حينها العبث بهذا الوطن .

ان حقيقة ما قام به اليوم الانتقالي هو خلع ملابس الانتماء وبواقي الزيف في حب الوطن حتى تحول إلى فوبيا ترعبهم لتلاشي قاعدتهم الشعبية المزعومة.

ان أبناء أبين الشرفاء قد قالوا كلمتهم ، وترجمتها إرادتهم في بقاء اللواء ابوبكر حسين محافظ أبين ، غير أن البعض أبوا إلا أن يكونوا أبواق ينفخ بها مقابل أرتزاق ، فلا عجبا ولا عجاب ، فهذه هي سليقتهم وما فطروا عليه .

فحين نجد الثعالب تخرج بثياب الواعظين هنا نجد بذرات ستطول اشجارها لتعيق طريق التنمية وتقدح بهامات الوطن ولن يبقى منه إلا اطلال وطن وثعالب مشتراه، فمنذ متى كان للثعلب دينًا ..؟!

لقد صدعنا بما قمنا ولن يثنينا
ارجاف المرجفين ، فنقول لأبواق الخراب ومخالب العبث ( كفى ابوبكر فخرًا ) خروج هذه الجماهير مضمار السلاح و تحت ظل التهديد يطالبون ببقائه في تصعيد جارف يحمل في معناه أما هو وأما هو .. بينما أقرانه في جميع البقاع يخرجون مطالبون برحيله فأي فخرًا يعتريك وفي اي عز تحتوي في ظل هذه الكرامة.. ؟!

وفي الاخير ، فحوى قرار الشعب بالارادة، فإما بقاء محافظ أبين واعتناق التنمية ونهضة أبين في ظل قيادة هذا الرجل .. ، او الشتات المحيط والمتخلل في جسد أبين ..؟! فشتان بين الامرين



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
القارئ والمتابع لحوار جدة واتفاق الرياض والذي تم التوقيع عليه في الخامس من نوفمبر الماضي في العاصمة السعودية
الأستاذ محمد صالح بن عديو نعلم جميعا أنك تقوم بأعمال المحافظة بصورة جيدة جدا فقد نقلت المحافظة في فترة وجيزة
كما يقول المثل إدا لم تستحي إفعل ماتشاء وهذا المثل ينطبق على كثير من الجنوبيين الذين يسوقون بيع الوهم للشعب
تمر المراحل علينا، وكل منا يحسب لكل مرحلة حساباتها السطحية، الساذجة، البسيطة، فتأتي حسابات هادي مخالفة لكل
كما حذرنا حينها من إن اتفاق الرياض مجرد خديعة وفخ في طريق الجنوبيين ليس إلا، واُتهمنا حينها من البعض بالعمل
في الايام الماضية انشغلت قليل ولكن هذا لا يعني انشغالي عن هموم اهلي وبلدي وعن قضاياهم ومعاناتهم، وفي هذا
اذا نظرنا لما يجري حولنا وتحديداً في محافظة ابين من تصعيد وتحشيد عسكري وإذكاء للفتنة والاقتتال بين ابناء
عندما تقرأ في كتب التاريخ عن حضرموت الدولة والحضارة والتاريخ .. وكيف استطاع الحضارم أن يخلدوا أسمائهم في
-
اتبعنا على فيسبوك