مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 فبراير 2019 04:26 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير عام لودر يعقد اجتماعا مع إدارة ورؤساء اقسام كهرباء لودر

الخميس 20 سبتمبر 2018 07:05 مساءً
لودر ((عدن الغد)) خاص:

ضمن سلسلة زياراته التفقدية للمرافق الحكومية للاطلاع على سير العمل فيها ، قام الشيخ محمد عبدالله باهرمز مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي يرافقه العميد الركن سيف علي محمد القفيش قائد اللواء 115 مشاه صباح اليوم الخميس بزيارة إلى مؤسسة الكهرباء لودر وعقد اجتماعا مع إدارتها بحضور رؤساء الأقسام الإدارية والفنية.

وخلال هذا اللقاء الذي سبق وأن دعا إليه المدير العام ورتب لعقده مع إدارة الكهرباء ممثلة بنائب المدير قبل 20 يوما بحيث يكون اجتماعا عاما وموسعا بحضور جميع عمال المؤسسة الرسميين والمتعاقدين وأصحاب الاجر اليومي للاطلاع على وضع الكهرباء وعملها ونشاطها من كافة الجوانب الإيجابية والسلبية.. حيث استعرض فيه المدير العام الشيخ باهرمز (أبو عبدالله ) معاناة أبناء المديرية جراء تدني خدمة الكهرباء وكثرة الانطفاءات هذه الأيام من خلال ( طفي ، لصي ) بصورة مستمرة وماتسببه من مضايقات للمواطنين وإتلاف أجهزتهم الكهربائية.. مشيرا إلى أن خدمة الكهرباء صارت من الأولويات في حياة الناس والتي لايمكن الاستغناء عنها وكثير من المعاملات ترتبط بالكهرباء.

كما طالب المدير العام بان يكون هناك برنامج للتشغيل الكهربائي وان يراعي فيه الأولوية في إطار المديرية بحسب الكثافة السكانية والحركة التجارية .

بدوره رحب نائب مدير محطة كهرباء لودر فهيم الصحفه بالمدير العام وقائد اللواء 115 مقدما اعتذار مدير الكهرباء عن حضور الاجتماع لأسباب مرضية وتم تكليفة نيابة عنه... متطرقا إلى الصعوبات والمشاكل التي تواجه المؤسسة ومنها عجز في الطاقة الكهربائية حيث أن طاقة الكهرباء حاليا هي 10 ميجا وات فقط وهي ليست كافية لتشغيل أربع مديريات وتم رفع طلب بذلك الى الأخ المحافظ ونحن في انتظار الرد وأيضا تردي وضع شبكة الكهرباء وتهالكها والتي لم يطرأ عليها أي تحديث أو إعادة تأهيل منذ فترة السبعينات بالإضافة تراكم مبالغ فواتير الاستهلاك وامتناع الكثير عن التسديد..

بعد ذلك فتح باب النقاش وكل أدلى بدلوه في إطار الصعوبات والمخارج وبعض المتظلمين من أصحاب التعاقد والأجر اليومي .. كما تطرق المدير الإداري في مؤسسة الكهرباء عمر عبود إلى معضلة تواجههم وهي المتقاعدين الذين يزيد عددهم عن 40 ويشكلون عبئا ثقيلا حيث لازالوا على نفقة مؤسسة الكهرباء .

و أفضى الاجتماع بعدد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز وضع الكهرباء ومنها رفع تقرير من إدارة الكهرباء ممثلة بنائب مدير المؤسسة إلى المدير العام ويتم رفعة الى محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم. .. كما أكد المدير العام على متابعة المستهلكين المتأخرين من التسديد ومراعاة ظروفهم بحيث يتم خصم 2000 ريال من المتأخرات وتسديد الفاتورة الحالية ولايتم تأجيلها مهما كانت الظروف..كما تم التشديد من قبل المدير العام على عمال الكهرباء بضرورة إصلاح الأعطال وإعادة الخدمة للمواطنين بسبب انفجار المحولات الواقعة بجانب البريد وأي محول تسبب في انطفاءات للمواطنين.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام لودر الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) كل من حضر ولبى الدعوة وشكر خاص للقائد الشاب العميد سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاه على تعاونه ووقوفه إلى جانب السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار ودعمه في شتى الجوانب.


من / عارف أحمد


المزيد في أخبار المحافظات
عميران منسق منظمة انقاذ بقعطبة يدشن توزيع 800 سله غذائية حوالات نقدية الدفعة الخامسة المقدمة من منظمة الانقاذ الدولية
بتوجيهات الاستاذ صالح الموجري مديرعام مديرية قعطبصه دشن الاعلامي علي محسن عميران مدير مكتب الاعلام والعلاقات العامه م قعطبة منسق منظمة انقاذ الدوليه بالمديرية
وقفات مع علي الوراد...!
كتب / منصور العلهي علي الوراد اشهر من نار على علم في مودية...سكن مودية وهو في ريعان شبابه عندما قدم اليها وحيداً من مدينة حرض... عاش منذ وصوله الى مودية وسط الاهالي
صحفيون في المكلا يتدربون على طرق وأنظمة السلامة المهنية
بدأت اليوم بمدينة المكلا أعمال الدورة التدريبية  في مجال السلامة المهنية للصحفيين أثناء الحروب والصراعات التي  تنظمها نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
وصف تحالف "الرياض" ب"العدوان" .. يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن
زعيم المليشيات يصف مساعديه بالضعفاء والجبناء ويأمر باعتقالهم
أسعار الصرف وبيع العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية
عاجل :مقتل شاب برصاص مسلحين غربي مدينة القطن بحضرموت
مقالات الرأي
ذهب احد ضباط الجيش في بلادنا لشراء قات من سوق القات وطرح سيارته في احد المواقف كالعادة... ليتقدم احد
كعادتي كل صباح استنشق الهواء الطلق من بلكونت منزيلي واتحسس النسمة الباردة التي تداعبني بريحها العطر لاخذ
الحادي والعشرون من فبراير ٢٠١٢م لم يكن يوما اعتياديا . . كان يوما مشهودا سجل فيه اليمنيون ميلاد وطن يرسم ملامح
من المعروف عن الرجل صالح الجبواني قبل ان يشغل حقيبة وزارة النقل ، بأنه صاحب رأي حر وشجاع يصدح بهي بالصوت
منظومة متكاملة لايمكن تفصيلها على المقاس ولا يمكن أن تقاس بحسب الأهواء ولايمكن الإخلال بتوازنها الذي لايقبل
وأنا أطالع مقدمة تقرير فريق الخبراء المعني باليمن المقدم لمجلس الأمن بتاريخ 25 كانون الثاني / يناير 2019م, لاحظت
لا نريد حكومة نحلّ لها مشاكلها. بل نريد حكومة تحل لنا مشاكلنا. مجموعات وأحزاب تبيع لنا الوهم والشعارات. لا
     ١ كلما ابتدعوا من المكائدِ لإعاقة شعبنا الجنوبي عن تحقيق تطلعاته ، كلما فاجأنهم بالجديد
هكذا تتكون عصابات الفساد المحلي والدولي والإقليمي والتي تتبناها مكاتب الأمم المتحدة في مناطق النزاع وفي
سيصادف في شهر مارس القادم مرور عامان منذ توليكم زمام محافظة أبين إن لم تخني الذاكرة ونعلم جمعيآ إنكم توليتم
-
اتبعنا على فيسبوك