مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 07:30 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مركز الخدمات الاجتماعية بعدن يقيم نشاط رياضي في مديريتي التواهي والبريقة

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:07 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ضمن انشطته المجتمعية ودعمه لأفراد المجتمع والاهتمام بهم ، يقيم مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن وبدعم وتمويل من منظمة اليونسف للطفولة نشاط رياضي كروي في مديريتي التواهي والبريقة وتحت شعار (برنامج الاتصال من أجل التنمية  C4D وسائل منقذه للحياة) وبمشاركة ست فرق شعبية من كل مديرية وسيلعب أبطال المدريتين في مباراة نهائية على كأس خصص للفائز منهما.

حيث ستنطلق عصر اليوم (الخميس) منافسات كرة القدم في مديرية التواهي على ملعب الفتح بلقاء يجمع فريقي الشبح والفتح، وفي مديرية البريقة ستنطلق منافسات البطولة عصر يوم غداً (الجمعة) على ملعب الفارسي بالبريقة وتجمع فريقي الفارسي والخيسة.

وقد تم اختيار الفرق الشعبية المشاركة من مديرية التواهي وهي :الشبح، الفتح، التواهي، البنجسار، زعيزع، شهداء القلوعة، وفي مديرية البريقة وقع الاختيار على ست فرق من الفرق الشعبية من مديرية البريقة وهي : الفارسي، الخسيسة، البريقة، صلاح الدين، بئراحمد، عمران، فقم.

وفي تصريح للأخ/ ياسر ناصر هيثم المشرف العام على النشطة الرياضية بمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن اوضح بأن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية يأتي في إطار خطة المركز ودعم منظمة اليونسف للطفولة، ونسعى في الأساس إلى استقطاب واستهداف فئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وربطهم في هذا الاتجاه من خلال دعم أنشطتهم الرياضية ، حتى لا يتجهوا إلى ممارسات أنشطة قد تلحق بهم الأضرار وتؤثر على حياتهم المستقبلية".

واضاف بالقول :"كما نسعى من خلال هذه الأنشطة الرياضة في نشر رسائل منقذة للحياة والتوعية بين أوساط المجتمع وتحسين سلوكياتهم والتركيز في نشاطنا على استهداف فئة الشباب ونحرص على الاهتمام بهم وتحصينهم من الأضرار التي تؤثر عليهم، من خلال ربطهم بالأنشطة الرياضية وعدم استقطابهم إلى جهات أخرى وتسخيرهم في أعمال مضره بهم".

كما دعا ياسر هيثم إلى تفاعل الشباب مع مثل هذه الأنشطة الرياضية والمساهمة في إنجاح تلك الفعاليات من أجل دعمها واقامتها مستقبلاً واستهداف هذه الفئة المهمة التي تمثل عماد ومستقبل الوطن.

 

*من فضل الجونة


المزيد في رياضة
ختام رائع ومميز للبطولة التخصصية والدورة التحكيمية للعبة ألعاب القوى لأندية ساحل حضرموت
اختتمت بمضار منشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي منافسات البطولة الأولي التخصصية لألعاب القوى (عدو) للاندية التي اقيمت برعاية كريمة من محافظ
بالصور: ميسي يظهر للمرة الأولى بعد الإصابة
ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، للمرة الأولى بعد تعرضه للإصابة، في مباراة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية، بالدوري الإسباني.ونشرت
شتيجن: ريال مدريد يفتقد كريستيانو رونالدو
يرى الألماني تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن الفوز على ريال مدريد هو أفضل ما يمكن أن يحدث في مباراة الكلاسيكو، الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو".وقال شتيجن، في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
مدافع أهلي ووحدة صنعاء والمنتخبات الوطنية السابق النجم عدنان طاهر ، أحد اللاعبين اليمنيين المخضرمين ، الذين
يمتلك نادي يونس الرياضي النجم صالح علي مقطم الملقب ((با أبو عمر)) بدأ مشواره الرياضي منذ صغره الذي لازال يمارس
  في مواسم ما بعد العام2000 كنا نتابع الدوري اليمني بشكل جنوني وكنا نحرص على متابعة كافة اللقاءات .   كانت
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
-
اتبعنا على فيسبوك