مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 06 ديسمبر 2019 02:45 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

لاعبا نادي التنس العدني منصور و بدر يتوجون ابطالا لزوجي البطولة الاسيوية في جدة

الجمعة 15 نوفمبر 2019 01:07 صباحاً
عدن الغد / وعد امان

استطاع لاعبي نادي التنس العدني التتويج بلقب زوجي البطولة الاسيوية للتنس الارضي للناشئين والتي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وجاء تتويج الثنائي بدر لؤي و منصور محمد بلقب زوجي الناشئين بعد فوزهم على الهندي اريار و السعودي طارق الرميح بنتيجة مجموعتين دون مقابل.

منصور و بدر ابدو سعادتهم بتحقيق اللقب واشاروا ان تحقيق هذه اللقب و الظهور بهذا المستوى الذي شرف نادي التنس العدني العريق يعود بالفضل للكابتن القدير "وديع تابث" حيث قال بدر في تصريح خص به عدن الغد: بصراحة يعود الفضل بعد (الله سبحانه وتعالى) الى الكابتن وديع الذي لولاه لما وصلت لهذا المستوى وانا اقدم شكري له من اعماق قلبي.

كما شكر بدر لؤي الكابتن زهير موشجي الذي عمل جاهدا لتسهيل امور لاعبي نادي التنس العدني في المشاركة في البطولة حيث قال: اشكر الكابتن زهير موشجي الذي عمل من اجلنا ووفر لنا كل متطلباتنا وسهل مشاركتنا كما دعمنا معنويا قبل واثناء وبعد المشاركة ، و اشكر اهلي واحبابي وأصدقائي الذين كانوا ولازالوا يساندوننا ويحفزوننا اثناء وبعد البطولة.


واوضح منصور محمد ان تحقيقه للمركز الثالث في البطولة الاسيوية والتي اقيمت في الرياض مؤخرا اعطته دافعا قويا لدخول بطولة (جدة) بحماس كبير ليحقق منصور مراده بتتويجه بطلا للبطولة برفقة زميله بدر حيث قال:" ان ادائي في بطولة جدة كان ممتاز ولكن لم يسعفني الحظ في بعض الفترات لكن توجيهات المدرب "زهير موشجي" جعلتني اشعر بالمسؤولية ودخلت بحماس كبير برفقة زميلي بدر والحمدلله حققنا اللقب بجدارة.

وتابع منصور:" وهنا اشكر الكابتن زهير موشجي على الجهود التي بذلها من اجل السفر الى المملكة العربية السعودية وتوفيره لنا مستلزمات المشاركة في البطولة بالتنسبق مع الاتحاد السعودي كما أشكر الكابتن القدير وديع تابث الذي بدل جهدا كبيرا في تدريبنا وتطويرنا وأظهرنا بهذا المستوى الذي نال استحسان الجميع.


هذا و استطاع نورس عدن ان يحلق عاليا في سماء جدة بتأهله الى المباراة النهائية في فردي الناشئين   بعد فوزه على زميله منصور محمد بمجموعتين مقابل لا شيء.

وسوف يخوض غدا الجمعة اللاعب منصور محمد شرف مباراة ضد خصمه اللاعب السعودي بدر لتحديد المركزين الثالث والرابع للفردي.


يذكر ان البطولة الاسيوية للتنس الارضي في جدة نظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي وهي البطولة الثانية التي اقامها الاتحاد السعودي خلال شهر نوفمبر بعد ان نظم بطولة في العاصمة (الرياض) مطلع الشهر الجاري وقد شارك اكثر من 30 لاعب من مختلف الدول الاسيوية.


المزيد في رياضة
مدرب المنتخب الوطني للملاكمة الكابتن "شعبان العمري": بطولة العالم فرصة لبروز الملاكم اليمني عالميا وسنرفع راية الوطن عاليا
يشارك منتخبنا الوطني للملاكمة في بطولة العالم لملاكمي النخبة وذلك بمشاركة 5 لاعبين باوزان مختلفة والتي تقام في الفترة من تاريخ 10 وحتى 16 من الشهر الجاري في مدينة
فريق المعلا يتأهل للمباراة النهائية لبطولة الاستقلال لكرة السلة
تأهل فريق مديرية المعلا لكرة السلة الى الدور النهائي من بطولة كأس الاستقلال الوطني "30 نوفمبر " المجيد التي تجري منافساتها على ملعب نادي شمسان الرياضي بالمعلا في
غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر في حضرموت
تجرى على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا يومي غد الجمعة وبعد غد السبت مباراتين في بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر لكرة القدم لأندية مديرية المكلا وبمشاركة نادي سمعون بطل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ابين الأكاديمية البرازيلية كما يحلو تسميتها . ابين تتخرج من بين ثناياها نجوم رياضيه كرويه لها ابداعتها
 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه
يقول خبراء الرياضة ان تحقيق البطولة لا يمكن له ان يتحقق الا بتوفير ركائزها الأساسية بدون ذلك فدون ذلك يعد
بعد مشاركة وعناء قدمه المنتخب اليمني ومشاركة في بطوله خليجي ٢٤بالدوحه وبرغم الاستعداد والتأهيل المبكر
ظروف الكرة اليمنية صعبة , لكن لا يمكن أن تصل لهذا المستوى من الانحدار بعيدا عن الأعذار, لان أكروباتية محسن 
للأسف  لم اتوقع كغيري من متابعي مباراة منتخبنا اليمني مع نظيره المنتخب العراقي من على مدرجات ملعب استاد
ملايين الريالات تُهدر و ملايين القلوب تُكسر جراء منتخب هزيل يُضرب بالجملة و خسارته تتضاعف من مباراة لأخرى و
 في كل دورات كأس الخليج العربي السابقة وفي كل مشاركات المنتخبات الوطنية لكرة القدم خارجياً ، أعتاد ثلة من
-
اتبعنا على فيسبوك