مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 20 أكتوبر 2018 03:35 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

عاجل : الحكومة السعودية تتعهد بتزويد محطات الكهرباء باليمن بالوقود طوال العام

الاثنين 06 أغسطس 2018 09:35 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

تعهدت المملكة العربية السعودية بتزويد كافة محطات الكهرباء في اليمن بالوقود الكاف طوال العام .

وقال السفي السعودي في اليمن محمد ال جابر ان توجيهات ملكية قضت بذلك وصدرت هذا المساء.

وأضاف بالقول :"‏صدرت توجيهات سيدي ‎#خادم_الحرمين_الشريفين الملك ‎#سلمان بن عبدالعزيز و ‎#ولي_عهده الامين بمنح مشتقات نفطية لمحطات الكهرباء في الجمهورية اليمنية بقيمة (٦٠) مليون دولار شهريا لتشغيلها على مدار الساعة،لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق بسبب ممارسات الميليشيات الحوثية الموالية لإيران.

وتابع بالقول :" 

‏منحة ‎#المشتقات_النفطية ب(٦٠) مليون دولار ستخفض عجز موازنة الحكومة اليمنية وتمكنها من تعزيز الخدمات الصحية والتعليمية،وتحرك عجلة الاقتصاد اليمني وتقلل التضخم،وستوفر عملة صعبة لتحسين مستوى المعيشة ولرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق بسبب ممارسات الميليشيات الحوثية الموالية لإيران

محمد ال جابر
السفير السعودي


المزيد في أخبار وتقارير
أكاديمي إماراتي: ماتقوم به قطر عبر الجزيرة لن ينسى وستدفع ثمنه غاليا
قال الاكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله ان ماتقوم به قطر عبر الجزيرة لن ينسى وستدفع ثمنه غاليا. ‏وقال عبدالله: ما تقوم به قطر عبر قناة الجزيرة بحق السعودية لن
البخيتي: السلام والشراكة والإيمان بالجمهورية كفر عند الحوثيين وحديثهم عنها نفاق وتقية
قال الكاتب والسياسي علي البخيتي، إن مفاهيم الشراكة والسلام والإيمان بالجمهورية تُعد عند الحوثيين كفراً، لتناقضها مع خرافة الولاية التي يؤمنون بها. وأضاف في
الانتقالي : فيتو دولي أجبرنا على إلغاء فعاليات أكتوبر
كشف رئيس ما يسمى بالجمعية العمومية الوطنية المنبثقة  في المجلس الانتقالي الجنوبي”  أن دولاً إقليمية أجبرت المجلس الانتقالي على التراجع عن السيطرة على


تعليقات القراء
330763
[1] مهما فعل العالم لهذه البلاد سيضلوا مادين اياديهم للتوسل
الاثنين 06 أغسطس 2018
حضرموتى | الحسوه
يقول المثل يا حاسد القرد على باله راح المال وبقى القرد على حاله ... الاحتمال المتوقع ان عصابه الشحاتين اللصوص سيستلموا الشحنات وستظل طريقها للاسواق وستبقى الكهرباء مطفيه هههه اكببر غلطه ان تعطي اليمنى شئ بدون مقابل

