مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 02 يونيو 2020 01:00 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

آرسنال يكتسح على فرانكفورت بثلاثية ولاتسيو يسقط أمام كلوج

الخميس 19 سبتمبر 2019 10:56 مساءً
عدن الغد / متابعات

 عاد آرسنال الإنجليزي بفوز مهم في مستهل مشوار ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، بتغلبه على مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني 3-0، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة بالمسابقة، والتي شهدت فوز ستاندرد دو لييغ البلجيكي على ضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي 1-0.

وتقدم آرسنال في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه الشاب جو ويلوك، قبل أن يضيف زميله يوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 85، وبعده بدقيقتين اختتم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج أهداف فريقه بالهدف الثالث.

وعانى فرانكفورت من النقص العددي بعد طرد لاعب الوسط دومينك كوهر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي المجموعة الأولى، فاز إشبيلية الإسباني على مضيفه كارباج أجدام الإذربيجاني 3-0. وتقدم إشبيلية في الدقيقة 62 عن طريق خافيير هيرنانديز، قبل أن يعزز زميله منير الحدادي تقدم الفريق الإسباني في الدقيقة 78، ثم اختتم أوليفيه توريس أهداف فريقه في الدقيقة 85.

وفي المجموعة ذاتها، حقق فريق ديديلانجي بطل لوكسمبورج فوزاً صعباً على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 4-3.

وفي المجموعة الثانية، فاز دينامو كييف الأوكراني على ضيفه مالمو السويدي 1-0، فيما تغلب كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه لوجانو السويسري بالنتيجة ذاتها.

وفي المجموعة الثالثة، حقق بازل السويسري فوزا كاسحا 5-0 على ضيفه كراسنودار الروسي، فيما اقتنص خيتافي الإسباني فوزا صعباً 1-0 من ضيفه طرابزون سبور التركي.

وانتزع أيندهوفن الهولندي انتصاراً مثيراً من ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعدما تغلب عليه 3-2 في المجموعة الرابعة، التي شهدت فوز لاسك لينز النمساوي 1-0 على ضيفه روزنبورج النرويجي.

وفي العاصمة الهولندية أمستردام، بادر دونيايل مالين بالتسجيل لمصلحة أيندهوفن في الدقيقة 19، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل سيباستيان كواتس لاعب الفريق البرتغالي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25.

وقلص سبورتينج لشبونة الفارق، بعدما أحرز برونو فيرنانديز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، غير أن تيمو باومجارتي أحرز الهدف الثالث لأيندهوفن في الدقيقة 48.

وأشعل سبورتينج المباراة في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل بيدرو مينديش الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليشهد الوقت المتبقي من المباراة محاولات مكثفة من الفريق البرتغالي لإدراك التعادل لكنها باءت بالفشل.

وفي المجموعة الخامسة، حقق كلوج الروماني مفاجأة كبيرة بفوزه 2-1 على ضيفه لاتسيو الإيطالي، فيما فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء رين الفرنسي مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

وكان لاتسيو هو الباديء بالتسجيل عن طريق لاعبه الأنجولي باستوس، لكن سبيريان دياك أحرز هدف التعادل لكلوج في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، ثم سجل بلال العمراني الهدف الثاني للفريق الروماني في الدقيقة .75


المزيد في رياضة
"برشلونة" يعرض 80 مليون يورو مقابل الموهبة ساندرو
أكد رئيس نادي بريشيا الإيطالي ماسيمو تشيلينو ، اليوم الإثنين : أن نادي برشلونة الإسباني عرض عليه 65 مليون يورو ولاعبين اثنين ، مقابل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق
الأندية الإسبانية تدخل مرحلة التدريبات الجماعية
استأنفت فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تدريباتها الجماعية، الاثنين، لتبدأ المرحلة الأخيرة قبل عودة المنافسات المقررة في 11 يونيو بعد توقف منذ أكثر من
لاعبو الدوري الأميركي يتنازلون عن جزء من رواتبهم
أعلن اتحاد لاعبي كرة القدم في دوري المحترفين الأميركي موافقة الأعضاء على التنازل عن جزء من رواتبهم ومكافآتهم عن موسم 2020 في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قد يستغرب البعض من عنواني ويذهب بفكره بعيدا وفقا ومفردات ومعان اللغة العربية  ولكن هذه هي الحقيقة فنادي
وصلني الان ان الأسبوع القادم سيتم الجلوس بين مسئولين من وزارة الشباب والرياضة بعدن والإشغال العامة والشركة
- دائما الألمان يقدمون لنا دروسا في كرة القدم وفي الرياضة عموما.. الألمان القوة الكروية الضاربة  وصاحبة
- في كل منعطف وفي كل محك يثبت نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي أنه نادي الوطن. - نعم فنادي سيئون بات يضرب به
الكابتن عبدالله باعامر اغنيه حضرمية لها ايقاع متنوع ومتفرد يمتزج فيها الدان والشرح ومعها خيال وغزل حداد بن
  تتوالى منعطفات , غياب الروح في رياضة عدن ، التي سقطت في مستنقع الازمات , بعدما تغير حالها بفعل تعدد ادوات
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
-
اتبعنا على فيسبوك