مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:21 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بالصورة: تعيين طفل في منصب هام برتبة عقيد

الأربعاء 17 أبريل 2019 06:49 مساءً
(عدن الغد) خاص

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل عينه الحوثيين قيادي في القوات الجوية برتبة عقيد بالجيش اليمني

وعلق ناشطون بقولهم ان هذه القرارات الحوثية جريمة لا يغفر لها التاريخ طفل عمره12عام تم ترقيته الى رتبة عقيد وبقرار جمهوري ومنحة منصب قيادي في القوات الجوية

واضاف الناشطون الخزي والعار علا من رقاه واعطاه المنصب وصادق ووقع علا مثل هذه القرارت

وتابع:عار وخزي في تاريخ وشرف القوات المسلحة اليمنية وبصمة الم وغبن وقهر احرقت قلب كل ضابط خريج كلية عسكرية


المزيد في أخبار وتقارير
العرب اللندنية: سيطرة الانتقالي على أبين خطوة للسيطرة على شبوة
سيطرت قوات من الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي على أجزاء من محافظة أبين، شرق عدن، بعد اشتباكات محدودة في مدينة زنجبار مركز المحافظة انتهت باقتحام
فيما نفت نقابة الصحفيين بعدن إي بيان لها... النواصري يصدر إعلان هام للإعلاميين
نفى مصدر مسؤول في نقابة الصحفيين بالعاصمة عدن، صدور إي بيان من نقابة الصحفيين بعدن يتحدث عن قلق النقابة بشأن تزايد المضايقات بحق الصحفيين والوسائل الإعلامية منذ
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال صعدة
شنت قوات الجيش الوطني ، مساء الثلاثاء، هجوماً عنيفاً ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية الصفراء شمالي محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين، أقصى شمال


تعليقات القراء
380441
[1] يا أصحاب الفيس
الأربعاء 17 أبريل 2019
عدني | عدن
يا أصحاب الفيس بلا ظلم ، هذه صورة متداولة بشكل شخصي لرجل صور ابنه بهذا الزي ونشرها على صفحته بالفيس وليست كما ألفتم انها ترقية .

380441
[2] كل الخزي والعار تلف ، عدن الغد ومحرريها !!!!!!!
الأربعاء 17 أبريل 2019
حنظله الشبواني/ العولقي | بدون لوحه بأمر البركاني!!!!!!!!
هل تعتقدون يا رويبضاء الصحافه التي فقدت مهنيتها واخلاقها، ان احد با يصدقكم ان هذه الصوره لقائد عسكري حقيقي وفي القوات الجويه!!!! متى تأهل لقيادة الطيران ثم ليشغل منصب قائد وحدة او قاعده؟؟؟؟؟؟؟ هل تعتقدون ان مثل هذا الاخبار المنحطه حد با يصدقها؟؟؟ انتم تسيؤن الى القلم والى شرف الصحافه ، والى الاستخفاف بعقول الناس،، الحوثي لم يجد في اليمن الا هذا الطفل الذي لن يتجاوز عمره حسب الصوره ال 12 او 13 عاماً!!!!!!! شويه سحوأ، لكن بكل تأكيد ، يصدق عليكم المثل القائل//// من لا يستحي يفعل ما يريد،، والله واجب صاحب الموقع ان يحيل الناشر لهذا الخبر للتحقيق لانه يسئ للصحيفه أسأءه بالغه،،

380441
[3] احترموا عقول المفسبكين يالصفر
الأربعاء 17 أبريل 2019
مواطن متفائل | ارض الاحلام
لايعقل ان يحدث ذلك من قبل قادة مران فهم بحاجه الى مقاتلين ذو خبره في الجبهات المشتعله في مريس والساحل . ولكن الخبر انزل بالغلط ربما هي صورة للمعين من قبل وزير التبب الذي رفضه قائد الشرطة العسكرية النوبه ليكون قائد في المهره.

380441
[4] شوف دخلين با نكت عو القي عدني هم حو ثه
الأربعاء 17 أبريل 2019
عادل | عدن
شوف دفع عن لحوثي بلبس جنوبي

380441
[5] عدن الغد
الخميس 18 أبريل 2019
صلاح | عدن
عدن الغد ماتصدق تلاقي خبر ولا صوره وهت لك ياتاليف.

380441
[6] عدن الغد
الخميس 18 أبريل 2019
صلاح | عدن
عدن الغد ماتصدق تلاقي خبر ولا صوره وهت لك ياتاليف.