330763
[2] خلاصة سلمان حلها يا صقالبة الامارات !
الاثنين 06 أغسطس 2018
كادح | دثينة- الجنوب المحتل
المخطط كان واضح للراسخين في العلم ودهاليز السياسة ماعدى صقالبة الامارات الذين ينخر الغباء في عقولهم حتى الجذر وهذا ليس بجديد عليهم حيث كانوا لقمة سائغة لدهاء عفاش حينما لهف عليهم الدولة بكاملها ولازالوا في غيهم يعمهون، الامارات بنت الشرموطه اتخذت منهم جسر عبور لعودة فلول النظام القديم كما فعلت في تونس ومصر، وتحت ذريعة سؤ الخدمات وترديها التي يعبث بها المندسين اصحاب المصلحه الاماراتية وهبوط العمله المفتعل كانت غايته ازاحة هادي او تقليم اظافره من خلال استبعاد رجاله واحلال بدلآ عنهم رجال فلول النظام القديم في المؤتمر الذي يتزعمهم احمد علي عفاش وابن عمه طارق واذنابهم في المجلس الانتقالي المصنوع، المخطط والمؤامرة كان المقصود بها هادي وليس بن دغر وهي على مراحل تبداء بآدخال تعديلات في الحكومة بتعيين رجال عفاش التابعين للامارات وتنتهي بآزاحة هادي واحلال مكانه نظام العائلة ( عفاش ) وهذا كان يحتاج لرافعة جنوبية ترفع شعارات جنوبية براقة لتنصيب حكومة موالية في عدن وتنتهي في صنعاء بتنصيب احد افراد العائلة العفاشية رئيسآ بديلآ عن هادي و حينها سيكون تحصيل حاصل بالنسبه لهادي بعد ان فقد رجاله المواليين له، اما المجلس الانتقالي تنحصر مهمته في تآليب الشارع وخداعه في تناقم حثيث بينه وبين العائلة العفاشية للعودة للحكم من جديد بدعم ورغبه اماراتية بحته، هادي مدرك للمؤامره والمخطط الاماراتي ويعلم ان اذنابها ليسوا سوى ابواق وبيادق بيد سيدهم وفي اعتقادي انه وجه تحذير للنظام السعودي لسكوتها عن الدور الاماراتي المشبوه والمتواطئ ضده، ويبدو كذلك ان بن دغر نفسه متواطئ مع الامارات ويعمل لصالح احمد علي عفاش وهناك خداع كبير يمارس على الشعب والتحالف يعبث بالجميع ولازال هناك الكثير من الثعابين الشمالية والجنوبية حول هادي في عدن غايتها اعادة الفلول من جديد ولازالت الاموال الطائلة الاماراتية تضخ لهم لتلبية غاية وطموح الوغد محمد بن زايد في السيطره على اليمن والتربع على عرشها من خلال اذنابه وعملاءه .

330763
[3] عفوا .. ولكن الشعب يشتي لقمة مش عاد يشتي هواء بارد !!
الاثنين 06 أغسطس 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
نشكر السعودية على هذا الدعم .. ولوانه جاء متاخراً لان شعب الجنوب اليوم انتفض بثورة الجياع علشان يوقف الفاسدين عن حدهم بعد ان وصل بهم الحال ان يحرموه حتى من لقمة عيشة .وهذا الشعب الجائع ليس بحاجة اليوم الى شوية هواء بارد .بل محتاج لإستعادة حقة في الحياة الكريمة بتوفير المأكل والمشرب دون عناء او إذلال او غلاء .. فثورة الجياع ستستمر والنفط لن يشبع تلك البطون الخاوية التي خرجت بتلك التظاهرات .#

330763
[4] بعدها لن يصبح هناك حجة لتبرير تدهور العملة
الاثنين 06 أغسطس 2018
نجيب الخميسي | عدن
ان توفر فعلا هذا المبلغ وقدره 720 مليون دولار سنويا، فنظن بان عجز ميزانية الدولة المعلن عنه سيتبدد.. كانت مسألة تزويد محطات الكهرباء بالوقود اكبر ما لدى الحكومة من تبريرات لعجز الميزانية الحكومية.. وكان عجز الميزانية هو مبرر الحكومة في تدهور العملة المحلية.. نشكر حكومة المملكة العربية على هذا الدعم الاخوي الخالص وبهذه الطريقة الشمولية والشفافة.. ونتمنى من الحكومة ترشيد كثير من نفقاتها من خلال ضبط الفساد ومحاولة الاستغلال الاقصى لجعل ميناء عدن اهم المنافذ البحرية والتجارية في الجمهورية اليمنية.. الشعب ينتظر على الاقل لفتة كريمة لزيادة الرواتب.. الزيادة المرجوة لن تصبح زيادة حقيقية ولكنها بعض التعويض عن زيادة اسعار السلع والخدمات الناتج عن انخفاض قيمة العملة المحلية وعن عمليات السطو والفساد الحاصل.. شكرا مرة اخرى للحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين..

