مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 21 سبتمبر 2019 04:09 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

مصدر ميداني : سقوط جبل العود بيد الحوثيين ونجاة القيادي العولقي عقب إطلاق نار

الخميس 18 أبريل 2019 03:13 صباحاً
الضالع ((عدن الغد)) خاص:

سيطرت ميلشيا الحوثي على منطقة جبل العود بمديرية مريس بمحافظة الضالع فجر يوم الخميس.

وقال مصدر محلي في المنطقة لصحيفة "عدن الغد" ان عناصر ميليشيا الحوثي سيطروا على جبل العود الاستراتيجي وزحفوا صوب مناطق منخلة وسوق الخميس وسيطروا عليها.

وتدور اشتباكات بين قوات المقاومة والجيش وميليشيا الحوثي في محيط مقر معسكر لقوات الجيش الوطني هناك.

وقال مصدر ميداني لصحيفة "عدن الغد" ان قائد اللواء 30 مدرع هادي العولقي نجا عقب وقوع إطلاق نار داخل مقر اللواء .

ولم تتوفر معلومات وافية عن واقعة إطلاق النار هذه.


المزيد في أخبار وتقارير
رئيس الجمهورية يلتقي محافظ شبوة
التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الذي أطلعه على الإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطة المحلية لاحتواء
وزيرا الخارجية والمالية يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
أدى اليمين الدستورية اليوم أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كلاً من، السفير محمد عبدالله محمد الحضرمي بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية، وسالم
مقتل 2 من افراد الحزام الأمني بابين خلال عملية زرع الغام
قتل 2 من افراد الحزام الأمني في ساعة متأخرة من مساء امس الجمعة اثر انفجار لغم ارضي . وقال مصدر امني لصحيفة "عدن الغد" ان 2 من افراد الحزام الأمني قتلوا اثر انفجار لغم


تعليقات القراء
380551
[1] ومسيبينً واحدً اسمةً السعيديً،وياشتمً فيكمً.
الخميس 18 أبريل 2019
جيشً جنوبيً واحدً. | USA from the mOsque
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2

380551
[2] جنوبي
الخميس 18 أبريل 2019
جنوبي | جنوبي
#الإرهاب يمني#

380551
[3] بل تبة العود
الخميس 18 أبريل 2019
سلطان زمانه | تباب ريمة
شأنها شأن بقية التباب التي تحرر ثم تسقط ثم تستعاد ثم تسقط على مدى أربع سنوات عجاف.

380551
[4] برجس القعطبي
الخميس 18 أبريل 2019
تعز العنز |
اكيد في خيانه..... واطلااااق نار داخل المعسكر

380551
[5] هف ضالع قعدين يا نهبو لارضي في عدن
الخميس 18 أبريل 2019
عادل | عدن
قعدين في جبل حديد وتنهبو رضي المسكين في عدن و المجوسي بيدخل بيو تكم في ضالع وبيا شيل دواب حقكم ونتو قعدين في عدن تنهبو وتسرقو

380551
[6] لم يحسنون النيه التحالف بل تعاملو مع الشعب اليمني بخساسه
الجمعة 19 أبريل 2019
بدر | بندر عدن
طيب هاولاء كيف يطلعون من هذه الجبال والإمارات هبطة العزائم عندما حس الشعب أنها تخطط لاضطهاده وتخطط لانقطاع أجزاء من الأرض اليمنيه وهي المهره وسقطره وميناء عدن الذي أساسا لم يتحرر من القبضه الاماراتيه وكما يقول المثل من اكله كله عدمه كله أعمالهم هذه بتمكن الحوثي بالشمال وأصبح دوله لها أجندة خارجيه وداخلية الم تفكر السعوديه بهذه سياستها أن الحوثي خطر عليها مستقبلا. ........فلو أحسنت النيه مع الشعب اليمني وسلمته الأرض بحق وحقيقة كان الحوثي انتها من بدري وكفى المؤمنيين القتال

380551
[7] في قوم زعامات أما قوم الضالع قوم تدور شقل لايهمهم الأرض
الجمعة 19 أبريل 2019
وصيف | صبر
معلق عادل عدن كانت عدن للهاربيين والضالعي ما صدف يحصل مكان بعدن ولايهمهم مايحدث بالضالع هم حسب ادعاءهم بمجلسهم أن لهم يد الطول إلا شبوه وحضرموت والمهره وهم لايستطيعون السيطره على الضالع وهي أرضهم كيف تكون مصداقيتهم



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
أول تعليق للمجلس الانتقالي على تعيين "الحضرمي" وزيرا للخارجية
عاجل : قوة أمنية تعتقل شخصين بدار سعد
عاجل : الحوثيون يعلنون وقف استهداف الاراضي السعودية
وصول باخرة وقود محطات الكهرباء الى العاصمة عدن
قوة أمنية تداهم منزل القيادي الخضر العبد للمرة الثالثة وتقوم بتدميره
مقالات الرأي
تتقاطع التحليلات العاطفية مع نظرية المؤامرة أو حتى التشفي لتحليل الاعتداء الإرهابي على بقيق شرق المملكة
لا خشية كثيرا من قرارات هادي الكارثية، ولا خشية ايضا من صراعات الاطراف المحلية وتشعب مشاريعها، ولا خشية حتى
لا اظن ان الرئيس هادي يجهل من هو القائد العسكري الميداني المخضرم البطل اللواء الركن فضل حسن محمد العمري الذي
عندما تمنح أمريكا تأشيرة دخول للرئيس الإيراني ووزير خارجيته يعتبر رسالة للوطن العربي والعالم الإسلامي السني
الهجمات التي تستهدف المنشآت النفطية السعودية حلقة متقدمة في سلسلة المؤامرة، أطرافها كثر، فاعل ومتبن
كلامي موجه للرفيق .... السيد اندروا رئيس المعهد الاوربي ...المحترم بعد التحية .. بآسمي انا ذكرى المصفري ابنة
بدأ المدير العام الجديد لمكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة عيدروس بارحمه رحلته وتجربته الجديدة بحماس كبير عبر
أمس وصلتني ثلاثة بيانات  يناطح بعضها بعضا صادرة عمن قالوا انهم مشائخ قبائل ابين ، واوائل الشهر كان آخرون
يعيش المواطن بمحافظة أبين في هذه الأيام حالة من الترقب مصحوبة بالقلق والخوف من أن تكون محافظة أبين ساحة حرب
في بعض الأحيان ربما ينتاب الكاتب الصحفي المستقل الذي ليس له مصلحة مع افراد أو اتجاه سياسي، شعور داخلي بوجود
-
اتبعنا على فيسبوك