مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 20 أبريل 2019 04:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

قيادي برئاسة الانتقالي: لعنة الجنوب عصفت بمفاوضات جنيف

السبت 08 سبتمبر 2018 05:38 مساءً
(عدن الغد) خاص:

قال القيادي الجنوبي وعضو رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة، ان "لعنة الجنوب لاحقت مفاوضات جنيف وستلاحق كل من يتجاهل القضية الجنوبية".
وقال شطارة في منشور كتبه اليوم على الفيسبوك: " لعنة الجنوب تلاحق جنيف، وستلاحق كل من يسعى تجاهلها.. حنبوا الجماعة في جنيف شرعية وانقلابيين، لعنة الانتقالي ستلاحق كل من يريد أن يقفز على واقع الجنوب كقضية وانتقالي كقيادة موحدة من كل محافظات الجنوب".
واستطرد شطارة قائلا: "سيدرك الجميع بما فيهم المبعوث الدولي وجنوبيي الشرعية، ان الجنوب كقضية والانتقالي كقيادة هم مفاتيح الحل لليمن شمالا وجنوبا.. هما مفاتيح الحل للإقليم والعالم".
وأنهى حديثه بالقول: "ستستمر اللعنة تلاحق من يتجاهل قضية شعب الجنوب.. وكل من يحاول التذاكي علينا وعلى قضيتنا".


المزيد في أخبار وتقارير
اليماني يكشف عن موعد انتهاء الحرب "تفاصيل"
  أكد وزير الخارجية اليمنية/ خالد  اليماني، أنّ: "أزمة اليمن تقترب من مراحلها الأخيرة، وكل ما نحتاج إليه هو بعض الحكمة التي نسبها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
التحالف العربي يعلن اطلاق عملية عسكرية لقصف موقع طائرات بدون طيار في صنعاء
اعلن التحالف العربي  بدء عملية استهداف نوعية بصنعاء لتدمير شبكة وقدرات الطائرات بدون طيار بمعسكر دار الرئاسة في صنعاءوقال ان  الاستهداف يتوافق مع القانون
تعز : المحافظ يوجهة المذكرة الثانية الى قيادات الجهاز الامني والعسكري الموالية لحزب الاصلاح التي ترفض وتستمر في شن حملات تصفية الخصوم  
    اصدر محافظ تعز نبيل شمسان ، مذكره هي الثانية منذ قليل تكشف رفض القيادات الامنية والعسكرية الموالية لحزب الاصلاح تلك التوجيهات من عمليات المحافظ وتستمر في


تعليقات القراء
335782
[1] لعنة ايش يا ابو لعنة
السبت 08 سبتمبر 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
لعنة ايش يا ابو لعنة. دي إيران يا بني ملكة المفاوضات. فاوضت الغرب 15 سنة حول السلاح النووي، سنة تنطح سنة كأنهم في سوق الصيد إلى أن حصلت على اغلب التنازلات التي تريدها. ونفس الشيء عملته في مفاوضات سوريا بينما هي تعمل على تقوية النظام واضعاف المعارضة. نفس الحركة تعملها في اليمن. دحين الفوانيس بايصدقوا أنه لو شارك الانتقالي لكانت مشاورات جنيف نجحت. حجة قوية سترهب الأمم المتحدة وتجعلها تعزم الانتقالي المرة القادمة خوفا من لعنة الانتقالي. يا عالم انتبه الانتقالي يحمل سلاح اللعنة!!!!!!!!!!!اسمع يا شطارة لعنة الانتقالي ينطبق عليها المثل العدني: (دعوة قحبة ما هدت كعبة). شوف الفرق بينكم وبين الحوثي وخلفه ايران، انتم جادلين بانفسكم جدل قدام الأمم المتحدة تقولوا مستعدين من دون أي قيد أو شرط فتقول لكم الأمم المتحدة ابعدوا يا عيال معانا قضايا اهم، معانا كيف تقنع الحوثي. والحوثي يتدلل ويتشرط بينما انتم فالختم رجولكم من البداية. رجال يا حوثي رجال



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قيادي سلفي في المقاومة بعدن يهاجم التحالف العربي
ارقام مرعبة للأموال التي تلقتها المنظمات الدولية في اليمن تثير غضب اليمنيين
هاني بن بريك يتوعد الحوثيين برد قوي خلال 48ساعة
تفاصيل معارك 48 ساعة كانت الأعنف على الأطلاق في جبهات حمك ومريس
بن فريد : اعلان فك الارتباط بحاجة الى اعتراف ودعم رسمي من السعودية والإمارات والاصلاح يهمين على قرار الشرعية
مقالات الرأي
لم أكمل سنتي الأولى عضوا في مجلس شورى التجمع اليمني للاصلاح، حتى كنت قد سمعت منهم أوصافهم القبيحة ضدي، ذاتها
عندما تعمل بصدق ووفاء وتؤمن بقضية عادلة كقضيتنا الجنوبية لابد لك أخي ان تناضل بروح التصالح والتسامح
اذا كان الافارقة القادمين من خلف البحار إلى الجنوب هم نازحين فلماذا لايطبق عليهم اجراءات النزوح ؟ و البقاء في
  حسين عبد الحافظ الوردي انتشر تعليل لحالة التخلف والتمزق التي وصل اليها العرب، بأن العرب لم يعد لهم وجود،
هذه الظاهرة مستمرة منذ سنوات لكنها الآن استفحلت. الآلاف يصلون شهريا عبر السواحل بعد ان تقذف بهم قوارب الموت
هناك من لايزال مع الأسف يسوق للكذب والأوهام بدلا من استنفار الرجال وشحذ الهمم وتوضيح الخطر الحقيقي الذي يحيط
اليمنيون قدهم في امنكد، وزادوهم الحرب، وعادهم كل اثنين مع واحد، وعاد الاثنين مش سادين، فمنهم من هو أبو
إن الشخص الذي يحترم عقله ويقدر هذه النعمة العظيمة يتعامل مع ما مايؤمن به إنها ليست حقائق ثابته أو حقٌ مطلق
عدن رمز الحضارة والتقدم والرقي.. عدن منبر التمدن والتنوير والقلب النابض لليمن والجنوب خاصة..عدن وما أدراك ما
مازالت الصرخة التي اعلنها الاستاذ محمد ناصر العولقي قبل وفاة الزعيم الاممي علي صالح عباد ( مقبل) اثناء اصابته
-
اتبعنا على فيسبوك