مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 مارس 2019 12:51 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

عاجل: مقتل مواطن برصاص مجهولين بعدن

الجمعة 23 فبراير 2018 02:05 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

قتل مواطن قبل قليل برصاص مسلحين مجهولين في العاصمة عدن.

وقال شهود عيان ل"عدن الغد" ان مسلحين على متن سيارة مدنية أطلقوا النار باتجاه أحد المواطنين بالقرب من موقف باصات النقل الجماعي  بحي السنافر مما أدى إلى مقتله.

وأضاف الشهود ان المسلحين ولوا هاربين بعد فعلتهم فيما حاول مواطنون إسعاف المجني عليه إلى أحد المستشفيات القريبة من المكان.

وأشار الشهود إلى أن المسلحين يركبون سيارة نوع هيونداي النتراء بيضاء اللون.

وتكررت في الآونة الأخيرة حوادث الاغتيال لمواطنين وعسكريين في عدن إلا أن الفاعل يبقى مجهولا.


المزيد في أخبار عدن
العثور على جندي محبوب في عدن
نال جندي بنقطة تفتيش في عدن اعجاب الالاف من الناس لحسن سيرته وسلوكه وتعامله الطيب مع الناس. الجندي محمد شيخ يعمل بنقطة تفتيش تقع بتقاطع الجسر البحري مع جولة بدر ويقف
عاجل : مسلحون يعتدون بالضرب على شباب نفذوا حملة توعية بمخاطر المخدرات بعدن
اعتدى مسلحون مجهولون صباح يوم الثلاثاء على نشطاء شباب كانوا ينفذون حملة توعية بمخاطر المخدرات . وقال النشطاء لصحيفة عدن الغد انهم كانوا يرسمون عبارات توعية تحذر
صورة وتعليق : الإهمال عاد ليضرب مستشفى باصهيب في عدن.. لماذا؟
منذ وقت قريب وفي عهد المقاول الكود الذي تولى تحسين مستوى الخدمات المساندة في مستشفى باصهيب العسكري في عدن ثم فجأة اضطر إلى التوقف بسبب المضايقات والضغوط من قبل جهات


تعليقات القراء
304341
[1] رحيل الامارات اصبح ضروري
الجمعة 23 فبراير 2018
عدني |
شعب الجنوب مع رحيل الامارات اصبح ضروري

304341
[2] الإرهاب قادم من مآرب
الجمعة 23 فبراير 2018
طه الحامد | حضرموت
الخلايا تلك ينبغي تتبعها وتطهير عدن منها وينبغي إيقاف الخلايا الموالية لعبدربه مرتزقة الأحمر في داخل عدن

304341
[3] قولوا للامارات
الجمعة 23 فبراير 2018
المهاجر | عدن
قولوا للامارات لماذا تعبث بارض الجنوب هل هو تركيع للجنوب والمثل يقول جوع كلبك يتبعك وعندها كلاب كثر



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : وفاة مسئول كبير في الحكومة الشرعية بحادث سير في مصر
رجل دين يقول ان عبدالقادر العمودي تمت تصفيته في القاهرة
جابر مخاطباً هاني بن بريك: يستطيع مواطن بسيط اختراق تشكيلاتكم الاستخباراتية الهزيلة عبر الفتيات
تفاصيل خاصة عن وفاة اللواء عبدالقادر العمودي بحادث سير بمصر
لقاء مرتقب يجمع بين الزبيدي ووزير الخارجية الروسي
مقالات الرأي
الفنان عبود الخواجه رمز من رموز الثورة الجنوبية ومشعلا من مشاعل الفن الثوري التحرري ، الذي حرض الجماهير وشد
  الإمارات العربية المتحدة دعمت تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي وتتولّى مساندته ، والمجلس الانتقالي يتبنى
الدكتور أحمد عطية يمثل وحده جبهة مشتعلة تقف إلى جانب الشرعية الدستورية ضد كل من تمرد على شرعية الرئيس هادي،
يقول أحد العلماء الفرنسيين وهو الكونت هنري دكاستري في كتابه (الإسلام) سنة 1896م ما نصه: (لست أدري ما الذي يقوله
لن ينكر أحد أن الشعب الجنوبي شعبٌ عظيم وجبار،ومقاتل من الطراز الرفيع،وقد شهد له القاصي والداني في ذلك إبان
بعد الجولة الناجحة التي قام بها رئيس المجلس الأنتقالي عيدروس الزبيدي للمملكة المتحدة ولقاءه عدد من
يعتقد البعض من مصلحته ان يسقط قيم المجتمع ويخلخل في التركيبة الاجتماعية والوطنية معا , ليفتح ثغرات اختراق
  أعطيكم لمحة فقط من المفارقات العجيبة في عقليات بعض الناس أصحاب العقول التريلي...   تبدأ الحكاية الساعة
 يبدع ساسة ونشطاء واعلاميو الجنوب والشمال على حد سواء في تحويل كل نعمة إلى نقمة، ويتقنون تأزيم المأزم
قاومت القرى في تعز، المركزية التي انتقلت من النظام الملكي الى الحكم الجمهوري، تبعا لقوى الحكم.. بالقصيدة
-
اتبعنا على فيسبوك