مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 03 يوليو 2020 07:30 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

لاعبا نادي التنس العدني منصور و بدر يتوجون ابطالا لزوجي البطولة الاسيوية في جدة

الجمعة 15 نوفمبر 2019 01:07 صباحاً
عدن الغد / وعد امان

استطاع لاعبي نادي التنس العدني التتويج بلقب زوجي البطولة الاسيوية للتنس الارضي للناشئين والتي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وجاء تتويج الثنائي بدر لؤي و منصور محمد بلقب زوجي الناشئين بعد فوزهم على الهندي اريار و السعودي طارق الرميح بنتيجة مجموعتين دون مقابل.

منصور و بدر ابدو سعادتهم بتحقيق اللقب واشاروا ان تحقيق هذه اللقب و الظهور بهذا المستوى الذي شرف نادي التنس العدني العريق يعود بالفضل للكابتن القدير "وديع تابث" حيث قال بدر في تصريح خص به عدن الغد: بصراحة يعود الفضل بعد (الله سبحانه وتعالى) الى الكابتن وديع الذي لولاه لما وصلت لهذا المستوى وانا اقدم شكري له من اعماق قلبي.

كما شكر بدر لؤي الكابتن زهير موشجي الذي عمل جاهدا لتسهيل امور لاعبي نادي التنس العدني في المشاركة في البطولة حيث قال: اشكر الكابتن زهير موشجي الذي عمل من اجلنا ووفر لنا كل متطلباتنا وسهل مشاركتنا كما دعمنا معنويا قبل واثناء وبعد المشاركة ، و اشكر اهلي واحبابي وأصدقائي الذين كانوا ولازالوا يساندوننا ويحفزوننا اثناء وبعد البطولة.


واوضح منصور محمد ان تحقيقه للمركز الثالث في البطولة الاسيوية والتي اقيمت في الرياض مؤخرا اعطته دافعا قويا لدخول بطولة (جدة) بحماس كبير ليحقق منصور مراده بتتويجه بطلا للبطولة برفقة زميله بدر حيث قال:" ان ادائي في بطولة جدة كان ممتاز ولكن لم يسعفني الحظ في بعض الفترات لكن توجيهات المدرب "زهير موشجي" جعلتني اشعر بالمسؤولية ودخلت بحماس كبير برفقة زميلي بدر والحمدلله حققنا اللقب بجدارة.

وتابع منصور:" وهنا اشكر الكابتن زهير موشجي على الجهود التي بذلها من اجل السفر الى المملكة العربية السعودية وتوفيره لنا مستلزمات المشاركة في البطولة بالتنسبق مع الاتحاد السعودي كما أشكر الكابتن القدير وديع تابث الذي بدل جهدا كبيرا في تدريبنا وتطويرنا وأظهرنا بهذا المستوى الذي نال استحسان الجميع.


هذا و استطاع نورس عدن ان يحلق عاليا في سماء جدة بتأهله الى المباراة النهائية في فردي الناشئين   بعد فوزه على زميله منصور محمد بمجموعتين مقابل لا شيء.

وسوف يخوض غدا الجمعة اللاعب منصور محمد شرف مباراة ضد خصمه اللاعب السعودي بدر لتحديد المركزين الثالث والرابع للفردي.


يذكر ان البطولة الاسيوية للتنس الارضي في جدة نظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي وهي البطولة الثانية التي اقامها الاتحاد السعودي خلال شهر نوفمبر بعد ان نظم بطولة في العاصمة (الرياض) مطلع الشهر الجاري وقد شارك اكثر من 30 لاعب من مختلف الدول الاسيوية.


المزيد في رياضة
شبوة : في مباراة ودية.. التصدي يتغلب على السندباد بهدف نضيف
بحضور الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ محمد يسلم باكركر أبو يوسف والشيخ بلال بن لعور والشيخ عوض الكعير ، والأخ حيدر المعزف ، جرت عصر اليوم الخميس مباراة ودية
الشباب السعودي يوافق على تأجيل انضمام صفقة الليجا
وافق مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، اليوم الجمعة، على بقاء النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، ضمن صفوف إشبيلية الإسباني، حتى نهاية منافسات الموسم الحالي. وكان بانيجا
هل طلب ميسي وقف مفاوضات التجديد مع برشلونة؟
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، حقائق جديدة بشأن مفاوضات التجديد بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإدارة برشلونة. وكانت إذاعة كادينا سير قد أشارت إلى انزعاج ميسي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
بعث لي الصحفي المخضرم الاستاذ القدير/ فضل خميس بمنشور مهم يتساءل فيه عن موعد استئناف بقية الاعمال بملعب
أبين حاضنة الرياضة سابقاً أما حالياً أصبحت محرومة من الرياضة وتموت سريرياً، وهي عكس باقي المحافظات التي حرمت
-
اتبعنا على فيسبوك