مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 24 مايو 2019 06:46 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 04:50 مساءً

حكومة الأوباش استبقت الأحداث وتركت وزير الدفاع الصبيحي أسيراً لدى المجوس

حكومة الأوباش استبقت الأحداث و تركت وزير الدفاع الصبيحي أسيراً لدى المجوس الحوثيين في صنعاء،مُكبّلاً بالأغلال خوفاً منه فهو يعلم بالأسرار العسكرية و يعلم من هم شبكة المافيا الإخونجية التي تعبث بأرواح الناس في الجنوب العربي.

 

الصُبيحي هو بمثابة الصندوق الأسود الذي يخاف منهُ كلا الفريقين سواءً في الشرعدوانية(الشرعية) البلسنية أو الإنقلابية المجوسية الحوثية، لذلكَ اتفقا كليهما على إخفاؤه و عدم المُطالبة بإطلاق سراحه.

 

إلى أن تمَّ تسريب فيديو قديم يتحدث عن إطلاق سراح الصُبيحي بشرط عدم مزاولة عمله و نفيه خارج البلاد، و تمَّ تداول الفيديو على أنهُ جديد ليُهيئ الساحة لكبير اللصوص المخدشي (المقدشي) لاستلام منصبه دونَ خجل يُذكر.

 

لقد تمَّ الترويج للفيديو القديم و معهُ منشورات تمَّ طباختها في مقاهي الإخونجية كمُقدمة لإقالته و استبداله بمن يخدم الفريقين و يُساندهم في إطالة الحرب، وتأخيرها كي يكسبوا مالاً أكثر و يمتصّوا رحيق التحالف العربي لمصالحهم الشخصية.

 

إن لم يفتح مجلسنا الانتقالي الجنوبي ملف الأسرى و المخفيين قسراً سَتحُل الكارثة على أسرانا و مُختطفينا و سيتم تصفيتهم بدمٍ بارد، بدعوى قتلهم بأرض المعركة و لم يتبقى سوى جثثهم في ثلاجة الموتى منذُ أربعة أعوامٍ خلت.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
  سعيد الجعفري حمل خطاب الرئيس عبدربه منصور هادي، بمناسبة ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية، الكثير من القيم
يحتفل العالم بـ اليوم الدولي لانهاء ناسور الولادة الذي يوافق 23 مايو من كل عام للتأكيد على التزام العالم
رسالة مفخخة أوجهها للفئة الصامتة المتفرجة والتي لم تحرك ساكنآ ولم تنتفض ضد عصابات الإمامة الرجعية وعناصر
العشوائيات لم تعد بالأمر المستهجن لكثير من الناس بل وغالبيتهم فكل الأمور بعد أن أصبح التخطيط أمر مستقبح
  سأتناول في مقالي هذا معنى (رجل الدولة) فكثيرا مانسمع ذلك التوصيف في ايامنا هذه دون ان نعرف معناه الحقيقي
الوحدة أمر وشأن عظيم لا يمكن لأحد إن ينكره.. ولكن الجمع بين عسرين أمر صعب جدا تحمله حتى إن المثل يقول لاجمع
في العام 2018م وتحديداً في الاول من شهر ديسمبر القى البروفسور الامريكي (ماكس مانوارينج) خبير الاستراتيجية
نكتب عن الشهيد المناضل الوطني الثائر العميد الركن علي احمد ناصر عنتر. واعترف أن كاتب صحفي متواضع مثل كاتب
-
اتبعنا على فيسبوك