مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 20 أكتوبر 2018 03:35 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 10 أبريل 2018 07:16 مساءً

مركز الملك سلمان عطاء لاينضب في اليمن

 

 

يبذل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية جهودا كبيرة منذ بدا عمله في اليمن قبل نحو ثلاثة اعوام في التخفيف من معاناة اليمنين المتضررين من جراء الحرب اللعينة التي شنها الحلف الانقلابي عليهم انتقاما من مشروع التغيير.

 

ثلاثة اعوام وعطاء مركز الملك سلمان يتدفق دون توقف الي المدن والارياف اليمنية القريبة والبعيدة اذ يعد مركز الملك سلمان كافضل وابرز المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني داخل اليمن وتقدر انفاقاته السنوية على برامج الاغاثة والايواء والصحة والتوعية وغيرها بمليارات الدولارات هذا فيما يتعلق بالبرامج التي ينفذها بشكل مباشر بالشراكة مع وسطاء محلين لكن هناك ما هو اعظم اذ حشد المركز جهود المنظمات الدولية والعالمية وقدم لهم المنح والدعم لتنفيذ برامج ومشروعات في اليمن بشماله وجنوبه وحتى في المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلاب.

 

ان ما يبذله قادة العمل الانساني في مركز الملك سلمان في اليمن انطلاقا من العاصمة عدن الي جانب فريق نشط ومتخصص كان سببا كبيرا في تتويج برامج المركز ومشروعاته بالنجاح الكبير على مختلف الصعد ويمكن لنا قراءة ذلك في التفاعل الشعبي الكبير مع نشاط المركز فضلا عن التفاعل الاعلامي واشادات المسؤولين والمواطنين العاديين.

 

ثلاثة اعوام تعد مدة قصيرة لكن ذلك لم يمنع مركز الملك سلمان في اليمن من احتلال الصدارة في العمل الانساني اذ اصبح المركز بفعل نشاطه المدروس والمميز معلما بارزا ومرجعا لكل منظمات ونشطاء العمل الانساني في اليمن.

 

هذا النجاح يضاعف المسؤولية على عاتق قيادة المركز في اليمن والرياض وهو بكل تاكيد سوف يدفعهم للمزيد من الجهد والعمل للحفاظ على النجاح والصدارة واتوقع ان نرى في قادم الايام والشهور مشروعات ضخمة وكبيرة تساعد اليمنين على استعادة مؤسساتهم وادارة عجلة التنمية وترسخ قولا وفعلا من عملية اعادة الامل ليبدا اليمن مرحلة جديدة بدعم القيادة الحكيمة في التحالف العربي ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز قايد التحالف العربي وبجهود مركز الملك سلمان وقيادته في الرياض واليمن.

 

تحية لقادة العمل الانساني في مركز الملك سلمان تحية لفريق العمل تحية لكل المتعاونين والشركاء تحية لكل الاعلامين والصحفين المتفاعلين مع نشاطات المركز...وليستمر العطاء الذي لاينضب لخدمة الشعب اليمني.

 

