مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 10:29 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

الدكتور الدبش هامة طبية عظيمة

الاثنين 14 أكتوبر 2019 09:04 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

بقلم / علي عميران:

لعل الجميع يعرف ومقدر ومطلع على الجهود والإنجازات والخدمات التي يبذلها ويقدمها لهم مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع ممثلة بالدكتور محمد علي الدبش مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة هذا القائد الإنساني العظيم الذي يعمل بدون كلل أو ملل وبكل جهد واخلاص وتفاني من أجل تحسين الوضع الصحي بالمحافظة وإيصال الخدمات الصحية لجميع مديريات ومدن وعزل ومناطق محافظة الضالع.

فالدكتور الدبش وسام فخر وشرف لجميع أبناء الضالع نعتز ونفتخر به كيف لا وهذا الهامة الطبية العظيمة الذي كرس كل جهده في خدمة المحافظة وأهلها الرجل الإنساني الفريد الذي كل مواطن في الضالع استفاد من ثمرة جهوده التي عمت المدن والعزل ووصلت إلى اقصى الإرياف.

القائد الدبش الذي دائما فاتحاً مكتبه ومنزله للعمل وخدمة أبناء الضالع  فتجده يعمل في المكتب من الصباح حتى قبيل العصر يغادر جميع الموظفين مكاتبهم وتجده آخر من يغادر ويخرج بعدها بساعات وليس بدقائق إلى المنزل ليس للراحة ولكن لخدمة المواطنين ومتابعة أعمال المستشفيات والمراكز الصحية.

وفي الإجازات الرسمية تجده مداوما ويقدم الخدمات الإنسانية للجميع  في الوقت الذي تخلى فيه الكثير عن الأعمال الإنسانية من الكادر الطبي الذي سخروا كل جهودهم وإمكانياتهم في العمل بالقطاعات الخاصة وعمل عيادات خاصة من أجل الربح السريع.

لعل الجميع يشاهد نشاطات وعمل مكتب الصحة بالمحافظة يومياً لقد أصبح مكتب الصحة مركز إغاثة في توفير جميع الأدوية وتوزيعها وإيصالها إلى كل المستشفيات والمراكز والمرافق الصحية لجميع مديريات المحافظة ولم يقتصر على ذلك فحسب بل قام بدعم وتوفير الأدوية والمستلزمات الاخرى لجميع جبهات القتال المشتعلة في المحافظة والعيادات التابعه لجميع الألوية والوحدات العسكرية وألوية المقاومة الجنوبية.

فمكتب الصحة أصبح كخلية نحل يدخل ويخرج منه كل يوم مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات ألي جميع المرافق لتصل للمستفيدين أول بأول وتصل إلى كل مكان وكل ذلك هو بعون من الله ثم جهود ودعم القائد اللواء الركن علي مقبل محافظ محافظة الضالع للدكتور الدبش.

 ومن هنا نتوجه بخالص التحية والتقدير للدكتور الدبش مدير عام مكتب الصحه بالمحافظه على كل الجهود التي يبذلها من أجل خدمة المحافظة  وتحسين الوضع الصحي فيها فهو يعمل ليل نهار بصمت وبعيداً عن الشهرة والتظاهر أمام وسائل الإعلام وكاميرات التصوير وتهريج المهرجين.

فهوا دائماً يقوم  بالتواصل والتنسيق مع المنظمات الدولية ويقوم برفع التقارير اولاً بأول لهم عن الوضع الصحي بالمحافظة واطلاعهم عليه وتوجيه العديد من المناشدات والنداءات لهم من أجل التدخل واستهداف المحافظة والحمد لله فقد تكللت جميع جهوده بالنجاح واستطاع إن يدخل الكثير من المنظمات للضالع من اجل تقديم الخدمات والمساعدات لجميع ابناء الضالع وعمل على تيسير وتسهيل عمل المنظمات في المحافظة وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترضهم.

والجميع يشهد للدكتور الدبش بأنه من أفضل المسؤولين وإكفائهم وإنزههم وقد حظيت محافظة الضالع باهتمام ودعم سخي في عهده لم تحصل عليه أي محافظة أخرى من خلال متابعته للكثير من المنظمات الدولية وعرض عليهم هموم ومعاناة المحافظة ولفت انتباههم وشغل ووفر عشرات من فرص العمل للمئات من كوادر المحافظة وجعلهم يشتغلون ويقدمون الخدمات الصحية لأبناء المحافظة في مختلف المراكز والمرافق الصحية.

