مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 فبراير 2019 04:08 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

هل أخطا ميسي ورونالدو بالغياب عن حفل الفيفا The Best؟

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:17 صباحاً
( عدن الغد) متابعات :

غاب النجمان الأبرز في العالم طيلة 10 سنوات الماضية الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي نظم في لندن وشهد تتويج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم ” ذا بيست ” حسب الفيفا.

 

وليست المرة الأولى التي يغيب خلالها النجمان عن حفل الجوائز سواء المنظمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لكنها على صعيد حفلات الفيفا لأول مرة يغيبان معًا وسبق لرونالدو الغياب مرة عن الحفل.

 

واعتبرت حركة النجمان بمثابة قلة احترام لزملائهم اللاعبين الذي حضروا الحفل وتوجوا بالألقاب وظهر جليًا من خلال تقديم تشكيلة الفيفا المثالية والتي كان النجمان ضمنهما أن غيابهما مزعج لدرجة أن مقدم الحفل الممثل البريطاني قال مازحًا:” يغيب شخصان لا نعرفهما.”

 

ورغم كون النجمان وجدا مبررًا للغياب حيث برر رونالدو غيابه بالبقاء برفقة فريقه للاستعداد للقاء الأربعاء فيما غاب ميسي لأسباب عائلية لم يعلن تفاصيلها، لكن أغلب اللاعبين الذي حضروا الحفل مطالبين بالعودة لفرقهم ولعب لقاءات وسط الأسبوع كما أن النجم الأرجنتيني والنجم البرتغالي أعلنا حضورهما سابقًا وغيّرا رأيهما في اللحظات الأخيرة.

 

وحسب صحيفة ” ماركا ” فالفيفا اعتبر غيابهما معًا بمثابة قلة احترام وتقدير لكرة القدم وظهر جليًا بعض الغضب من سلوك أبرز لاعبين في العالم حيث عبرا عن أنانية مفرطة بعدم الحضور لتهنئة الفائزين بروح رياضية ويتقبلان الخسارة.

 

وقال المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو :” إنها قلة احترام، يجب أن نكون حاضرين حين نفوز وحين نخسر أيضًا .”

 

وقد يؤدي غيابهما معًا عن الحفل لعلاقة سيئة تجمعهما بالاتحاد الدولي لكرة القدم في المستقبل وتؤثر على حظوظهما في الفوز بالجوائز الفردية في السنوات القليلة القادمة.


المزيد في رياضة
إنتر ميلان يلقي بالكرة في ملعب زوجة إيكاردي
كشف تقرير صحفي إيطالي اليوم السبت، عن العرض الأخير الذي سيقدمه إنتر ميلان لمهاجمه ماورو إيكاردي، من أجل تجديد عقده. ووفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" فإن إنتر
رئيس نابولي يتهكم على صفقة رونالدو
  أكَّد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، أنَّ فريقه لا يخشى أحدًا في الدوري الأوروبي، بعدما أسفرت قرعة دور الـ16 عن مواجهة فريقه لسالزبورج. وقال دي لورينتيس
عقوبة تشيلسي تهدد انتقال هازارد إلى ريال مدريد
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن انتقال النجم البلجيكي إدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد في الصيف القادم بات مهدداً بالفشل بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك