مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 06 ديسمبر 2019 02:45 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

إنجلترا تمطر شباك الجبل الأسود بسباعية وتصعد لليورو

الجمعة 15 نوفمبر 2019 01:42 صباحاً
عدن الغد / كووورة


وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين (11) وهاري كين (18 و24 و37) وماركوس راشفورد (30) وألكسندر سوفراناس (66 بالخطأ في مرماه) وتامي أبراهام (84).

وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة إلى 18 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية، متفوقا على المنتخب التشيكي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الجبل الأسود في المركز الأخير عند 3 نقاط.  



اقترب المنتخب المضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما انطلق سانشو من الجانب الأيمن، قبل أن يرسل كرة عرضية أمام المرمى، أبعدها المدافع سوفراناس في الوقت المناسب.

وجاء الهدف الإنجليزي الأول في الدقيقة 11، عندما وجّه تشيلويل عرضية من الناحية اليسرى، استقبلها تشامبرلين بلمسة قبل أن يسدد بيمناه بعيدا عن متناول الحارس.



وحرم الحارس المونتينيجري ميلان مياتوفيتش إنجلترا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13، عندما تصدى لمحاولة مونت، وعاد ليتألق في الدقيقة 17، عندما أوقف انفرادا خطيرا لراشفورد إثر بينية من سانشو.

لكن المنتخب الإنجليزي لم يتأخر في تعزيز تقدمه بالدقيقة 18، عندما تابع كين عرضية تشيلويل من مسافة قصيرة في الشباك.

ولم تمض سوى 6 دقائق حتى أضاف كين هدفه الثاني في اللقاء، وجاء الهدف من صناعة تشيلويل مجددا، عندما نفذ الأخير ركلة ركنية على رأس مهاجم توتنهام الذي لم يجد صعوبها في إيداعها المرمى.

وهدد منتخب الجبل الأسود مرمى ضيفه في الدقيقة 27، عندما نفذ ماركو فيسوفيتش ركلة حرة، ارتقى لها ماركو سيميتش برأسه لكن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تدارك الموقف.

ودون راشفورد اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 30، عندما تصدى الحارس مياتوفيتش لرأسية ماجواير، لترتد إلى نجم مانشستر يونايتد الذي تابعها في الشباك بسهولة.



وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف آخر لراشفورد الذي غمز الكرة بكعب قدمه من مسافة قصيرة قبل أن يبعد الحارس الكرة بقدمه على خط المرمى في الدقيقة 32.

وسرعان ما أكمل كين الهاتريك في الدقيقة 37، عندما التقط كرة مرتدة إثر تمريرة من سانشو ووضعها في المرمى رغم رقابة المدافع المونتينيجري سوفراناس.

وقبل نهاية الشوط الأول، أثمر تعاون مشترك بين تشامبرلين وراشفورد عن تسديد الثاني لكرة خطيرة ارتدت من الدفاع إلى جانب المرمى.


وألغى الحكم هدفا لمونت في الدقيقة 55 بداعي التسلل، ودخل جيمس ماديسون وتامي أبراهام إلى تشكيلة إنجلترا بدلا من تشامبرلين وكين، وذهبت رأسية ماجواير فوق العارضة بالدقيقة 62 إثر عرضية من المتألق تشيلويل.

وأضاف المنتخب الإنجليزي الهدف السادس في الدقيقة 66، عن طريق المدافع سوفراناس بالخطأ في مرمى فريقه.

وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة، شارك جو جوميز في تشكيلة إنجلترا على حساب مونت، وترك أبراهام بصمته في الدقيقة 84، بعدما قابل تمريرة سانشو العرضية أمام المرمى بلمسة قوية في الشباك.


المزيد في رياضة
مدرب المنتخب الوطني للملاكمة الكابتن "شعبان العمري": بطولة العالم فرصة لبروز الملاكم اليمني عالميا وسنرفع راية الوطن عاليا
يشارك منتخبنا الوطني للملاكمة في بطولة العالم لملاكمي النخبة وذلك بمشاركة 5 لاعبين باوزان مختلفة والتي تقام في الفترة من تاريخ 10 وحتى 16 من الشهر الجاري في مدينة
فريق المعلا يتأهل للمباراة النهائية لبطولة الاستقلال لكرة السلة
تأهل فريق مديرية المعلا لكرة السلة الى الدور النهائي من بطولة كأس الاستقلال الوطني "30 نوفمبر " المجيد التي تجري منافساتها على ملعب نادي شمسان الرياضي بالمعلا في
غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر في حضرموت
تجرى على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا يومي غد الجمعة وبعد غد السبت مباراتين في بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر لكرة القدم لأندية مديرية المكلا وبمشاركة نادي سمعون بطل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ابين الأكاديمية البرازيلية كما يحلو تسميتها . ابين تتخرج من بين ثناياها نجوم رياضيه كرويه لها ابداعتها
 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه
يقول خبراء الرياضة ان تحقيق البطولة لا يمكن له ان يتحقق الا بتوفير ركائزها الأساسية بدون ذلك فدون ذلك يعد
بعد مشاركة وعناء قدمه المنتخب اليمني ومشاركة في بطوله خليجي ٢٤بالدوحه وبرغم الاستعداد والتأهيل المبكر
ظروف الكرة اليمنية صعبة , لكن لا يمكن أن تصل لهذا المستوى من الانحدار بعيدا عن الأعذار, لان أكروباتية محسن 
للأسف  لم اتوقع كغيري من متابعي مباراة منتخبنا اليمني مع نظيره المنتخب العراقي من على مدرجات ملعب استاد
ملايين الريالات تُهدر و ملايين القلوب تُكسر جراء منتخب هزيل يُضرب بالجملة و خسارته تتضاعف من مباراة لأخرى و
 في كل دورات كأس الخليج العربي السابقة وفي كل مشاركات المنتخبات الوطنية لكرة القدم خارجياً ، أعتاد ثلة من
-
اتبعنا على فيسبوك