بالإضافة إلى ذلك يقوم بمتابعة وزيارة المرافق الصحية وتوفير لها كافة المتطلبات من الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرى ومتابعة مدى التزام جميع موظفي الصحة بعملهم وحضورهم في المرافق الصحية التي يعملون بها ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمونها للمواطنين وإلى جانب ذلك نراه مثالياً ومؤدياً عمله على أكمل وجه وحضوره جميع الاجتماعات وتجاوبه مع قيادة السلطة المحلية وتنفيذ كل التوجيهات والأوامر الموجهة له من قبلهم والتزامه ووفائه  بكافة التعهدات المتعلقة بمكتب الصحة وتسليم التقارير أول بأول.

ومن هنا ندعو الجميع قيادات ومسؤولين ومثقفين وكوادر وأهالي بأن يعملوا إلى جانب هذه الهامة الطبية العظيمة ومساعدته على تجاوز الصعاب ساعدوه في الزام  الكادر الطبي بالعمل بالمرافق الصحية الحكومية من أجل مزيد من الارتقاء بالعمل الطبي في المحافظة وتقديم الخدمة للمواطن بشكل أفضل لا تسمعوا لأصوات النشاز التي تنعق متى ما فقدت مصالحها الشخصية .

نسأل الله له التوفيق والنجاح ونأمل من جميع قيادات ومسؤولي المحافظة بالحذو حذوه وقيامهم بعملهم على أكمل وجه بمسؤولية أسوة بالدبش.





المزيد في أخبار المحافظات
الوكيل الحمزة يلتقي بلودر مدير إدارة رياض الأطفال بالمحافظة
التقى صباح اليوم الاحد 17 نوفمبر 2019 م الاخ  الاستاذ عبدالعزيز الحمزة الوكيل المساعد للشئون التعليمية والصحة وبحضور الاخ  الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب
مؤسسة الغذاء من أجل الإنسانية تنتقد المنظمات الدولية  لضعف استجابتها للحد من وباء حمى الضنك في اليمن  
    ناشدت مؤسسة الغذاء من أجل الإنسانية المنظمات الدولية والمحلية لسرعة اتخاذ التدابير اللازمة في ظل استشراء وباء حمى الضنك الذي انتشر بشكل مروع ارعب السكان
تطور ملحوظ للقوات الجنوبية في جبهات الضالع ..والمليشيات الحوثية تواصل مسلسل استهداف المدنيين (ملخص )
شهدت جبهات محافظة الضالع ليومنا هذا الأحد 17 نوفمبر متغيرات ميدانية وعسكرية جديدة ، تزامنا مع شن  عمليات عسكرية نوعية من قبل القوات الجنوبية تكللت بسقوط عددا من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صور)
كشف تفاصيل جديدة عن هوية قتيل حي اكتوبر بخور مكسر
كيف تحول الاطفال إلى قتلة ؟..نشر صور قاتل خاله بالمعلا تحدث صدمة مجتمعية
عاجل: مسلحون يقتلون شخص بمدينة خور مكسر
سياسي سعودي يكشف عن وجود رئيس الحكومة وعدد من الوزراء بعدن
مقالات الرأي
بات جليا مشهد اليوم في دخول دوامة صراعاته مرحلة جديدة لربما سيختلف عنوانها قليلا لكن قطعا لا توقعات حتى
-ينظر المقاوم الجريح رياض اليوم بحسرة والم من شرفة منزل والده المجاور لباب مقبرة القطيع في كريتر لتمدد البناء
ابين وما إدراك ما ابين أم القيادات والحكماء والكوادر العلماء والناس الكرماء ابين الساحل والجبل تغناء
على مايبدو سيبقى العالم حريص على منع تفاقم الاوضاع الانسانية في اليمن لكن فيما يتصل بالدعم والاستثمار
لقد كان للحملة الإعلامية التي تبنتها كلا من الرابطة الإعلامية سما ومنظمة سما للتنمية والإرشاد أصداء كبيرة
مواجهة المطالب الحقوقية لعمال النظافة بالنار والرصاص الحي، جريمة لاتغتفر بحق الإنسانية. راتب عامل النظافة
محمد جميح في الوقت الذي يتطلع فيه مرتزقة إيران الحوثيون في اليمن إلى نسخ تجربة ولاية الفقيه، بشكل أو بآخر في
ليس وليد اللحظة الراهنة مابعد 2015م... ألبسط العشوائي في مدينة عدن قد بدأ منذ العام الأول للوحدة ، حدث ذلك بسبب
    مطلع الثمانينات زار علي عبدالله صالح سلطنة عمان، ونزل مع الوفد المرافق له العاصمة العمانية
الجميع يدرك أن أتفاق الرياض تم بضغوط دولية على الشرعية اليمنية حيث أن بعد الأتفاق لم تبدا الشرعية بأي خطوة
-
اتبعنا على فيسبوك