330763
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الاثنين 06 أغسطس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إعلان هام جداً: من أراد أن يحصل على منصب أو مكسب من حكومة شرعية ابويمن الاحتلالية فما عليه إلا مهاجمة الجنوب العربي والجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، والمنصب والكسب جاهز في الداخل أو في الخارج؟. هيا سارعوا يا أراذل القوم إلى مهاجمة كل ما هو جنوبي لأن المناصب والمكاسب محدودة والوقت ينفذ. وخير دليل على صدق ما عندنا من مناصب ومكاسب الفائزين وهم: صالح الجبواني وزير النقل، وأحمد الميسري وزير لداخلية ونائب رئيس الوزراء، وأحمد بن مبارك سفيرين في واحد، والاخونجي عبدالله العليمي مدير مكتب ورئيس جمهورية بالوكالة وغيرهم ، ، هيا لا تتأخروا هاجموا كل ما هو جنوبي فالمناصب والمكاسب في إنتظاركم والكمية محدودة والوقت ينفذ.

330763
[6] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الاثنين 06 أغسطس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إعلان هام جداً: من أراد أن يحصل على منصب أو مكسب من حكومة شرعية ابويمن الاحتلالية فما عليه إلا مهاجمة الجنوب العربي والجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، والمنصب والكسب جاهز في الداخل أو في الخارج؟. هيا سارعوا يا أراذل القوم إلى مهاجمة كل ما هو جنوبي لأن المناصب والمكاسب محدودة والوقت ينفذ. وخير دليل على صدق ما عندنا من مناصب ومكاسب الفائزين وهم: صالح الجبواني وزير النقل، وأحمد الميسري وزير لداخلية ونائب رئيس الوزراء، وأحمد بن مبارك سفيرين في واحد، والاخونجي عبدالله العليمي مدير مكتب ورئيس جمهورية بالوكالة وغيرهم ، ، هيا لا تتأخروا هاجموا كل ما هو جنوبي فالمناصب والمكاسب في إنتظاركم والكمية محدودة والوقت ينفذ.

330763
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الاثنين 06 أغسطس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إعلان هام جداً: من أراد أن يحصل على منصب أو مكسب من حكومة شرعية ابويمن الاحتلالية فما عليه إلا مهاجمة الجنوب العربي والجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، والمنصب والكسب جاهز في الداخل أو في الخارج؟. هيا سارعوا يا أراذل القوم إلى مهاجمة كل ما هو جنوبي لأن المناصب والمكاسب محدودة والوقت ينفذ. وخير دليل على صدق ما عندنا من مناصب ومكاسب الفائزين وهم: صالح الجبواني وزير النقل، وأحمد الميسري وزير لداخلية ونائب رئيس الوزراء، وأحمد بن مبارك سفيرين في واحد، والاخونجي عبدالله العليمي مدير مكتب ورئيس جمهورية بالوكالة وغيرهم ، ، هيا لا تتأخروا هاجموا كل ما هو جنوبي فالمناصب والمكاسب في إنتظاركم والكمية محدودة والوقت ينفذ.

330763
[8] يا بخت اللصوص .. الستين مليون با تختفي والظلمه با تزيد
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
يا بخت اللصوص .. الستين مليون با تختفي والظلمه با تزيد | يا بخت اللصوص .. الستين مليون با تختفي والظلمه با
يا بخت اللصوص .. الستين مليون با تختفي والظلمه با تزيد

330763
[9] للتذكير فقط
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
كادح | دثينة - الجنوب المحتل
النظام السعودي يسرق النفط من حضرموت وشبوة وهذا ليس من الآن وانما منذ سيطرة القاعدة على ميناء المكلا وبلحاف ودخول التحالف بعدها بآتفاق سعودي اماراتي امريكي لتسديد نفقات امريكا ونفقات الحرب وتسيير شؤون الحكومة، واليوم ايضآ يتم نهب نفط مآرب لذات الغرض، يعني الحرب في اليمن ' منه فيه ' والمرتزقه والعملاء بحاجه لمصاريف وايضا امريكا بحاجة لمصاريف لآسكاتها والشركات الغربية كذلك لها نصيب، وطبعآ مش معقول الخليج يتحمل كل هذا منشان شوية شعب يمني زباله باع ارضه وعقله لسلمان وبن زايد وهو في نظرهم لا قيمة له سوى في اسواق القات، المضحك في الامر ان الشعب اليمني الزباله شماله وجنوبه مصدق ان الحدايه ترمي كتاكيت ههههههههااي ستدفعون الثمن جنوبيون وشماليون يعني ستدفعون الثمن سوى من ثرواتكم او اراضيكم او موانئكم او دمائكم هتدفع يعني هتدفع مافي شي ببلاش في قاموس وضمير الراسماليون يا ازبل شعب خانع لمواخير النخاسه الخليجية .

