مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 16 نوفمبر 2018 11:02 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

عاجل : شركة النفط بعدن تصدر بيان توضيحي هام وعاجل للمواطنين

السبت 18 أغسطس 2018 08:20 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

عبر فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن عن بالغ اسفه مما وصفها بمحاولات بعض الجهات للتقليل من الجهود الكبيرة والمساعي التي تبذلها شركة النفط على الدوام في سبيل توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وتسهيل حصول المواطنين عليها .

واوضح فرع الشركة في بيان هام وعاجل صادر عنه ( اليوم ) بان قيادة الشركة قد بذلت جل جهودها خلال يوم امس الجمعه واليوم السبت لضخ كميات كبيرة من الوقود للسوق المحلية عبر محطات بيع الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات عدن وبالسعر الرسمي 6600 ريال عن قيمة الدبة البنزين سعه 20 لتر , ومع ذلك فقد تفاجات الشركة وللاسف من قيام ( بعض ) المواقع الالكترونية بتداول بعض الاخبار المغلوطة والتي تضمنت معلومات لاتساهم او حتى تساعد في استقرار الامور والاوضاع التموينية بمقدار مساهمتها في خلق بلبلة في الشارع ولدى عامة الناس مع التقليل من الجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الشركة وقيادتها في اطار مساهمتها لاستقرار الاوضاع التموينية في السوق المحلية من المشتقات النفطية والتي ماتزال تتدفق الى محطات بيع الوقود من منشأة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وحتى لحظة كتابة بيان الشركة .

واشار فرع الشركة في سياق بيانه بالقول : " اما بخصوص شكاوى بعض المواطنين والتي تناولتها بعض المواقع الالكترونية حول قيام ( بعض ) محطات بيع الوقود ( الخاصة ) والاهلية برفع أسعار المشتقّات النفطية لتصل الى 7500 ريال للدبة الواحدة , فان فرع الشركة يود التأكيد بانه كان قد عقد اتفاق مع ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة على قيام الشركة بتزويدهم بالوقود مقابل قيام تلك المحطات بتسويق المشتقات النفطية بنفس السعر الرسمي الذي تبيع به الشركة الوقود واي مخالفة لذلك الاتفاق سوف يحمل مالك المحطة او الوكيل كامل المسئولية " .

وتابع : " كما ان الشركة ايضا لديها غرفة عمليات وبلاغات مهمتها تلقي البلاغات والشكاوى وايصالها لقيادة الشركة في اسرع وقت ممكن حتى تقوم بدورها بتكليف لجان مختصة للقيام باعمال النزول الميداني السريع للتاكد من صحة الشكوى .. وفي حالة تبوث الشكوى فانه يتم اتخاذ عددا من الاجراءات العقابية الرسمية بحق المحطة المخالفة وفقا لبنود وشروط العقد الموقع مابين الشركة ومالك او مستاجر المحطة المخالفة والتي تستغل حاجه المواطنين للوقود " .

واختتم فرع الشركة بيانه قائلا : " مانود التاكيد عليه في ختام بياننا هذا بان اصطفاف عشرات المركبات والسيارات امام محطات بيع الوقود لايعني باي حال من الاحوال بان الامر عبارة عن بوادر ازمة جديدة - لاسمح الله - بمقدار ان ذلك الامر هو عبارة عن حالة اختناق تموينية ( مؤقته ) حصلت جراء عدم تدفق المواد النفطية بشكل متواصل خلال الايام القليلة الماضية على محطات بيع الوقود وذلك نتيجة عدة اسباب ومسببات يعرفها الجميع ومنها عدم تمكن الشركة حتى الاسبوع الماضي من تمرير وايصال قواطر نقل الوقود الى المحطات بسبب قطع الطريق امامها , وباذن الله نتوقع انتهاء حالة الاختناق التموينية هذه وطوابير السيارات خلال اليومين القادمة وبمجرد تمكن الشركة من تغطية كافة احتياج محطات بيع الوقود والسوق المحلية من المشتقات النفطية , وحتى ذلك الوقت نتمنى من جميع المواطنين التحلي بروح المسئولية ومساعدة الشركة من خلال الالتزام بالطابور وعدم التجاوز مع الابلاغ عن اي مخالفات من قبلهم الى غرفه عمليات وبلاغات فرع الشركة على الرقم ( 02 -- 241716 ) وشكرا " .


