مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 03:51 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الجمعة 13 سبتمبر 2019 01:52 مساءً

اتحاد السلة "العدني" يستقصد التلال

لم أجد تفسير منطقي في قبول مكتب الشباب والرياضة ممثل بالكابتن نعمان شاهر .. حالة يث الفرقة بين الاندية العدنية ذات العلاقة بكرة السلة .. فليس بالمنطق أن يتم ابعاد ممثل التلال من منصب الامين العام قبل فترة بسيطة ثم توجية الضربة القاضية بابعاده من تشكيل الاتحاد المعين حديثا برئاسة الكابتن سامي عبدالرزاق.. من خلال قرار اعادة ترتيب قيادته
في كواليس الحديث عن رياضة عدن .. نتحدث كثيرا عن الأحتقان الذي اصبح بين الألوان وكيف قضى على سلوكيات البعض وجرده من أخلاقه .. وها نحن اليوم لم نستفيد ولن نبحث عن الحلول بل نزيد الطين بلة ..
بقرارت ارتجالية جديدة , سيكون لها مردود سيء في ممرات العمل الرياضي في عدن ، وفقا لمشهد صاعق يعرفه القائمون على رياضة عدن ، وهو الميل لبعض الألوان على حساب اخرى .. وهو ما سيكون حمله ثقيل في قادم الأيام وستنكشف فيه عوارت البعض ليكون الضرر على رياضة عدن والعابها وكل من ينتمي اليها.
بأي تفاصيل وأي حال من الاحوال .. يظهر للجميع كيف استقصد التلال تحت سقف امتلاك القرار من قبل قيادة السلة في عدن ، والتي بدأ انها تشتغل لصالح الانتماءات والولاءات وتريد ضرب التلال " الذي أصبح البطل المتوج لبطولات السلة" عبر أي طرق وأن كانت تتجاوز حدود اللياقة وأخلاق الرياضة ومفاهيمها التي يفترض أننا في عدن روادها واصحاب مقامها العالي.
تمنيت ان يبقى القرار على طاولة العزيز نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة .. والبحث في تداعياته وما يمكن ان يكون ردة فعل له .. من نادي بحجم التلال وبطل اللعبة الأوحد في السنوات الاخيرة .. أما أن يفرض الامر علينا واقعا وعلينا أن ننصاع له دون ردود فعل .. فذلك حقيقة كان هو الضربة الكبرى الموجهه الينا في نادي التلال .. والذي ظرهت نوايا البعض باتجاهه لأسباب لا منطقية ولا تنتسب إلى حيثيات العمل الرياضي الشريف الذي يمتهن سلوك بناء العلاقة مع الجميع , خدمة للعمل وبرامجه وأنشطته.
كل الرياضيين الشرفاء وأصحاب القيم .. مستاؤون من قرار أبعاد التلال من تشكيلة السلة التي يتربع قمتها بصفته البطل الأوحد ، خصوصا أن ما وضع في قرار اعادة تشكيل الاتحاد السلوي .. سبقتها بعض الاحداث والشواهد والمؤامرات العلنية التي كان فيها التلال وفريقه السلوي .. في مساحة صريحة من قبل قيادة السلة ولعلي اشير إلى وقائع مواجهة الشعلة وتفاصيلها التي بقت على الورق ويبد أنها ستخرج في قادم الأيام بقرارات جديدة بغاية توجية ضربة للتلال.
على العموم .. نحن نرم الملامة على طاولة الصديق العزيز "نعمان شاهر" مدير مكتب الشباب الذي ارتضى السير مع مؤامرة .. "هكذا أنا اسميها" .. في حق التلال وليس في حق "أوسان الرهوي" .. لهذا سننتظر رد صادق ومعبر بقيمة المسؤولية .. قبل أن ننطلق في سرد حقائق من يريد الانتصار على حساب القيم لصالح لون معين لكسر التلال الذي يراد اسقاطه من علياءه بكل الوسائل.. والقادم فيه موعد متجدد .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الثالثة من عصر الجمعة 11 أكتوبر 2019م موعدي مع معتز عبدان دهيس للانطلاق صوب الوهط ، الحاضرة الثقافية لسلطنة
استهل الاتحاد اليمني  للاعلام الرياضي  أولى أنشطته وبرامجه التطويرية باقامة دورات تدريبية للإعلاميين
من البديهي انه لا تطور الا بتخطيط دون ذلك تبقى كل ما يتحقق من انجاز يعد طفرة سرعان ما تتلاش من هنا يتضح جليا ان
حين حقق المنتخب اليمني نتائج طيبه امام كل من سنغافورة والسعودية كان لازال في جاهزيته الفنية والبدنية
يخوض منتخبنا الوطني الأول عصر اليوم الخميس مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023م
فادي حقان ودعت ملاعبنا المكلاوية الحضرمية من لم نشبع منه في مشاهدته والاستمتاع بمهاراته  الكروية  انه
    بديهي أن تدخل الأندية في تكوين اتحاداتها حسب نوع اللعبة والرياضة التي تمارس فيها. والأكثر شيوعا في
الشيخ أحمد صالح العيسي، له بصمة في ميادين الكرة اليمنية، والوزير البكري له بصمة كذلك، والاثنان برهنا للجميع
-
اتبعنا على فيسبوك