330763
[10] هذا كان مفروض تعمله الامارات من زمان لان..
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
هذا كان مفروض تعمله الامارات من زمان لان...لان لها الولاية والسيطرة على المناطق الجنوبية المحررة وخاصة عدن. لكنها تعمدت أضعاف الحكومة الشرعية حتى تخضع لها وتوقع لها على اتفاقيات تمس السيادة الوطنية وهذا ما رفضته الشرعية. نرجو من جماعة (شكرا امارات الخير) أن يغيروا الجيرات ويرفعوا شعار (شكرا مملكة الخير) فعلى الأقل السعودية ستقدم منحة ب 60 مليون دولار شهريا، والمطلوب الان من الامارات محطة الكهرباء 100 ميجاوات التي وعدت بها ولن تكلفها لو كانت جديدة مبلغ 100 مليون دولار أي أقل مما ستدفعه السعودية في شهرين للمشتقات النفطية.

330763
[11] واجب متأخر بل وواجبات أكثر لابد من تقديمها بل وأخطاء من قبل السعوديه والإمارات مضره على الجميع لابد من نزعها وبل والانخراط بالحرب ضد الحوثي مع الشعب اليمني بجديه وان يتركو الإمارات والسعوديه أفكارهم الشيطانيه بالاطماع باليمن وشعبه حتى يتحقق النصر ضد الحوثي واستقلال اليمن
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
سرور | جعوله
هذا واجب واجب تاءخروا فيه كثير كثير نحنا في خندق واحد لمحاربت إيران من غزوا جزيرة العرب هذه حقيقه ولا يقدرون ينكرونها السعوديه والإمارات ولما نقول تاءخروا كلام على حقائق وليس افترا والحقائق 1واجب 2 عندهم المقدرة والمشتقات النفطيه موجوده بمعنى مثل تملك مستودعات من الأغذية وجارك جوعان بل وتحاصره أن يتمكن من جلب عيشته بمعنى لانسمح لكم بحرية استعمال الموانئ والدخول بالتجارة العالميه من خلال الموقع العالمي ولانسهل عليكم تصدير الغاز والبترول وبل وتعمدة السعوديه في هذا الضرف الصعب بتسريح العماله اليمنيه وهم يدركون كل الإدراك والمعرفه أن هذه العماله من المناطق اليمنيه الاصيله التي تحارب إيران مثل الجنوب والبيضاء وتعز وأغلب المناطق الشافعيه أعمال غذره يقومون فيها الجيران والواجب عكس ذالك يساعدون اليمني الي هم بخندق واحد ويشجعون الحكومه ببنا الاقتصاد ويقفو بصف الرئيس لأنه هو المسؤل عن اليمن والشعب اليمني بل وتمادو يربطون علاقتهم مع عروق اماميه خطيره على الشعب اليمني عبر التاريخ مثل الإصلاح وأسرة علي عبدالله وال لحمر جميعا وكثير من الإمامين فالحكومة الايرانيه عدوة الشعب اليمني تربط نفسها باجندتها الفارسيه بالدول العربيه واليمن وقادات الحرب مع الشعب اليمني السعوديه والإمارات يربطون أنفسهم باجنده ايرانيه اماميه مجربه عبر التاريخ مثل ال لحمر وعفاش فكيف يتم الانتصار على السعوديه والإمارات سرعة إصلاح الخلل الكبير وقطع علاقاتها بل ومحاربة بمى يسمى الزيديه بجميع أشكالها من الحوثيه والاحمريه والعفاشيه أعداء العروبه عبر التاريخ المؤمنين بالقوميه الفارسيه وبهذا سوف يتحقق النصر للمسلمين والعروبه وتتحرر اليمن من المد الفارسي المتوقل باليمن الذي أراد بهذا الزمن أن يسيطر على اليمن وبل هدفه كل العرب بتوجيهات من زعماء فارس

