مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 20 أبريل 2019 04:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

استبعاد 4 لاعبين من منتخب الناشئين بسبب تجاوزهم الأعمار

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 05:13 مساءً
(عدن الغد) متابعات:

أكد بيان صحفي للمنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين، أن إعداد المنتخب يسير بالشكل المطلوب في معسكره المقام حالياً بالقاهرة.
وأكد عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب أحمد مهدي سالم، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المصري مجدي شلبي والوطني وائل غازي، يعملون على جاهزية المنتخب، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستمثلنا في النهائيات الآسيوية بماليزيا.

وحول اللاعبين المستبعدين، ولماذا تم استبعادهم، أوضح أن اللاعبين يحيى البليط وسلطان ثابت وعبدالله الآنسي وسهيل عارف، استُبعدوا بسبب كبر سنهم، بحسب الفحص الطبي الذي أُجري لهم، فيما تم استبعاد اللاعب عبد الرزاق الشراعي بسبب إصابته بتمزق في الرباط الخارجي بمفصل الكاحل الأيسر، في مباراة سيراميكا، بينما استُبعد اللاعب محمود باشنفر من قبل الجهاز الفني.

مضيفاً أن هذا الأمر شكل لنا صدمة قوية، خصوصاً وأن اللاعبين المستبعدين هم ركائز الفريق، ولهم بصمات كبيرة في تأهل المنتخب إلى النهائيات، خصوصاً المدافع سلطان ثابت والمهاجم يحيى البليط وبقية زملائهم، إلى جانب اللاعب عبد الرزاق الذي كنا نتأمل فيه كثيراً ليكون إضافة طيبة في مقدمة منتخبنا، لما يتميز به اللاعب من قدرات فنية، إلا أن إرادة الله فوق كل شيء.
ولفت إلى أن هذا الأمر طبيعي، وليس نهاية العالم، فاللاعبون موهوبون، والفرصة أمامهم للتألق وتمثيل الوطن في المنتخبات السنية الأخرى.
مشيراً إلى أن اللاعبين الذين سيمثلوننا في النهائيات الآسيوية، نثق في قدراتهم وإمكانياتهم، وإن شاء الله سيقدمون المستوى المطلوب منهم، ويفرحون الجميع بنتائج جيدة.

وشكر فى تصريحه كل من يدعم ويقف إلى جانب المنتخب الذي يمثل اليمن من أقصاها إلى أقصاها، ولا يمثل شخصاً أو جهة معينة،وعلينا أن نوفر للمنتخب الأجواء الملائمة، ونرفع من معنوياته، فهو في مهمة وطنية كبيرة، ويحتاج إلى الدعم الكبير من الجميع.


المزيد في رياضة
جدول ترتيب الدوري المصري...
في الدوري المصري الوضع مختلف فالزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري متساوياً بالنقاط مع بيراميذز ولكن يتبقى للزمالك مباريتين ، ويبقى نادي الاهلي المصري في المركز الثالث
جدول ترتيب الدوري السعودي...
يتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي يتبقى له مباراة واحدة والتي سوف يخوضها يوم الاثنين القادم امام التعاون ، واشتدت
ليفربول يرفع أسعار التذاكر على جماهير برشلونة
رفعت إدارة ليفربول الإنجليزي أسعار التذاكر المخصصة لجماهير برشلونة الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم 8 مايو المقبل على ملعب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
  * هذا الرجل وطوال خمسين عاما شغل الناس و ملأ الدنيا ، أسهر الخلق حوله ونام ملء جفونه عن شواردها ..* صنع لنفسه
كتب -امين الجماعي **  اصاب الوزير الشاب نائف البكري وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لاتحاد الاعلام
أن الطريق إلى القمة قد يكون طويل ..ولكن لايصل إليه إلا العظماء ..و صفحات التاريخ حين تدون.. دائما ما تسجل
-
اتبعنا على فيسبوك