MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أبريل 2018 09:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 18 مارس 2018 03:29 مساءً

حاربوا كل مظاهر عسكرة عدن بكل ما اوتيتم من قوة !!

الواقع العربي يمر في مسار كله او حال .. انه زمن الانحطاط العربي ولا حاجة لوضع مكياج على وجهه لان هذا هو مخطط " حدود الدم " بشحمة ولحمه نقدر خسرنا العراق في فبراير , 2003 م بعد معارك شرسة خاضتها الولايات المتحدة الامريكية من العراق واستقطت النظام في بغداد وجعلته نهب لقوى المجوس والزمت واشنطن حكام دول النفط بدفع الفاتورة وقدرها (300) ثلاثمائة مليار دولار امريكي ثم تأمرت بعد ذلك واشنطن ومعها تل ابيب على النظام في سوريا وتدخل تركيا على الخط بين الحين والاخر وحجم التأمر قوي وقذر استهدف قلعة الاقتصاد السوري الذي كان يصدر القمح والسكر والقطن الى جانب رقي  تصنيعيه للأنسجة الحريرية و الصوفية التقنيات الدوائية وهناك دول خليجية تتدافع اموال النفط العربي لتمويل ذلك المخطط القذر .

 

التأمر الامريكي الاسرائيلي القذر يستهدف ايضا وجه العرب المشرق مصر وكان النظام في ليبيا قد سقط واصبحت ثروات ليبيا في مهب الريح ودول المغرب العربي تسير في طريق محفوف بالغموض وداعش الامريكية جاهزة , اما اليمن فقد دخلت المعمعة في 11 فبراير 2011م وبداية المخطط كانت " ساحة الثورة في صنعاء " واسطوانتها " الحل او ارحل " وهي صناعة استخبارية موتورها ( (CIAوالموساد والهدف منها سحب الحصير من تحت اقدام الجنوبيين ممثلين بالحراك الجنوبي , موتور القضية الجنوبية التي عملت بقوة منذ 7 يوليو 2007 بعد مرور 13 عاما على ذكرى نكبة الجنوب في 7 يوليو 1994 السيئ الصيت .

 

قضى السيناريو الذي أعدته اجهزة مخابرات دولية بأن يسلم علي عبدالله صالح السلطة لنائبة عبر مبادرة خليجية ثم قيام انتخابات توافقية ثم صعود هادي الى كرسي الحكم ثم دخوله الاقامة الجبرية ثم هروبه من صنعاء الى عدن ويلحقه الحوثيون وكان هادي في زيارة لمعسكر العند في 26 مارس , 2015م وطلب الحوثيون منه تسليم نفسه للجان الثورية في عدن الا انه هرب وهنا جاء الحديث عن مقاومة وجيش وهيا ودفع شباب عدن الغربية قادمة وسقط شهداء وجرحى ويهرب بالحوثي من عدن في 17 يوليو 2015م بعد ان دمر بنية عدن التحتية ومنشات اقتصادية قدرت بالمليارات والاتزال اطلاله حتى اليوم ..

 

تحولت عدن الى مليشيات والميري والعسكري والسلاح وانتشار الدراجات النارية وتعطلت مرافق الدولة وتحولت عدن في غمضة عين الى مرتع ضخم للبلاطجة والدراجات النارية بعدد مهول وفرق الاغتيالات نشطت وتنشط على مدار الساعة ولم ترصد حالة واحدة حتى الان واعمال الاغتيالات التفخيخات تتصاعد ..

 

يا اهلنا وناسنا ام ان نكون او لانكون TO BE OR NOT TO الميري منتشر على طول وعرض عدن .. السلاح منتشر ..

 

البلاطجة منتشرون .. الدراجات النارية منتشرة .. اعمال تجنيد الشباب الى باب المندب والساحل الغربي وصعدة وغيرها ولانرى الا جثامين شهداء تنقل الى عدن .. التعليم في الدرك الاسفل من الحضيض .. تأهيل الشباب كمورد بشري متدن للغاية – صناعة المستقبل المضيء المثمر والذي يطبق في البلاد المجاورة لنا وفي الشرق الاسيوي وكل بلاد الدنيا الا  هذه البلاد والبلاد العربية التي يجيري قبل مخطط التدمير استعداد السايكس بيكو (2) او مخطط حدود الدم في ظل : انحطاط عربي كبير بعد سقوط مناطق عربية استراتيجية ويستثنى من ذلك دول مجلس التاون الخليجي التي لاتندم ولاتوفر مقارنة با العراق وسوريا ومصر , لان كيف نواجه يا اهلنا وناسنا كل مظاهر عسكرة عدن , سيدة مدائن الجنوب والشمال والجزيرة و الخليج ؟

 

ليل الى متى في عدن يا اهلنا وناسنا ؟

 

اتركوا الحديث عن عقلية المؤامرة لأنه حديث غير مجد لان المؤامرة قائمة وتستهدف عد والاموال بالإماراتي السعودي تتدفق الى عدن وغير عدن في سياق المؤامرة على عدن ..

