مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 11 ديسمبر 2019 03:06 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

" ناينتي مول التجاري"..عدن على موعد مع افتتاح اكبر مجمع تجاري بمواصفات عالمية "صور"

السبت 20 يوليو 2019 05:28 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

تشهد مدينة "عدن " حراكا كبيرا في الجوانب المتعلقة بالاستثمار بعد الاستقرار الأمني، حيث تم تنفيذ عدد من المشاريع أهمها إقامة مستشفيات ومجمعات تجارية, وتجاري حاليا  وضع اللمسات الأخيرة قبل افتتاح اكبر مجمع تجاري في المدينة وبمواصفات عالمية  ويحمل المجمع اسم " ناينتي مول التجاري" والذي سيجمع بين النشاط التجاري والترفيهي والسياحي.

نبذة عن مجمع ناينتي مول التجاري

يعتبر مجمع نايتي مول التجاري من المشاريع الرائدة في عالم التسوق والترفيه في مدينة عدن بحيث استطاع ان يجمع بين النشاط التجاري والترفيهي والسياحي في مكان واحد .

 ويتمتع المجمع بموقع ممتاز على شارع التسعين في مدينة المنصورة الذي يربط محافظة عدن بالمحافظات الأخرى ,كما يعتبر الشارع شريان حيوي يربط مديريات عدن ببعضها البعض في منطقة تشهد نهضة معمارية كبيرة وتوسع رقعة المباني فٌها , ويوفر المجمع اكثر من 500 فرصة عمل للشباب .

المزايا التي يتمتع بها مجمع ناينتي مول

1 -الموقع الاستراتيجي .

2 -يتكون المبنى من ستة طوابق بأجمالي مساحة بلغت 12 الف متر مربع .

3 -يحتوي المجمع على سوبر ماركة ظمران بمساحة اجمالية 2222 متر مربع .

4 -يحتوي المجمع على صالة العاب حديثة تعمل بنظام VR ثالثي الابعاد التفاعلي والتي تتواجد لأول مرة في مدينة عدن والعديد من الالعاب الحديثة والمسلية اضافة الى صالة تصادم سيارات ممتعة تناسب جميع الاعمال و بمساحة اجمالٌة 1322 متر مربع .

5 -يحتوي المجمع على صالة طعام خاصة بمطعم شواطئ عدن الشهيرة .

6 -كما يحتوي المجمع على 134 محل تجاري تجمع نخبة من التجار والماركات العالمية تحت سقف واحد .

7 -يحتوي المجمع على كافيه بمواصفات راقية بمساحة اجمالٌة 282 متر مربع ويتمتع الكافية

بأطلاله بانورامية مميزة .

8 -يحتوي المجمع على 12 سلالم متحركة ذات جودة وكفاءة عالية ومصعد لنقل المتسوقين بين الطوابق .

9 -حتوي المجمع على تكييف مركزي في جميع ادواره لتوفير اجواء تسوق مريحة لمرتادي المول .

12 -يوجد في المجمع شبكة اطفاء حريق مدروسة بعناية من قبل مهندسين مختصين وبكفائة عالية لتوفير جو آمن داخل المجمع .

11 -وما يميز المجمع ايضا وجود مواقف سيارات بمساحات مناسبة لخدمة مرتاديه .


المزيد في أخبار عدن
مدير الادارة العامة لتنمية المراة بمحافظة عدن افراح جابر تزور عدد من المناطق النائية في منطقة عمران بعدن
في اطار تعزيز دور المراه في المجتمع وسعيا منها للوصول إلى مختلف المناطق بالعاصمه عدن قامت صباح اليوم الاستاذه افراح جابر مدير عام الادارة العامة لتنمية المراة م
صندوق النظافة والتحسين بعدن يوسع الحملة لتشمل جميع مديريات العاصمة
  تواصلت أعمال النظافة في مديريات: (المنصورة، والبريقة، ودار سعد، وخور مكسر، والشيخ عثمان، وصيرة، والتواهي، ومقلب الحسوة التحويلي). وتقام حملات التنظيف واسعة
عدن : وزارة حقوق الإنسان تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان
احتفلت اليوم وزارة حقوق الإنسان بقاعة البتراء بكورال بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان بالشراكة مع المفوضية السامية لحقوق الانسان برعاية وزارة حقوق