330763
[12] الى كل الجهات التي تقول انها مسولين على المبعديين الجنوبيين من العمال والموظفين والشباب المفصولين قصرا وظلما
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
سامر عدن | عدن
تقدم اخواننا الامنيين المبعديين في وزارة الداخليه بشكوى الى المحكمه الاداريه بواسطة محامي في عدن وفعلا تفهمت المحكمه الاداريه للقضيه وقبلتها شكلا وموضوعا وقد صدر حكم المحكمه لصالح اخواننا الامنيين جميعا من يوم توقفهم وحكمت بعودتهم لوحداتهم العسكريه وصرف كل مستحقاتهم الماليه والوظيفيه من يوم التوقف واية مستحقات اخرى متل الترقيات ومستحقات اخرى ونحن الموظفين والعمال والمفصولين من الشباب لم نقم باية اجراءات عمليه وكل لجاننا لم تعمل شيئا والقاضي سهل لايهش ولاينش ولم يحل او يربط ولم ولن تحتل مشكلة المبعديين من خلال سهل لهدا الم يحن ترك اضعف الايمان ونتقدم بشكوى للمحكمه الاداريه لينصفونا ولجان المتابعه هده الخاصه بالمبعديين تخرج من صمتها وتبداء اجراءات عمليه وكلنا موافقين لفصل اية مبالغ من جميع المبعديين كاتعاب وخاصة ان رئيس الجمهوريه اصدر بحقنا قرارات مشابهه للامنين لمنحنا كافة حقوقنا نامل تحرك الجميع ومن يقولون مسوؤلون عن المبعديين الجنوبيين من العمال والموظفين علما ان رفضت وزارة الداخليه تنفيد الحكم سيجمد رصيد الداخليه في البنك المركزي عدن فهل لامن متحركين نشطاءظ؟ اخير ارفق طي هدا الموضوع حكم المحكمه الاداريه عدن الخاص بالمبعديين الامنيين

330763
[13] حكم المحكمه الاداريه في عدن لصالح المبعديين الامنين وزارة الداخليه
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
سامر عدن | عدن
واخيرا انتصر الحق علئ الباطل ان الباطل كان زهوقا،، صباح هذا ليوم الاربعا25/7/2018 م استانفه المحكمه الادا يه جلستها الاخيره برئاسة القاضي صالح عواص. للنظر في القضيه رقم120 لعام2018 م المقدمه من قبل الضباط المبعدين قسرا والذي صدره بهم قرارات رئاسيه القرار رقم 14/ لعام2014 م بعودتهم وتسوية اوضاعهم الماليه ومنحهم استراتيجية الاجور والرتب العسكريه والاحاله لتقاعد وتعتبر الفتره الذي انقطعوا فيها بالتقاعد خدمه محتسبه، الا ان و/الداخليه ضربه بهذه القرارات عرض الحائط. وقد اصدره المحكمه الاداريه حكمها علئ النحو التالي 1قبول الدعوي شكلاو موضوعا 2 الزام و/الداخليه في تنغيذ القرار رقم. 14 لعام2014م بجميع فقراته ومن تاريخ صدوره،