المزيد في أخبار عدن
جمعية طلاب أبين الدارسين بعدن يلتقون بمدير مشاريع جمعية الحكمة اليمانية
التقى أعضاء جمعية طلاب أبين الدارسين بمحافظة عدن بمدير مشاريع جمعية الحكمة اليمانية أ. علي الدويل لمناقشة قضايا و مشاكل و الصعوبات التي يعانون منها طلاب أبين
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية السبت 17 نوفمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم السبت 17 نوفمبر 2018م : ◾رقم الرحله 607. خط الرحله : القاهره- سيئون. الاقلاع : 02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره).
اميديست عدن يشيد بجهود قيادتي مجموعة هائل و موانئ عدن بحفل تخرج دفعتي من مشروع نهضة عدن 
أقام يوم أمس مشروع نهضة شباب الممول من مكتب الشرق الأدنى بوزارة الخارجية الأمريكية والذي يُنفذ من قِبل مركز امديست في عدن بقاعة المنارة في بالمركز بخورمكسر، حفل


تعليقات القراء
332926
[1] مش كل مره تسلم الجره
السبت 18 أغسطس 2018
ابواحمد | عدن
تزويد شركه النفط لبعض المحاط الخاصه بماده البنزين وبيع الدبه 20لتر ب7500 بعلم شركه النفط ! عملت الشركه تست ؟ للمواطن وتشوف رده الفعل ! الخلاصه شركه النفط اداه بيدالعيسي يشتو يثبتو سعرالدبه7500 !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية
عاجل : هجوم مسلح يستهدف منزل قائد اللواء الرابع حماية رئاسية مهران القباطي ومقتل احد افراد حراسته
قيادة السلطة المحلية بسرار يافع تمنح منظمة الهجرة الدولية IOM ترس التميز لعام 2018م
لحج: امن الحوطة يضبط قاتل ارتكب جريمة مروعة
سخط يعم أهالي بيحان جراء انطفاء التيار الكهربائي وانعدام غاز الطبخ المنزلي بالمديرية
مقالات الرأي
أولا أهديكم أطيب التحايا واتمنى لكم التوفيق في مهامكم العسكرية والوطنية واتقدم إليكم في رسالتي هذه والتي من
يقول : المفكر الفرنسي اتييان دولابواسييه في كتابه (العبودية الاختيارية ) عندما يتعرض بلد ما لقمع طويل ؛ تنشأ
  -- أضللنا الطريق في الغابة فماذا جرى ؟-- خبر العجوز المرتدة والراهب عزيزي القاريء :قبل أن تقرأ المقالة انظر
  كنت أناديه دائما بقاضينا جمال..، السلام عليكم ياقاضينا.. كيف حالك ياقاضينا .. أيش رأيك بالموضوع الفلاني
  يا رب يا عــالــم الــحــال عقب الانتهاء من فقرة الدرس اليومي قبيل إقامة صلاة العشاء والتراويح في أمسيات
  - نحن بحاجة ماسه لمبدأ التصالح والتعايش الأجتماعي لننهض بمجتمعنا إلى الأمام ! إن مبدأ التعايش السلمي
سألني أحدهم ما الذي سيحدث بعد تحرير الحديدة من الحوثيين..??-فأجبته: سيقوم التحالف بتسليم الحديدة للعميد "طارق
  حينما كنت لا أنام الليل ولا أعرف الاستقرار النفسي كغيري من مئات الشباب الجنوبيين، هربا من ملاحقات جنود
  تستغل دول التحالف ثقة الجنوبيين بها وتعاملهم الصادق معها فتبيعهم الوهم في الحرية والاستقلال وتمكينهم من
لم يتعود المواطن اليمني منذ القدم بإن يرى اي مسؤول او وزير مهما كانت مكانته وموقعه السياسي ان يقال ثم يحال
-
اتبعنا على فيسبوك