تعليقات القراء
308453
[1] ثقفوا ضد الظلم وضد اللعب على العقول
الأحد 18 مارس 2018
احمد | من الجنوب
لو في وعي يكون الناس محصنين . ولكن الظلم النازل والاحتقار والمحسوبية من السلطة وعدم العدل وعدم المساواة تحت عباية القانون للحاكم والمحكوم ،، هذا ما اتى بالحاصل. الغلط في الحكام والشعوب ليست واعية ولكن بلغ الغضب الى العنجور . لهذا المصيبة اتت على الجميع الحاكم والشعب والجيران . الوصفة عدل قاون حرية تعليم احترام حقوق الانسان البسيط والعادي . والقانون لحماية للجميع ولصالح الجميع .

308453
[2] كلام عدني
الأحد 18 مارس 2018
المعلاوي | عدن
هوكلام مفكك وغير واضح ولكنه في الأخير في مصلحة عدن لأن خروج المسكرات إلى خارج عدن كان يفترض أن يكون من أول يوم للإستقلال . و يجب الإنتباه أنه مع خروج العسكر إلى خارج عدن من الضروري أن يتزامن معه خروج القيادة وكل المعسكرات ومخازن الدخيرة والنقل والتدريب وكل مايتعلق بشئونهم الإدارية والمالية وغيرها. وإلى غير رجعة.

308453
[3] الكتبه يفقدون مصداقيتهم
الأحد 18 مارس 2018
واحد من الناس من واشنطن | امريكا
ومنهم هذا اليا بلي الذي اسمه مشتق من البلاوي والبلاء كل يوم ويومين وطلع علينا بهنجسه جديده اخرتها الموضوع الذي كتبه قبل امس والذي تعدى كذبه ومرفلته حتى مرفلة الانتقالي ومواخيره حيث وضح ان معلوماته الاستخباريه العالميه اكدت ان الحكومة الامريكيه منحت الانتقالي مكتب حسب ما اشاروا في مقرها الكبتل هول في واشنطن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا المخرف المقرف لم يعرفانه في العرف الدبلوماسي و حتى الجاسوسي لن تمنح دوله كبرى شلة بلاطجه مكتب في مقرها وكمان احيانا عاده يحشك كلمات باللغه انجليزيه طيب هات لنا اية صحيفه امريكيه نشرت الخبر امثالكم من كناب الدفع مقدما ويالله ياكريم سببا في ما الت اليه عدن والجنوب مما تثيروه من اكاذيب وتناقضات في ما تكتبوه يوما بعد اخر

308453
[4] عدن لابد وان تصبح بخير
الأحد 18 مارس 2018
نجيب الخميسي | عدن
دمرت حرب لبنان مدينة بيروت، وبعد 15 عشر عاما من الحرب عادت بيروت تنفض عنها الغبار والدخان وتعود تماما كما كانت.. ولم تترك الحرب العالمية الثانية برلين غير حطام ومدينة مشطرة.. وهاهي واحدة من اهم مراكز العالم المتطور.. بغداد، عاصمة العباسيين، سباها ودمرها هولاكو ولكنها عادت وشمخت من جديد.. وان دمرها الصليبيون البوشيون فان عربها من سنة وشيعة كفيلين باعادة اعمارها.. فليقل لنا احد، في اي رقعة انتصرت الهمجية وتأصلت؟ نتحدث اليوم باسى بصفتنا عدنيين، ولكن وحتى البدائيين ان سكنوا عدن فقدرهم ان يتحضروا.. جيلهم القادم سيستنكر ما فعله اباؤهم وسيذوبون معا وسيستعدون لمقارعة القادمين الجدد حينها الى عدن.. كم عدد سكان الجنوب او حتى اليمن باكمله؟ وكم تتسع للسكان مدنا كبومباي او نيو مكسيكو؟ بعض مدن العالم بات يسكنها ما يعادل كل سكان الجنوب وبعضها يسكنها ما يعادل كل سكان اليمن.. فهل نخشى ان يسكن عدن عشرين مليون نسمة؟ نحن لا نخشى على عدن من عشرين مليون ساكن وان كان اغلبهم يأتينا "بالميري العسكري".. سيأتون اليها مسلحين او دونما سلاح ولكن المدينة قفراء، فهي لا تزرع ولا تختزن ارضها مياها صالحة للشرب..عدن هي التي كانت تقنن من يأتيها بحسب الحاجة، ولكن وان تهافت عليها الجميع فلن تضمن البندقية لاحد بان يزرع بها ارزا ولا ان يحفربها ابارا يتزود منها بالماء..عدن ارض وجبال وشطآن لم يقهرها احد ولكنها قهرت من لا يستطيع ان يعيش مع سواه على ارضها.. وهوية عدن انما عشق لها ومن اجلها وليس رغبة بالاستأثار بها من قبل احد لنفسه ولقومه.. ها نحن نجد انفسنا امام من يعتقدون بانهم يغزون عدن وانهم يتملكون بها بحسب ادعاءات منافقة! نراهم كتتار وكمغول من الزمن الغابر، متعطشين لغزو المدنية! ولكننا نخطئ ان ظننا انهم سيأخذون من عدن شيئا سوى هوائها.. تماما مثلما ينبغي عليك ان تصبر على الصبية وعلى المراهقين، فما على العدني القديم سوى ان يثق بان الهمجية لابد وان تتبدد وان عدن كفيلة بتوطين كل بلطجي و كل متخلف.. في هذه الدنيا لم نتأكد من شيء قدرما تأكدنا بان كل شيء يتطور.. وها نحن بتنا نرى الكلاب تلبس النظارات وان الحمير تشارك في مسابقات الجمال.. عدن بخير و ما علينا سوى تقبل اقدارنا ان احسسنا بالغبن، ولكن الله وان امهل، فلا يهمل.. وبالاخير "ثم انكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون".. صدق الله العظيم