380441
[7] نصف الرتب من مقر إلى لواء في قوات الحزام والنخبة والأسناد والرئاسة كلها مغشوشة ومنطقة لأشخاص غير عسكريين
الخميس 18 أبريل 2019
سامي | عدن
بالله عليكم ابو اليمامة خريج اي كلية عسكرية اصلا اكيد كلية البنشري في البطحاء حق الرياض .... وبعدين تعال شوف عندنا من قبيلي إلى جندي وبعد شهر نقيب وبعد سنة عقيد وبعد سنة لواء حتى خريجين الكليات العسكرية أو من خدموا في السلك العسكري الحقيقي عددهم لايزيد عن 10% أما الباقين فهم أما مقاومة يعني مدنيين لايستحقون اي رتبة عسكرية إلا بعد التأهيل في كلية أو معهد عسكري متخصص أما دورة تدريبية لمدة شهر وبعدين الصق لهم طير أو سيفين هذا تهريج ههههه في كل العالم مايصلح لرتبة عميد بريغادير جنرال الا من عمره فوق 55 سنة عندنا مافيش رتبة أقل من عميد كلهم عمداء أو الوية * انا اتوقع قريبا يصدر وزير دفاع المجلس الإنتقالي قرارا بترقية عيدروس إلى رتبة فريق ومعه شلال واحمد بن بريك ايش معنى المقدشي اعطوه فريق وعلي محسن كذلك يااااا لله هي دولة آمنا والا جيش ابونا واخاف ليطلب زي الجيش حق معمر القذافي الذي انهزم زي الأرانب من مجاهدين غير عسكريين .

380441
[8] جنوبي
الخميس 18 أبريل 2019
جنوبي | جنوبي
#الإرهاب يمني#

380441
[9] الطفل المقاوم للأختلال الأماراتي السعودي
الخميس 18 أبريل 2019
أبن أبين المناضل | يافع بلاد المنافع
على قوات الامن حبس هذا الطفل وأعتقاله حتى يعترف بكل التهم الموجههة اليه وهي التحريض على المغاومة وعى الأمالارات وعلى الشيخ زايد والشيخ بن حفتر.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: بيان هام صادر عن الحكومة الشرعية
وقوع عميد الردفاني وأربعة أخرين بيد قوات الأمن بأبين ومقتل ثلاثة من الطرفين
ابين:لقاء يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة و"عدن الغد"تنشر تفاصيله
عاجل: وساطة تنجح في إخراج العوبان وأفراده وتسليم معسكر القوات الخاصة بأبين
عاجل : انفراج ازمة الكهرباء بعدن عقب وصول سفينة وقود
مقالات الرأي
الحلف الصلب بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يفرح الأهل والمحبين ويغيظ الأعداء
الرئيس ونائبه والحكومة وهيئة رئاسة البرلمان المنتهية ولايته كلهم خارج حدود الجمهورية اليمنية  ولم يفوض
  بقلم /عبدالفتاح الحكيمي. لتشخيص وتصنيف ما حدث في عدن ومن بعدها في ابين يبدو أننا بحاجة إلى إحالة الموضوع
تعيش حضرموت فترة استقرار أمني وخدماتي غير مسبوقة في تاريخ اليمن ومقارنة بالاوضاع الأمنية والخدمية المنهارة
محمد جميح تشابه حد التطابق بين ما يجري اليوم في جنوب اليمن وما جرى أمس في شماله: اليافطة محاربة الإخوان
✅‏في ابين تتجسدالبساطة وقوة الرجال وصبرهم ، يتحملون ويصبرون وحين ينهضون يكتسحون المستحيل ولايابهون صبرت
بسم الله الرحمن الرحيم   *إلى: أهلنا وإخواننا في اليمن الشقيق*=============ـ      *يؤلمنا جميعاً هذا
  *الوقائع والاحداث التي نسمعها يوميا عن اقتحام المنازل ونهبها والاعتقالات التي تقون بها قوات المجلس
سعادة الشيخ الداعية ، القائد نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك / حين تقولُ في وسائلِ التواصلِ ، أنَّه قد
  عمر الحار . دخل التحالف الحرب في اليمن وعين كل دولة على مصالحها بكل تأكيد ، وأن تطلب منهم إعطاء الأولوية
-
اتبعنا على فيسبوك