مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 يونيو 2019 01:55 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مركز الخدمات الاجتماعية بعدن يقيم نشاط رياضي في مديريتي التواهي والبريقة

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:07 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ضمن انشطته المجتمعية ودعمه لأفراد المجتمع والاهتمام بهم ، يقيم مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن وبدعم وتمويل من منظمة اليونسف للطفولة نشاط رياضي كروي في مديريتي التواهي والبريقة وتحت شعار (برنامج الاتصال من أجل التنمية  C4D وسائل منقذه للحياة) وبمشاركة ست فرق شعبية من كل مديرية وسيلعب أبطال المدريتين في مباراة نهائية على كأس خصص للفائز منهما.

حيث ستنطلق عصر اليوم (الخميس) منافسات كرة القدم في مديرية التواهي على ملعب الفتح بلقاء يجمع فريقي الشبح والفتح، وفي مديرية البريقة ستنطلق منافسات البطولة عصر يوم غداً (الجمعة) على ملعب الفارسي بالبريقة وتجمع فريقي الفارسي والخيسة.

وقد تم اختيار الفرق الشعبية المشاركة من مديرية التواهي وهي :الشبح، الفتح، التواهي، البنجسار، زعيزع، شهداء القلوعة، وفي مديرية البريقة وقع الاختيار على ست فرق من الفرق الشعبية من مديرية البريقة وهي : الفارسي، الخسيسة، البريقة، صلاح الدين، بئراحمد، عمران، فقم.

وفي تصريح للأخ/ ياسر ناصر هيثم المشرف العام على النشطة الرياضية بمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن اوضح بأن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية يأتي في إطار خطة المركز ودعم منظمة اليونسف للطفولة، ونسعى في الأساس إلى استقطاب واستهداف فئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وربطهم في هذا الاتجاه من خلال دعم أنشطتهم الرياضية ، حتى لا يتجهوا إلى ممارسات أنشطة قد تلحق بهم الأضرار وتؤثر على حياتهم المستقبلية".

واضاف بالقول :"كما نسعى من خلال هذه الأنشطة الرياضة في نشر رسائل منقذة للحياة والتوعية بين أوساط المجتمع وتحسين سلوكياتهم والتركيز في نشاطنا على استهداف فئة الشباب ونحرص على الاهتمام بهم وتحصينهم من الأضرار التي تؤثر عليهم، من خلال ربطهم بالأنشطة الرياضية وعدم استقطابهم إلى جهات أخرى وتسخيرهم في أعمال مضره بهم".

كما دعا ياسر هيثم إلى تفاعل الشباب مع مثل هذه الأنشطة الرياضية والمساهمة في إنجاح تلك الفعاليات من أجل دعمها واقامتها مستقبلاً واستهداف هذه الفئة المهمة التي تمثل عماد ومستقبل الوطن.

 

*من فضل الجونة


المزيد في رياضة
شعب حضرموت يتأهل لدور الأربعة في بطولة التصفيات التمهيدية لأندية حضرموت
تأهل  فريق الكرة الطائرة لفئة الناشئين بنادي شعب حضرموت الرياضي إلى الدور الثاني ( دور الأربعة ) لبطولة التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت التي تقام حالياً في
أوروجواي تنهي تحضيراتها لمواجهة الإكوادور
وضع منتخب أوروجواي، اللمسات الأخيرة، تحضيرًا لمواجهة الإكوادور، على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي، في ظل وجود جميع لاعبيه في أفضل حال، للمشاركة في بطولة كوبا
ميسي: نحتاج إلى بعض الوقت لتقبل الخسارة
بدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسفه وتمسكه بالأمل أيضا، عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره الكولومبي 2 ـ 0 فجر الأحد، في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس أمم أمريكا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
  * عندما يتوعك الكابتن (أحمد محسن أحمد) قائد فريق الجزيرة .. رئيس نادي شمسان .. أمين عام اتحاد الكرة .. مؤرخ
كرة القدم لها محبيها وعشاقها وفيها من المتعة والإثارة الشيء الكثير لكن للأسف دخولها بصوره كبيره في عالم
للإعلام دور كبير في نشر الأخلاق الرياضية , فهي البوصلة التي تحدد طريق اخلاق المجتمع الرياضي إلى المنهج الصحيح
لم نفقد اﻷمل بسيادة محافظ أبين النشيط اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم بأن يلتفت ولو بنصف عين لقطاع هام وضروري
منذُ إنتهاء حرب 2015 و نادي الجلاء الرياضي يواجه أصعب العقبات والتحديات في جميع الألعاب وخصوصاً كرة القدم ، مر
استطاع فريق القطيعي خلال شهر مضان النهوض والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد ان غابت عن الفريق في الاونة
-
اتبعنا على فيسبوك