باسم فضل الشعبي

تعليقات القراء
312480
[1] هذه هي الحقيقه الذي
الثلاثاء 10 أبريل 2018
عادل | عدن
الحاله الي عايشينها هي مصنوعه صناعه من قبل السعوديه والإمارات. ........ حقيقه أو كما يقال المقتول لايسمع الرصاص. ......... اليمن تعرض إلا انقلاب ثاني فوق انقلاب الحوثيين. ...........كان هناك وساطة خليجيه بحل مشاكل اليمن المزمنه بالشمال والجنوب وهذه حقيقه. ...... صراع بالجنوب وقد تشكلة بوادره هذه الأيام وصراع بالشمال وكلنا يلاحض الإمامين الحوثيين بديريدون نقطة ضعف للانقضاض على الجميع. ........بعد تحرير الجنوب مباشره بإمكان الخليج وكان معهم قطر باموالهم تقسيم الجنوب إلا اقليمين مع إعطاء صلاحية استثمار عدن والبترول خلال سنه الجنوب مثله مثل الخليج وتدعم الشمال دعم حقيقي ثم يقسم أقاليم وانتهت المشكله لاجمعيات خيري ولامركز الملك سلمان لكن حقيقه حدث انقلاب على الشرعيه من قبل السعوديه والإمارات عند تطبيق مخرجات الحوار الوطني حسبه وأنها ماتصلح لهم لهذا انقلبوا. ......أما السعوديه مشكلتها كيف أقاليم ديمقراطية والسعوديه دكتاتوريه بحساباتهم سوف تسير فتنه وسوف تقوم ثوره في السعوديه لهذا بدءو بتخريب المخرجات وادخلو على محسن لاخراب ذالك. ......الإمارات عينها على الميناء وكان تحت سيطرتها أيام عفاش ومعها واحمدعلي جاهز في دبي وحركة هي الأخرى ثوره ثوره ياجنوب واخربو مخرجات الجوار الوطني لمصالحهم وفتحو المساعدات والجمعيات الخيرية لذر الرماد بالعيون بمعنى اليمن كان باستطاعته يتحرر وتطور لو ساعدوه مساعده حقيقيه فهم أوصل اليمن لهذه الحاله ويحملون المسؤليه بتبعاتها

312480
[2] بلا طبال يا صاحبنا
الأربعاء 11 أبريل 2018
احمد الشعبي | عدن
ثلاثة اعوام تعد مدة قصيرة لكن ذلك لم يمنع مركز الملك سلمان في اليمن من احتلال الجنوب وترك الأعداء يعبثوا به



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
(عدن الغد) تنفرد حصريا بنشر التفاصيل الكاملة والسرية لمصرع اكثر من 20 شخص بخمور مسمومة بعدن
تنديد جنوبي بحديث حكومي عن شمالية الضالع
مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م
صراع مسلح بين ميليشيات مسلحة للإستحواذ على فندق الشريتون بعدن
صدمة بعدن : خمور مضروبة تودي بحياة ١٧ شخص
مقالات الرأي
أن يموت المرء مخمورًا في حانة قذرة أو على ضفاف شاطئ يلفظ نفايات مصانع الاحذية ، خير له وأبقى من أن يموت
عجباً لتلك الابواق والطبول التي نراها ونقرأها ونسمعها اليوم لبعض الإعلامييّن الذين باعوا القلم والضمير
بغض النظر عن نوعية المادة الخطيرة التي قيل أنها أضيفت إلى الخمر الذي تسبب بوفاة عدد من الأشخاص في عدن خلال
ما أن تقلد منصب ولي العهد في المملكة العربية السعودية حتى أنحرفت وتغيرت البوصلة السياسية بالسعودية 180
  ترددت كثيرا في كتابة هذا الفصل من الرحلة لشعوري التام أن هذا الفصل يحتاج لحظة انشراح للصدر وصفاء للمزاج
-محمد حسين الحاج- دائماً اتجزع مع سيارات الأجرة واستمع إلى رأي الناس فجمعني القدر بالصعود إلى باص أجرة من جولة
  *محمد ناصر العولقي* ما الذي دعا الرئيس ليقحم نفسه في تاريخ الجنوب ، ويخترع تاريخا مزورا لمحمية وإمارة
-----------من أوعز للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي بالمعلومات التاريخية التي أوردها حول الضالع والبيضاء في خطابه
سمعت أحداث واقعة الخندق العديد من المرات و لكني و الله على ما أقول شهيد لم أسمعها في مثل خطبة هذه الجمعة التي
المتابع لدور الفتاة المتعلمة بمدينة لودر عموما ، وبريفه بشكل خاص ، يجد أن ذلك لم يتحقق إلا بعد مراحل من الكفاح
-
اتبعنا على فيسبوك