308453
[5] لن يحارب شلال الفوضه في عدن
الاثنين 19 مارس 2018
شلال | السعودية
استقرت لحج واصبحت محافظة ذات نموذج رائع واستقرت ابين وحضرموت وشبوه والمهره والضالع في طريقها الا عدن فالمستفيد الاول من جعل عدن قارقة في الفوضة هو مدير الامن شلال علي شائع فقد نهب من الاراضي في بئر فضل عشرات الاراضي تحت اسم حماية الضالعي للظعيف العقربي وخطط للنهب نهبوا الحزام الاخضر نهبوا المندارة نهبو بئر فضل قتلوا فيها كم من مالك بحق اخر تفجير للسيارات المفخخه في ةعدن كان هدفة شلال ويسران من التفجير ان يشنون حملات على معارضيهم ويتهمونهم بالارهاب والتفجير والقتل اكثر جرائم القتل يقوم بها فرق تتبيع اصحاب الضالع وهذه اسمائهم 1 حيدر حسن عبدالحي ويحمل اسم مستعار بجواز امريكي متخفي 2 محمد علي طالب بلطجي ومقوتي وعاقل حارة بعمائر الجيش 3- الدخن 4 حسين عبدالرب سبيت 5- عبدالله مهيم وعهو قائد فريق اغيتالات ويعرفة شلال ويخزن بمجلس شلال ويسكرون سوا ويسكن البريقه 6 صالح حوشب ممول تنظيم داعش مع حيدر بالمال مقابل الرجال المقاتله



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الحوثيون ينشرون صورة جثة صالح في الثلاجة لأول مرة بعد مقتله
عاجل : سكان : اطلاق نار كثيف وسط المنصورة
قائد اللواء الرابع حماية رئاسية يجري عملية جراحية
تعز: معركة كسر عظم بين قطر والإمارات
عاجل : غارة جوية بالمحفد
مقالات الرأي
عندما يصبح  الوطن تتقاسمه قوى النفوذ والمشائخ والاعيان يصبح الوطن في مفهومهم ولاءات حزبية وسياسية ! وما
  قبل الدخول في موضوعي وهو موضوع ليس جديد بل لقد سبق وان كتبت عنه وتناولته أكثر من مرة الا وهو كيف ننظر
إن ما يحفز في النفس الجنوبية ، ما يحدث من تغيير في مفاهيم القيم والمبادئ الوطنية و الثورية لدى الجنوبيين ، و
  أكاد أجزم بالقول ان وضع الرئيس هادي حالة إستثنائية في التاريخ المعاصرفي مطلع القرن ٢١ ونادرة لرئيس دولة
  النظافة مال مدفوع، وأذى مرفوع، ومنظر وجمال من نسيج الروح مصنوع. . إنها جهود ورشح ورجال ونساء عملوا تحت
تسمية عدن عاصمة  الجنوب او العاصمة الشتوية   للجمهورية  اليمنية  والعاصمة المؤقتة للازمة
بقلم: ريام المرفدي أصبحنا على مشارف دخول الشهر الكريم، نواجه التضخم وغلا للأسعار بشكل جنوني، أصبحت أسعار
سبق أن كتبت مقالاً بعنوان "اغتيال العاصمة عدن" استعرضت فيه ما تتعرض له عدن من تدمير ممنهج، وما سيترتب على ذلك
الأخ  محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم المحترم اتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم العملية أخي
من قرابة عشر ايام .. رجعت ((حكومه الشرعية )) برئاسة د. أحمد عبيد بن دغر.. إلى (العاصمة المؤقته) – عدن .. بعد أن
-
اتبعنا على فيسبوك