مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 03 يوليو 2020 07:30 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

إنجلترا تمطر شباك الجبل الأسود بسباعية وتصعد لليورو

الجمعة 15 نوفمبر 2019 01:42 صباحاً
عدن الغد / كووورة


وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين (11) وهاري كين (18 و24 و37) وماركوس راشفورد (30) وألكسندر سوفراناس (66 بالخطأ في مرماه) وتامي أبراهام (84).

وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة إلى 18 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية، متفوقا على المنتخب التشيكي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الجبل الأسود في المركز الأخير عند 3 نقاط.  



اقترب المنتخب المضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما انطلق سانشو من الجانب الأيمن، قبل أن يرسل كرة عرضية أمام المرمى، أبعدها المدافع سوفراناس في الوقت المناسب.

وجاء الهدف الإنجليزي الأول في الدقيقة 11، عندما وجّه تشيلويل عرضية من الناحية اليسرى، استقبلها تشامبرلين بلمسة قبل أن يسدد بيمناه بعيدا عن متناول الحارس.



وحرم الحارس المونتينيجري ميلان مياتوفيتش إنجلترا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13، عندما تصدى لمحاولة مونت، وعاد ليتألق في الدقيقة 17، عندما أوقف انفرادا خطيرا لراشفورد إثر بينية من سانشو.

لكن المنتخب الإنجليزي لم يتأخر في تعزيز تقدمه بالدقيقة 18، عندما تابع كين عرضية تشيلويل من مسافة قصيرة في الشباك.

ولم تمض سوى 6 دقائق حتى أضاف كين هدفه الثاني في اللقاء، وجاء الهدف من صناعة تشيلويل مجددا، عندما نفذ الأخير ركلة ركنية على رأس مهاجم توتنهام الذي لم يجد صعوبها في إيداعها المرمى.

وهدد منتخب الجبل الأسود مرمى ضيفه في الدقيقة 27، عندما نفذ ماركو فيسوفيتش ركلة حرة، ارتقى لها ماركو سيميتش برأسه لكن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تدارك الموقف.

ودون راشفورد اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 30، عندما تصدى الحارس مياتوفيتش لرأسية ماجواير، لترتد إلى نجم مانشستر يونايتد الذي تابعها في الشباك بسهولة.



وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف آخر لراشفورد الذي غمز الكرة بكعب قدمه من مسافة قصيرة قبل أن يبعد الحارس الكرة بقدمه على خط المرمى في الدقيقة 32.

وسرعان ما أكمل كين الهاتريك في الدقيقة 37، عندما التقط كرة مرتدة إثر تمريرة من سانشو ووضعها في المرمى رغم رقابة المدافع المونتينيجري سوفراناس.

وقبل نهاية الشوط الأول، أثمر تعاون مشترك بين تشامبرلين وراشفورد عن تسديد الثاني لكرة خطيرة ارتدت من الدفاع إلى جانب المرمى.


وألغى الحكم هدفا لمونت في الدقيقة 55 بداعي التسلل، ودخل جيمس ماديسون وتامي أبراهام إلى تشكيلة إنجلترا بدلا من تشامبرلين وكين، وذهبت رأسية ماجواير فوق العارضة بالدقيقة 62 إثر عرضية من المتألق تشيلويل.

وأضاف المنتخب الإنجليزي الهدف السادس في الدقيقة 66، عن طريق المدافع سوفراناس بالخطأ في مرمى فريقه.

وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة، شارك جو جوميز في تشكيلة إنجلترا على حساب مونت، وترك أبراهام بصمته في الدقيقة 84، بعدما قابل تمريرة سانشو العرضية أمام المرمى بلمسة قوية في الشباك.


المزيد في رياضة
شبوة : في مباراة ودية.. التصدي يتغلب على السندباد بهدف نضيف
بحضور الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ محمد يسلم باكركر أبو يوسف والشيخ بلال بن لعور والشيخ عوض الكعير ، والأخ حيدر المعزف ، جرت عصر اليوم الخميس مباراة ودية
الشباب السعودي يوافق على تأجيل انضمام صفقة الليجا
وافق مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، اليوم الجمعة، على بقاء النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، ضمن صفوف إشبيلية الإسباني، حتى نهاية منافسات الموسم الحالي. وكان بانيجا
هل طلب ميسي وقف مفاوضات التجديد مع برشلونة؟
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، حقائق جديدة بشأن مفاوضات التجديد بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإدارة برشلونة. وكانت إذاعة كادينا سير قد أشارت إلى انزعاج ميسي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
بعث لي الصحفي المخضرم الاستاذ القدير/ فضل خميس بمنشور مهم يتساءل فيه عن موعد استئناف بقية الاعمال بملعب
أبين حاضنة الرياضة سابقاً أما حالياً أصبحت محرومة من الرياضة وتموت سريرياً، وهي عكس باقي المحافظات التي حرمت
-
اتبعنا على فيسبوك