330763
[14] فساد دكاترة عدن
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
عدنية من حافة العجايز | عدن
قصتي مع دكاترة الاسنان الفاسدين في شهر رمضان هذي السنة اخذت امي لدكتورة الاسنان عشان تركيب اربعة ضروس وديته لعيادة الدكتورة اشجان زين بحي العيادات بالمنصورة قالت سعر الضرس ب12000 وعشانك بخفضه ل10000 المهم بعد 5 أيام ركبتهم ورجعنا البيت امي كبيرة بالعمر اكلت على العشاء روتي ولبن خايفة على الاضراس ليتكسروا اول ما اكلت الاضراس التركيبة على طول اتفحتتوا واتكسروا رجعنا للطرطورة ثاني يوم خرجت له التركيبة وقالت تعالوا بعد يومين رجعنا له ركبت له ورجعنا البيت ونفس الخبارة اتكسروا من اول بسكوته المهم جلسنا رايحين راجعين له لما خلاص تعبنا اتاريها تعمل ترقيع للتركيبة.. قلنا بنجرب نغير دكتور ثاني رحنا للدكتور علوي الكاف عيادته بالسكنية بكريتر شارع الملكة اروى قال لنا بتحتاج تركيبة جديدة قال يشتي على الضرس 14000 وعلشان امي ب12000 ريال وافقنا الدكتور كبير بالعمر قلنا بيكون خبرة اتاريه نفس الخبر طلع فاسد وكذاب ونصاب كثير هدرة ويمدح نفسه خدع نحنا اولا طبعة الاضراس حقه كانت غلط ولما ركب الاضراس بدل ما ينحت زيادة الاضراس التركيبة راح نحت من الاضراس الاصلية لانه خاين عارف انه التركيبة هشة ومتتحملش النحت وبالاخير بعد تركيب الاضراس تكسروا من اول لقمة روتي كل مانرجع له يعمل له ترقيع للكسور ويرجعوا يتكسروا خسرنا حوالي 100000 ريال مع حق المواصلات المهم حبيت اشارك بقصتي عشان تعرفوا انه الفساد والغش والاحتيال انتشر بشكل فظيع في عدن لعدم خوفهم من الله مع انهم لما تدخل عيادتهم يبهروك بمصاحف القرآن والمسبحة بيداتهم وكلامهم عن الحرام كله ده لاصطياد ضحاياهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي وزارة الصحة وفي الجامعات اللي اعطتهم شهادات بالرشوة ... انشر يا محترم الله يعافي لك امك ويجنبكم الدكاترة الفاسدين.

330763
[15] فساد دكاترة عدن
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
عدنية من حافة العجايز | عدن
قصتي مع دكاترة الاسنان الفاسدين في شهر رمضان هذي السنة اخذت امي لدكتورة الاسنان عشان تركيب اربعة ضروس وديته لعيادة الدكتورة اشجان زين بحي العيادات بالمنصورة قالت سعر الضرس ب12000 وعشانك بخفضه ل10000 المهم بعد 5 أيام ركبتهم ورجعنا البيت امي كبيرة بالعمر اكلت على العشاء روتي ولبن خايفة على الاضراس ليتكسروا اول ما اكلت الاضراس التركيبة على طول اتفحتتوا واتكسروا رجعنا للطرطورة ثاني يوم خرجت له التركيبة وقالت تعالوا بعد يومين رجعنا له ركبت له ورجعنا البيت ونفس الخبارة اتكسروا من اول بسكوته المهم جلسنا رايحين راجعين له لما خلاص تعبنا اتاريها تعمل ترقيع للتركيبة.. قلنا بنجرب نغير دكتور ثاني رحنا للدكتور علوي الكاف عيادته بالسكنية بكريتر شارع الملكة اروى قال لنا بتحتاج تركيبة جديدة قال يشتي على الضرس 14000 وعلشان امي ب12000 ريال وافقنا الدكتور كبير بالعمر قلنا بيكون خبرة اتاريه نفس الخبر طلع فاسد وكذاب ونصاب كثير هدرة ويمدح نفسه خدع نحنا اولا طبعة الاضراس حقه كانت غلط ولما ركب الاضراس بدل ما ينحت زيادة الاضراس التركيبة راح نحت من الاضراس الاصلية لانه خاين عارف انه التركيبة هشة ومتتحملش النحت وبالاخير بعد تركيب الاضراس تكسروا من اول لقمة روتي كل مانرجع له يعمل له ترقيع للكسور ويرجعوا يتكسروا خسرنا حوالي 100000 ريال مع حق المواصلات المهم حبيت اشارك بقصتي عشان تعرفوا انه الفساد والغش والاحتيال انتشر بشكل فظيع في عدن لعدم خوفهم من الله مع انهم لما تدخل عيادتهم يبهروك بمصاحف القرآن والمسبحة بيداتهم وكلامهم عن الحرام كله ده لاصطياد ضحاياهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي وزارة الصحة وفي الجامعات اللي اعطتهم شهادات بالرشوة ... انشر يا محترم الله يعافي لك امك ويجنبكم الدكاترة الفاسدين.

