مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 سبتمبر 2018 05:41 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

عاجل : شركة النفط بعدن تصدر بيان توضيحي هام وعاجل للمواطنين

السبت 18 أغسطس 2018 08:20 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

عبر فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن عن بالغ اسفه مما وصفها بمحاولات بعض الجهات للتقليل من الجهود الكبيرة والمساعي التي تبذلها شركة النفط على الدوام في سبيل توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وتسهيل حصول المواطنين عليها .

واوضح فرع الشركة في بيان هام وعاجل صادر عنه ( اليوم ) بان قيادة الشركة قد بذلت جل جهودها خلال يوم امس الجمعه واليوم السبت لضخ كميات كبيرة من الوقود للسوق المحلية عبر محطات بيع الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات عدن وبالسعر الرسمي 6600 ريال عن قيمة الدبة البنزين سعه 20 لتر , ومع ذلك فقد تفاجات الشركة وللاسف من قيام ( بعض ) المواقع الالكترونية بتداول بعض الاخبار المغلوطة والتي تضمنت معلومات لاتساهم او حتى تساعد في استقرار الامور والاوضاع التموينية بمقدار مساهمتها في خلق بلبلة في الشارع ولدى عامة الناس مع التقليل من الجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الشركة وقيادتها في اطار مساهمتها لاستقرار الاوضاع التموينية في السوق المحلية من المشتقات النفطية والتي ماتزال تتدفق الى محطات بيع الوقود من منشأة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وحتى لحظة كتابة بيان الشركة .

واشار فرع الشركة في سياق بيانه بالقول : " اما بخصوص شكاوى بعض المواطنين والتي تناولتها بعض المواقع الالكترونية حول قيام ( بعض ) محطات بيع الوقود ( الخاصة ) والاهلية برفع أسعار المشتقّات النفطية لتصل الى 7500 ريال للدبة الواحدة , فان فرع الشركة يود التأكيد بانه كان قد عقد اتفاق مع ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة على قيام الشركة بتزويدهم بالوقود مقابل قيام تلك المحطات بتسويق المشتقات النفطية بنفس السعر الرسمي الذي تبيع به الشركة الوقود واي مخالفة لذلك الاتفاق سوف يحمل مالك المحطة او الوكيل كامل المسئولية " .

وتابع : " كما ان الشركة ايضا لديها غرفة عمليات وبلاغات مهمتها تلقي البلاغات والشكاوى وايصالها لقيادة الشركة في اسرع وقت ممكن حتى تقوم بدورها بتكليف لجان مختصة للقيام باعمال النزول الميداني السريع للتاكد من صحة الشكوى .. وفي حالة تبوث الشكوى فانه يتم اتخاذ عددا من الاجراءات العقابية الرسمية بحق المحطة المخالفة وفقا لبنود وشروط العقد الموقع مابين الشركة ومالك او مستاجر المحطة المخالفة والتي تستغل حاجه المواطنين للوقود " .

واختتم فرع الشركة بيانه قائلا : " مانود التاكيد عليه في ختام بياننا هذا بان اصطفاف عشرات المركبات والسيارات امام محطات بيع الوقود لايعني باي حال من الاحوال بان الامر عبارة عن بوادر ازمة جديدة - لاسمح الله - بمقدار ان ذلك الامر هو عبارة عن حالة اختناق تموينية ( مؤقته ) حصلت جراء عدم تدفق المواد النفطية بشكل متواصل خلال الايام القليلة الماضية على محطات بيع الوقود وذلك نتيجة عدة اسباب ومسببات يعرفها الجميع ومنها عدم تمكن الشركة حتى الاسبوع الماضي من تمرير وايصال قواطر نقل الوقود الى المحطات بسبب قطع الطريق امامها , وباذن الله نتوقع انتهاء حالة الاختناق التموينية هذه وطوابير السيارات خلال اليومين القادمة وبمجرد تمكن الشركة من تغطية كافة احتياج محطات بيع الوقود والسوق المحلية من المشتقات النفطية , وحتى ذلك الوقت نتمنى من جميع المواطنين التحلي بروح المسئولية ومساعدة الشركة من خلال الالتزام بالطابور وعدم التجاوز مع الابلاغ عن اي مخالفات من قبلهم الى غرفه عمليات وبلاغات فرع الشركة على الرقم ( 02 -- 241716 ) وشكرا " .