تعليقات القراء
398498
[1] صاادرً عنً وكالةً الانباءً الجنوبيَةً عــــدنً.
الأحد 21 يوليو 2019
أكرمً أبوً صقرً | الجنوبً العربيً السعيدً√
ذاناينتيً ايشً !!؟ ذاً ناينتيً ناينتيً او ذيً ناينتيً 4 . ونحمً نبشركمً بقناةً الجنوبً العربيً السعيدً قريباً. وهذاً الناينتيً 4 مولً. انشاءً اللةً نعملً فبةً اكبرً معهدً مهنيً. والاً اقسامً تدريبً لكليةً الطبً فيً الحبيبةً عدنً. المهمً انتمً اشتغللواً وصللحواً..واحناً عنحصدً. وبعدينً ماقولتوشً لناً هذاً الناينتيً 4 حقً اابهائم، فيً فنادقً الريااضً. الجنوبً العربيً عيكونً يزوركمً للتنزةً فقط اماً للشراءً واللةً ماحااجةً. وبعدينً مولً بهذاً الحجمً ومجدشً يعرفً منً الذيً سمااةً بهذاً الاسمً. اوً منً يكونً. وفيً الاخيرً اةلً مرةً ندري، انً الناينتيً اوً السفنتيً اسمً تجااويً ويستخدمً لاغراااضً نجاااويةً. ننصحكمً بتغيرً الاسمً. والكشفً عنً هويةً اصحابً الاسهمً فيً هذاً المولً والمعرةفً ايظاً اسرقً البترولً منً ارظناً الجنوبً العربيً. وابنيً فيهاً مراكزً ومولاتً. مشروعً المركزً التجااريً هذاً موظوعً فيةً شكً. وسوفً نقومً بالتقصيً عنً الحقاائقً. ومطالعةً شعبناً الجنوبيً العربيً اولعً بأولً عنً ننائجً تحقيقاااتناً ومنً هوً المسًؤلً عنً هذاً الاسمً ولأيً جهةً يتبعً وايشً الغررضً منً التسميةً هذاً. المهمً قطعااانً ونعاااجً فنادقً وزرايبً ابنً المسعديً لنً يعجبهمً الكشفً عنً الحقااائقً. وتخريبً سمعة، مركزً تجاويً ابوً 16 طحسيسة، والعملً منةً اكبرً معهدً مهنيً لكلياتً ااطبً اوً الهندسةً فيً الجنوبً العربيً السعيدً.

398498
[2] حاج يركض حاج من عدن الى مكة
الأحد 21 يوليو 2019
حسن محسن حسين | عدن
بالبركة والتوفيق واتمنى أن تكتفي عدن بهذا المول ___ وارجو من الاخوة التجار والمستثمرين ان لا يقوموا بالتسابق وبالتنافس ويأتي تاجر أو مستثمر آخر ويفتح مول آخر وكل تاجر يفتح مول وغيره يفتح مول ثاني وهكذا كل واحد يضرب المول الثاني وتصير المولات طحين وعجين كما يقول المثل (( حاج يرفس حاج من عدن الى مكة )) ___________ انا انصح واتمنى من المستثمرين الاخرين ان يتجهوا الى الناحية الصناعية والناحية الزراعية والناحية الخدمية ليتنافسوا فيها ___ لأنها هي الاكثر فائدة للبلد وللعمالة وللاكتفاء الذاتي ___ وحتى لاتصير مضاربات وتنافس غير شريف كل تاجر يضرب مول الآخر فلو ان كل مستثمر او تاجر فكر وبدأ بعمل مصنع بسيط للأشياء المحتاجة لها البلد او معمل أو مزرعة لان البلد الحمد لله فيها اراضي زراعية وتحتاج الى الصناعات البسيطة في البداية واليد العاملة متوفرة والحمد لله وكذلك تحتاج للخدمات كما اتمنى من الدولة ان تسهل لهم الحصول على الارض بسعر رمزي كما كانت تفعل بريطانيا سابقا بالاضافة الى سرعة اصدار التراخيص لكل مستثمر بشرط ان يقوم المشروع في خلال سنتين وإلا يؤخذ منه الارض اسوة بالنظام الانجليزي سابقا



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ليلى بن بريك في تصريح لعدن الغد تؤكد استقالتها وتكشف عن فساد ومحسوبية داخل الانتقالي(فيديو)
الحكومة اليمنية تكرم مدير أمن عدن اللواء شلال شائع
الرئيس علي ناصر هل يرد الجميل لمن أنقذ حياته من جمل هائج كاد إن يقضي على حياته ؟
عاجل: مسلحون يغتالون شابا في عدن
عرض الصحف البريطانية.. التايمز: أونغ سان سو تشي في "قفص الاتهام" بسبب مجزرة" الروهينجا
مقالات الرأي
صدق الشاعر في قوله عن ظلم الاقارب (( وظلم ذوي القربى اشد مضاضة  … على المرئ من وقع الحسام المهند )) لقد
رغم مرور مايقرب من خمس سنوات حرب في اليمن. الا ان علينا توطين انفسنا على استمرارها لسنوات أخرى قادمة.. الحديث
اشتد مكرهم وكثر خبثهم  وازدادت  الجراحات  من افعالهم  ومع ذلك نقول لكم لا تقلقوا  يا ابناء اليمن .
بين الحين والآخر، نجد في بعض وسائل الإعلام مقارنات من نوع ما، بين النموذج الذي تمثله المملكة العربية
نعمان الحكيم وتكبر المعاناة وتزداد المأساة بسبب الحرب التي اكلت وتأكل اليابس والاخضر..ويُبتلى بنتائجها
كل ماحدث في عدن على وجه الخصوص لم يعد من الماضي الذي نتمنى أن ننساه ولكنه أصبح عند بعض المتشنجين من أبناء
  لم ينحني امام الاغراءات ..ولم ينكسر امام التهديدات الخارجية… بل قالها وبصوت مسموع امام الملا لن ولم
من الأمور المحيرة حين يسعى المرء إلى تحليل مواقف بعض الدول وسياساتها في إطار معين، أن تراها تتناقض كلية مع
ظلت عدن بؤرة مشتعلة لأكثر من أربع سنوات ولاتزال الحرائق فيها مستمرة حتى اللحظة،وظلت الجريمة المنظمة هي
لم يعد الصمت يجدي ...اغضب ياشعبي قالوا عنك شعب يبيع و يتسول ويستجدي... لقد اعجزني صمتك عن صمتك ... وكم يؤلمني صبرك
-
اتبعنا على فيسبوك