330763
[16] على القادة الإقتصادببن التفكير في سبل إنعاش الوضع المعيشي في المناطق المحررة .
الثلاثاء 07 أغسطس 2018
شئون إقتصادية | المكلا ــ حضرموت
سياسة الحرب في جميع بلدان العالم ترتكز أساسا على محاصرة العدو إقتصاديا وعسكريا وتضييق أبعاد المسافات عليه وتدميره حتى يرفع الرآية البيضاء ويسستسلم . أما الإعمار وبناء البنية التحتية فيأتي ذلك بعد الإنتهاء من الحرب وعودة الأمن والإستقرار . بمساعدة الدول الشقيقة والصديقة . وهذا ما حدث فعلا بدولة العراق وسيحدث أيضا في سوريا . وتزويد محطات الكهرباء في اليمن بالوقود , معناه تزويد جميع المناطق في اليمن ( المحررة وغير المحررة ) وهذا يعني قول المثل العربي ( كأنك يا بو زيد ما غزيت ) ماذا لو تم صرف إكرامية ( 1000 ) ريال سعودي بمناسبة عيد الإضحى المبارك للموظفين والعسكريين في المناطق المحررة والعسكريين الموالين لدول التحالف العربي في جبهات القتال . أليس هذا إختراقا سيعمل على تعقيد الوضع المعيشي الداخلي في المناطق الغير محررة . أم أن دولة قطر ستبادر برد الفعل العكسي بتغطية هذا العجز في الميزانية . هذا هو زمن الإختراقات . وتقبلوا تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ك

330763
[17] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الأربعاء 08 أغسطس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إعلان هام جداً: من أراد أن يحصل على منصب أو مكسب من حكومة شرعية ابويمن الاحتلالية فما عليه إلا مهاجمة الجنوب العربي والجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، والمنصب والكسب جاهز في الداخل أو في الخارج؟. هيا سارعوا يا أراذل القوم إلى مهاجمة كل ما هو جنوبي لأن المناصب والمكاسب محدودة والوقت ينفذ. وخير دليل على صدق ما عندنا من مناصب ومكاسب الفائزين وهم: صالح الجبواني وزير النقل، وأحمد الميسري وزير لداخلية ونائب رئيس الوزراء، وأحمد بن مبارك سفيرين في واحد، والاخونجي عبدالله العليمي مدير مكتب ورئيس جمهورية بالوكالة وغيرهم ، ، هيا لا تتأخروا هاجموا كل ما هو جنوبي فالمناصب والمكاسب في إنتظاركم والكمية محدودة والوقت ينفذ.