المزيد في أخبار عدن
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الأربعاء 26 سبتمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الأربعاء 26 سبتمبر: ◼رقم الرحله 607. خط الرحله : القاهره- سيئون- سقطرى. القاهره- سيئون : الاقلاع : 02:00 فجرا. (توقيت
أمين محلي عدن بدر معاون يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر
  رفع المجلس المحلي بمحافظة عدن ممثلاً بأمينه العام بدر معاون، برقية تهنئة لفخامة الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات
عاجل | شركة النفط تضخ مادة البترول لهذه المحطات "أسماء"
نشر مصدر مسؤول من شركة النفط اليمنية - فرع عدن , كشف توضيحي باسماء محطات بيع الوقود التابعة لشركة النفط . وأفاد المصدر لصحيفة "عدن الغد" بأسماء المحطات الحكومية التي


تعليقات القراء
332926
[1] مش كل مره تسلم الجره
السبت 18 أغسطس 2018
ابواحمد | عدن
تزويد شركه النفط لبعض المحاط الخاصه بماده البنزين وبيع الدبه 20لتر ب7500 بعلم شركه النفط ! عملت الشركه تست ؟ للمواطن وتشوف رده الفعل ! الخلاصه شركه النفط اداه بيدالعيسي يشتو يثبتو سعرالدبه7500 !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل | شركة النفط تضخ مادة البترول لهذه المحطات "أسماء"
الحسني : احمد مساعد حسين وضع التحالف كش ملك بشبوة 
أب يقتل أبناءه الثلاثة لينتقم من زوجته "تفاصيل"
"ترمب" يعين سفيرا أمريكيا جديدا لدى اليمن خلفا ل "تولرز" .. تعرف عليه
تغريدة السفير السعودي تفتح تساؤلات: من هو مرشد الإخوان في اليمن؟
مقالات الرأي
منذ 1962 تابعت بطفولتي وشبابي وحتى سنين عمري هذه وجدت أن السياسة وسخ تآمري قذر جرى في الشمال والجنوب وكل مسميات
كما تعلمنا ان الحرب النفسية تعرف بأنها استخدام مخطط من جانب دولة أو مجموعة دول للدعاية والحرب الإعلامية
قال اللواء/ احمد مساعد حسين ان شبوة حرروها ابناءها من الحوثيين ومافي شك يابن مساعد والنعم وثلت انعام في أبناء
كغيري من ابناء ابين كنا نتامل ونتطلع ان يطلع محافظنا عند حسن ظننا به ، كونه المخول الوحيد ان ينقل هموم والالام
  تمتلكني مشاعر الإعجاب وأحاسيس التفاؤل أننا في شبوة أمام صحوة مجتمعية تودع عقود من الجهل والتخلف وإلى غير
بالرغم ان النخبة تقاتل الاٍرهاب الذي دمر اليمن وشوه سمعته وأصبح وصمة عار فوق تراب اليمن اصبح اليمني منبوذ
إلى التحالف: نقول إلى هنا وكفى ما قمتم بعمله من دمار وسفك للدماء، اتركوا اليمن وشأنه ليقرر مصيره. إلى الأمم
دعوة لجميع أبناء الجنوب الأحرار، أن يرفضوا الإقصاء والتهميش والاعتقالات للأطراف الجنوبية، ومن بينها مكون
في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يحق لأي مواطن عربي أن يحتفل بهذا اليوم المجيد الذي يعتبر مثال اعلى
وصلت المحافظات التي يقال عنها محررة إلى مرحلة الهاوية والانهيار.... فالعملة تحولت لورق لايغني ولايسمن من
-
اتبعنا على فيسبوك