مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 ديسمبر 2018 01:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مركز الخدمات الاجتماعية بعدن يقيم نشاط رياضي في مديريتي التواهي والبريقة

الخميس 20 سبتمبر 2018 12:07 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ضمن انشطته المجتمعية ودعمه لأفراد المجتمع والاهتمام بهم ، يقيم مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن وبدعم وتمويل من منظمة اليونسف للطفولة نشاط رياضي كروي في مديريتي التواهي والبريقة وتحت شعار (برنامج الاتصال من أجل التنمية  C4D وسائل منقذه للحياة) وبمشاركة ست فرق شعبية من كل مديرية وسيلعب أبطال المدريتين في مباراة نهائية على كأس خصص للفائز منهما.

حيث ستنطلق عصر اليوم (الخميس) منافسات كرة القدم في مديرية التواهي على ملعب الفتح بلقاء يجمع فريقي الشبح والفتح، وفي مديرية البريقة ستنطلق منافسات البطولة عصر يوم غداً (الجمعة) على ملعب الفارسي بالبريقة وتجمع فريقي الفارسي والخيسة.

وقد تم اختيار الفرق الشعبية المشاركة من مديرية التواهي وهي :الشبح، الفتح، التواهي، البنجسار، زعيزع، شهداء القلوعة، وفي مديرية البريقة وقع الاختيار على ست فرق من الفرق الشعبية من مديرية البريقة وهي : الفارسي، الخسيسة، البريقة، صلاح الدين، بئراحمد، عمران، فقم.

وفي تصريح للأخ/ ياسر ناصر هيثم المشرف العام على النشطة الرياضية بمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن اوضح بأن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية يأتي في إطار خطة المركز ودعم منظمة اليونسف للطفولة، ونسعى في الأساس إلى استقطاب واستهداف فئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وربطهم في هذا الاتجاه من خلال دعم أنشطتهم الرياضية ، حتى لا يتجهوا إلى ممارسات أنشطة قد تلحق بهم الأضرار وتؤثر على حياتهم المستقبلية".

واضاف بالقول :"كما نسعى من خلال هذه الأنشطة الرياضة في نشر رسائل منقذة للحياة والتوعية بين أوساط المجتمع وتحسين سلوكياتهم والتركيز في نشاطنا على استهداف فئة الشباب ونحرص على الاهتمام بهم وتحصينهم من الأضرار التي تؤثر عليهم، من خلال ربطهم بالأنشطة الرياضية وعدم استقطابهم إلى جهات أخرى وتسخيرهم في أعمال مضره بهم".

كما دعا ياسر هيثم إلى تفاعل الشباب مع مثل هذه الأنشطة الرياضية والمساهمة في إنجاح تلك الفعاليات من أجل دعمها واقامتها مستقبلاً واستهداف هذه الفئة المهمة التي تمثل عماد ومستقبل الوطن.

 

*من فضل الجونة


المزيد في رياضة
اليمن تشارك في مؤتمر الفيبا وبطولة العالم للسباحة بالصين
  تشارك بلادنا في بطولة العالم للسباحة في حوض 25 متر والتي ستقام في مدينة هانزو الصينية في النسخة الرابعة عشرة من بطولة العالم للسباحة خلال الفترة من 11 إلى 16 ديسمبر
الاهتمام بالبراعم والناشين فريق صبر نموذجا
تلعب الفرق الشعبية دور في استمرار دوران الكره في عدن لكن قله هي تلك الفرق الشعبية التي تهتم بفئة البراعم و الناشين الشباب ولعلى فريق صبر القاهرة و مدربه الشاب محمد
ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مالي “هزيل” إلى تشيلسي لضم هازارد
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض مالي تبلغ قيمته 63 مليون جنيه إسترليني فقط إلى تشيلسي الإنجليزي؛ من أجل التعاقد مع البلجيكي الدولي إيدن هازارد نجم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
نحب أن نلفت انتباه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بأن   نادي
كان يوما جميلا وفرحة لاتوصف لابناء مدينة صلاح الدين وكل محبي الجزيرة الذين تقاطروا من كل حدب وصوب لكي يشاهدوا
-
اتبعنا على فيسبوك