330763
[18] عقلية السعوديه والإمارات أما هم جهله وأما هم اعدا العرب
الأربعاء 08 أغسطس 2018
مقبل | عزان
يااخي غارن بين عدونا عبدالملك الحوثي قائد الإمامين الفرس الذي يستمد قوته من فارس. ......وعبدربه منصور هادي رئيس اليمن الذي المفروض يستمد قوته من العرب .......تشوف حجم الكارثه التي حلة بالعرب من العرب. .......... عبدالملك الحوثي يتلقى دعم مالي وسلاح بلا حدود ولاحساب كلما سنحت الفرصه لإيران أن توصل الدعم والا شخص عبدالملك الحوثي هو فقط لاغيره وبهذا أعطت فرصه لعدونا بالتصرف. ....2 لم تتعامل مع عدونا الحوثي مع ناس غيره من الحوثيين حتى لاتعمل انشقاق داخل الحوثيين. ................ قارن الآن الجهه العربيه وتشوف الكارثه .............1 تحكم بأوامر الرئيس وصلاحياته .....2 صنعة جبهات لاتخضع لرئيس مثل التعامل مع شخص غير الرئيس وهو علي محسن الأحمر من قبل السعوديه رقم انه عنصر حوثي آخر المطاف كما يعرفهم الشعب اليمني عبر التاريخ ومدته بالمال وااسسة له الجيوش ومكنته من الأرض والثروة. .......... الجهه الأخرى قامت الإمارات لبسط سيطرتها على الجنوب بعمل مجلس من الصفر مستحيل أن يعمله بدون مساعدة أموال واباتشي الإمارات وسلاحها واسسة بذلك مجلس انتقالي بدعوا استقلال الجنوب ........ كذالك استدعت من كان بخندق الحوثي أمس بل هو الحوثي بعينه طارق عفاش واسسة له جيوش وهو كذالك آخر المطاف حوثي وبهذا أصبح عبدربه منصور هادي لايقدر يسيطر على الإصلاح لأن وراه السعوديه ولايقدر يسيطر على الانتقالي لأن وراه الإمارات وبهذا أصبح عدونا عبدالملك الحوثي متحكم بالمواجهه لا أحد غيره وأصبح عبدربه منصور هادي أصبح لايستطيع يتحكم بالأمور أصبحت كثير من قراراته ترفض وان نفذة عملو لها المضاد مثل إقالة المحافضين الجنوبيين جمعوهم واسسو مجلس انتقالي وكل هذا من صنيعة العرب ......وبهذا أصبح عدونا عبدالملك الحوثي صاحب سيطرة وقرار وأصبح رئيس الشعب العربي اليمني عبدربه منصور هادي لايقدر يسيطر على الأمور ولا صاحب قرار بسبب خلق الجبهات ضد عبدربه منصور هادي من قبل السعوديه والإمارات بل وتلك الجبهات التي صنعتها السعوديه والإمارات هي أجندة ايرانيه آخر المطاف فكيف تنتصر العرب وهم يحاربون أنفسهم بأنفسهم فاءن أرادوا الانتصار عليهم إصلاح كل الاختلالات شطب الإصلاح الأمامي الحوثي الإيراني وجيشه من الخريطة شطب طارق العفاشي الإيراني وجيشه من الخريطة تسليم أحزمة الإمارات لرئيس عبدربه منصور هادي هذا إذا إرادة العرب تنتصر والا الجميع قارق ولايفيد الندم



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
(عدن الغد) تنفرد حصريا بنشر التفاصيل الكاملة والسرية لمصرع اكثر من 20 شخص بخمور مسمومة بعدن
تنديد جنوبي بحديث حكومي عن شمالية الضالع
مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م
صراع مسلح بين ميليشيات مسلحة للإستحواذ على فندق الشريتون بعدن
صدمة بعدن : خمور مضروبة تودي بحياة ١٧ شخص
مقالات الرأي
أن يموت المرء مخمورًا في حانة قذرة أو على ضفاف شاطئ يلفظ نفايات مصانع الاحذية ، خير له وأبقى من أن يموت
عجباً لتلك الابواق والطبول التي نراها ونقرأها ونسمعها اليوم لبعض الإعلامييّن الذين باعوا القلم والضمير
بغض النظر عن نوعية المادة الخطيرة التي قيل أنها أضيفت إلى الخمر الذي تسبب بوفاة عدد من الأشخاص في عدن خلال
ما أن تقلد منصب ولي العهد في المملكة العربية السعودية حتى أنحرفت وتغيرت البوصلة السياسية بالسعودية 180
  ترددت كثيرا في كتابة هذا الفصل من الرحلة لشعوري التام أن هذا الفصل يحتاج لحظة انشراح للصدر وصفاء للمزاج
-محمد حسين الحاج- دائماً اتجزع مع سيارات الأجرة واستمع إلى رأي الناس فجمعني القدر بالصعود إلى باص أجرة من جولة
  *محمد ناصر العولقي* ما الذي دعا الرئيس ليقحم نفسه في تاريخ الجنوب ، ويخترع تاريخا مزورا لمحمية وإمارة
-----------من أوعز للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي بالمعلومات التاريخية التي أوردها حول الضالع والبيضاء في خطابه
سمعت أحداث واقعة الخندق العديد من المرات و لكني و الله على ما أقول شهيد لم أسمعها في مثل خطبة هذه الجمعة التي
المتابع لدور الفتاة المتعلمة بمدينة لودر عموما ، وبريفه بشكل خاص ، يجد أن ذلك لم يتحقق إلا بعد مراحل من الكفاح
-
اتبعنا على فيسبوك