مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 مارس 2019 10:08 صباحاً

  

عناوين اليوم
إقتصاد وتكنلوجيا

هواوى P20 Pro يحصد جائزة "أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي" من "TIPA".. ويحقق أعلى التقييمات العالمية

الاثنين 21 مايو 2018 03:17 مساءً
(عدن الغد)متابعات

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن فوز هاتفها P20 Pro بجائزة أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي، من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA)، نظراً لما يحمله من إمكانيات قوية، مثل إنه يعد أول هاتف ذكى بالعالم يأتى مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوى على أكبر عدد من الميجابيكسل، وهذا ما يشجع المستخدمين على استبدال الكاميرات الاحترافية الخاصة بهم بهاتف P20 Pro، والذى يمنح مستخدميه تجربة تصوير فوتوغرافى لم يشاهدوها من قبل.

يجسد هاتف هواوى P20 Pro نقلة نوعية وطفرة متقدمة للغاية فى عالم التصوير الفوتوغرافى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعى (AI Master)، حيث يعمل الهاتف على إنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة، وهذا ما تتميز به هواوي، لأنها تحرص على تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وانطلاقا من هذا التميز فى تقديم هاتف هواوى P20 Pro، أشاد العديد من الخبراء والمستخدمين ووسائل الاعلام العالمية المتخصصة فى مجال التقنية بمثل هذه الخصائص المتطورة، حيث تصدر خبر إطلاق الهاتف العديد من وسائل الأخبار العالمية، وأثنت وسائل الإعلام على الأداء المُجمل للهاتف بأنه أول هاتف متطور مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعى وهو Kirin 970، مثل موقع Trustedreviews.com الشهير، الذى قيم الهاتف بأربعة نجوم من أصل خمسة نجوم، نظراً لاعتبار الهاتف الحل الأمثل لمحترفى وهواة التصوير الفوتوغرافى على حد سواء.

كما حصل هاتف هواوى P20 Pro على تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Radar الشهير، نظراً للإمكانيات القوية التى يتمتع بها الهاتف والتى تكمن فى تجربة التصوير الفوتوغرافى الخيالية التى يوفرها الهاتف، بالإضافة إلى عمر البطارية التى تدوم لأكثر من يومين من الاستخدام. وحصل أيضاً الهاتف على أعلى تقييم من موقع ALPHR المعروف، نظراً للصور الرائعة التى تنتجها الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وتصميمه الانسيابى الذى يأتى بميزة الـ Notch. ومنح موقع Gsmarena، الشهير بمراجعات الهواتف الذكية، هاتف P20 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف المتعددة، وبالأخص لكاميرا الهاتف التى تتسم بتقنية تصوير فوتوغرافى ثورية، وهذا بالإضافة إلى تصميم شاشة الهاتف التى تأتى بالأبعاد الجديدة 19:9.

وأخيراً حصل هاتف هواوى P20 Pro على أعلى تقييم من موقع expertreviews، وذلك لتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وهذه هى المرة الأولى التى يرى فيها المستخدمون هذه التقنية التى من شأنها سوف تحدث ثورة فى التصوير الفوتوغرافى بواسطة الهواتف الذكية.

جدير بالذكر، أن هاتف هواوى P20 Pro حقق أعلى النتائج فى اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.

1 

 

2 

 

 

 

C_Blue_front_unlock_with UI

المزيد في إقتصاد وتكنلوجيا
الذهب يرتفع لليوم الثاني مع انخفاض الدولار
    ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي يوم الاثنين، في الوقت الذي انخفض فيه الدولار بعد أن عززت بيانات سلبية في الولايات المتحدة فرص أن يشير مجلس
خلل يفعل اتصالات واتساب في السعودية
أتيحت خدمات واتساب للاتصال في السعودية لفترة وجيزة الثلاثاء عادت بعدها للحجب مرة أخرى، حسب ما تداولته وسائل إعلام محلية. وتحظر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
ماذا سيحدث لك إذا توقفت عن استخدام فيس بوك؟..بحث جديد يجيب
أصبح قرار التوقف عن استخدام فيس بوك أمرًا مطروحًا بقوة فى الوقت الحالي، خاصة بعد أن اتضحت سياسات جمع بيانات الشبكة الاجتماعية من المستخدمين، وفى الوقت الذى توجد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عودة كاملة للحكومة برفقة الرئيس هادي إلى عدن
العثور على جندي محبوب في عدن
عاجل : مقتل مواطن طعنا بعدن
عاجل: الانتقالي والثوري ينفردان بتشكيل الفريق الجنوبي المفاوض
عاجل: العثور على مواطن مقتول داخل منزله بعدن
مقالات الرأي
بقلم : د. علوي عمر بن فريدالكلمة الصادقة هي ضمير الكاتب صاحب القلم الحر والفكرة الشريفة ..الذي يَقع على عاتقه
جاسيندا اردين ؛ هي رئيسة وزراء نيوزيلندا.. ولحسن حظ نيوزيلندا والمسلمين في هذا الظرف العصيب بأن من يحتل هذا
اليوم ، وبعد أربع سنواتٍ من الحرب بالتّمام ، حينذاك كانت العيون جاحظةً معلّقةً بأعلى الجباهِ هلعاً ورعباً ،
    تناقشت مع شخص عزير احترمه لشخصه رغم كونه ضمن مشروع القوى اليمنية والمستخدمين الجنوبيين مشروع
تختلف الاراء والمواقف والقناعات بين الناس.. وكل انسان يميل للذي يشعر بانه مقتنع به...وهذه هي سنة الحياة..في
زيارة قيادات في الانتقالي الى روسيا او اي تحرك او مشاركة سياسية في الخارج للجنوبيين وبعيداً عن اي اختلاف فيما
سمعت وقع الأقلام فطربت له ...منذ أن سمعت بطباعة كتاب وقع أقلام للأستاذة رانيا عبدالله وانا متشوق لقراءة
مدينة لودر مدينة السلا والسلام، فسلاها دائم، بل ومزيَّد على غيرها، ألم يقل فيها الشاعر: يا أهل لودر مزيَّد
أيقظ السفاح الاسترالي مقترف جريمة المسجدين بنيوزلندا الضمير الإنساني ، لكنه لم يستطع لفت أنظار العالم إلى
حذّرنا مراراً – وما زلنا- مِنْ إقحام القبيلة والعشيرة بخضم الحرب التي تقودها المملكة العربية السعودية
-
اتبعنا على فيسبوك