مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 03:12 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

آرسنال يكتسح على فرانكفورت بثلاثية ولاتسيو يسقط أمام كلوج

الخميس 19 سبتمبر 2019 10:56 مساءً
عدن الغد / متابعات

 عاد آرسنال الإنجليزي بفوز مهم في مستهل مشوار ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، بتغلبه على مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني 3-0، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة بالمسابقة، والتي شهدت فوز ستاندرد دو لييغ البلجيكي على ضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي 1-0.

وتقدم آرسنال في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه الشاب جو ويلوك، قبل أن يضيف زميله يوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 85، وبعده بدقيقتين اختتم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج أهداف فريقه بالهدف الثالث.

وعانى فرانكفورت من النقص العددي بعد طرد لاعب الوسط دومينك كوهر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي المجموعة الأولى، فاز إشبيلية الإسباني على مضيفه كارباج أجدام الإذربيجاني 3-0. وتقدم إشبيلية في الدقيقة 62 عن طريق خافيير هيرنانديز، قبل أن يعزز زميله منير الحدادي تقدم الفريق الإسباني في الدقيقة 78، ثم اختتم أوليفيه توريس أهداف فريقه في الدقيقة 85.

وفي المجموعة ذاتها، حقق فريق ديديلانجي بطل لوكسمبورج فوزاً صعباً على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 4-3.

وفي المجموعة الثانية، فاز دينامو كييف الأوكراني على ضيفه مالمو السويدي 1-0، فيما تغلب كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه لوجانو السويسري بالنتيجة ذاتها.

وفي المجموعة الثالثة، حقق بازل السويسري فوزا كاسحا 5-0 على ضيفه كراسنودار الروسي، فيما اقتنص خيتافي الإسباني فوزا صعباً 1-0 من ضيفه طرابزون سبور التركي.

وانتزع أيندهوفن الهولندي انتصاراً مثيراً من ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعدما تغلب عليه 3-2 في المجموعة الرابعة، التي شهدت فوز لاسك لينز النمساوي 1-0 على ضيفه روزنبورج النرويجي.

وفي العاصمة الهولندية أمستردام، بادر دونيايل مالين بالتسجيل لمصلحة أيندهوفن في الدقيقة 19، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل سيباستيان كواتس لاعب الفريق البرتغالي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25.

وقلص سبورتينج لشبونة الفارق، بعدما أحرز برونو فيرنانديز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، غير أن تيمو باومجارتي أحرز الهدف الثالث لأيندهوفن في الدقيقة 48.

وأشعل سبورتينج المباراة في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل بيدرو مينديش الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليشهد الوقت المتبقي من المباراة محاولات مكثفة من الفريق البرتغالي لإدراك التعادل لكنها باءت بالفشل.

وفي المجموعة الخامسة، حقق كلوج الروماني مفاجأة كبيرة بفوزه 2-1 على ضيفه لاتسيو الإيطالي، فيما فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء رين الفرنسي مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

وكان لاتسيو هو الباديء بالتسجيل عن طريق لاعبه الأنجولي باستوس، لكن سبيريان دياك أحرز هدف التعادل لكلوج في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، ثم سجل بلال العمراني الهدف الثاني للفريق الروماني في الدقيقة .75


المزيد في رياضة
رونالدو يشكو من مطاردة الأرقام القياسية له!
قال البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه لا يتذكر عدد الأرقام القياسية التي حطمها، وذلك بعد أن سجل هدفه رقم 700 في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوكرانيا الاثنين
فريق الصقر الرياضي بحورة يحصل على جائزة الفريق المثالي في بطولة اجتمعنا لأجلك يا اتحاد
حصل فريق الصقر الرياضي بحورة على جائزة الفريق المثالي في بطولة اجتمعنا لأجلك يالاتحاد الذي نظمه نادي الاتحاد الرياضي بحورة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة
لحظة فارقة حولت رغبة نيمار من الريال إلى برشلونة
كشفت تقارير إسبانية عن كواليس اللحظات الصعبة التي عاشها النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، التي شهدت تحولات عدة بشأن مفاوضاته مع ريال




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
صورة حية للباخرة  كريتيكا  وهي ترسو في ميناء الحاويات بعدن أثناء تفريغها للعشب الاصطناعي الخاص بملعب
الإرادة دائما تصنع المعجزات والطموح الكبير هو من يقلب الموازين دائما. هذا تمام كان شعار نادي الميناء الرياضي
منتخب الشباب والمعسكر الخارجي!.. × بهدوء تام وبعيدا عن الأضواء يمضي  منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في
الثالثة من عصر الجمعة 11 أكتوبر 2019م موعدي مع معتز عبدان دهيس للانطلاق صوب الوهط ، الحاضرة الثقافية لسلطنة
استهل الاتحاد اليمني  للاعلام الرياضي  أولى أنشطته وبرامجه التطويرية باقامة دورات تدريبية للإعلاميين
من البديهي انه لا تطور الا بتخطيط دون ذلك تبقى كل ما يتحقق من انجاز يعد طفرة سرعان ما تتلاش من هنا يتضح جليا ان
حين حقق المنتخب اليمني نتائج طيبه امام كل من سنغافورة والسعودية كان لازال في جاهزيته الفنية والبدنية
يخوض منتخبنا الوطني الأول عصر اليوم الخميس مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023م
-
اتبعنا على فيسبوك