مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 16 يوليو 2018 07:42 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 05:16 مساءً

بين بن دغر وخصومه ما بين السماء والأرض

شتان بين ما يقوم به دولة رئيس الوزراء  الدكتور أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المناطق المحررة و بين ما يقوم به خصومه.. كالفرق بين من يبني ومن يهدم ولا نقطة إلتقاء بينهما..

 

فرئيس الحكومة فور وصوله عقد إجتماع عاجل ليقف على مختلف المشاكل الخاصة بالخدمات في عدن، بحضور السلطة المحلية و جهات الخدمات لايجاد حلول جذرية وليست مؤقتة تخرج المواطن من عنق الزجاجه، و أكمل مهامه و واجبه باجتماع مجلس الوزراء لتحديد اولويات العمل الميداني ضمن خطط عملية لكل الخدمات و جهات الاختصاص الموكلة بذلك..

 

بأقل من 24 ساعة لوحظ تحسن في أكبر معضلة خدماتية وهي الكهرباء بعد أن كانت في إنطفاءات متكررة و جاء بعد ساعات حل مشكلة المشتقات و توفير البنزين في مختلف المحطات للسوق المحلية.

 

وسيتم معالجة بقية المشاكل بالتدريج، فدولته وعد و هو صادق بوعده كما عهدنا من قبل، فالقادم أجمل لعدن وبقية المناطق المحررة.

 

في المقابل ماذا حقق خصومه أعداء الوطن، لاشيء يذكر غير حملهم لمعول الهدم هنا وهناك.

 

وهنا نقول لهم في وجود العقل ما قام به رئيس الحكومة خلال الأيام السابقة في العاصمة الرياض وحصوله على تأييد دولي من أكبر دول العالم هذه الدول التي تسيطر على القرار السياسي و خصوصاً  مجلس الأمن ليس بهين.. ومن قبلهم تأييد دول التحالف العربي ودعمهم السخي و بقبة الدول العربية.

 

فحين تجتمع الولايات المتحدة الامريكية كأكبر دولة في العالم وبريطانيا المؤثرة و الثقل الروسي و الاقتصاد الصيني، لتأييد ودعم حكومة بن دغر، من أجل استقرار الأوضاع و إنهاء الصراع والعبث،  ومن هنا هل تفقه عقولكم بما هو قادم ياسادة؟! أم إنكم تسبحون ضد التيار بدون عقل ولا وعي لإرضاء أنفسكم واللهث وراء مصالحكم الشخصية؟!.

 

قوة بن دغر لم تأتي من فراغ، قوته جاءت من الأرض الذي تحرك عليها وأثبت لعدن وبقية المناطق المحررة أنه يعمل بمحبة خالصة وانتماء وطني نابع من ضمير يقظ، رغم الحرب الاعلامية الكاذبة وحشود الاقلام الحاقدة، رغم التلفيقات و رغم التحريض نجح بن دغر واستمر نجاحه وسيستمر بأذن الله، بينما كان الفشل من نصيبكم أنتم لأنكم تسعون لمصلحتكم لا لمصلحة الوطن والمواطن!

 

إن كانت حساباتكم قد أخطأت فالوطن يحتضن الجميع، فمدوا أيديكم لبناء وطن آمان و مستقر، بعيدا عن أي فتن تقتل أبناء الشعب الواحد، فالاختلاف السياسي لايقتل فيكم الوطنية و مصلحة الوطن و المواطن..

 

فالوطن ماضي وهاهو قد بدأ يشق طريقه للتعمير برعاية ولي أمرنا و قائدنا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي و قائده الحكيم الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لنطوي صفحة دامية ونبدأ صفحة جديدة فيها حياة كريمة وعدالة وتنمية وتوزيع عادل للثروة والسلطة في إطار دولة اليمن الاتحادية، لا ظالم فيها ولا مظلوم.

تعليقات القراء
287553
[1] ولكن.. يا عزيزتي المحترمة.. لماذا تتحسن الكهرباء فقط عندما يكون بن دغر في عدن.. وتتخرّب وتنطفئ عندما يغادر عدن ؟!
الخميس 16 نوفمبر 2017
سعيد الحضرمي | حضرموت
هل تستطيع السيدة المحترمة أن تجيب على السؤال البسيط (لماذا تتحسن الكهرباء فقط عندما يكون بن دغر في عدن.. وتتخرّب وتنطفئ عندما يغادر عدن ؟!)، بالطبع، الكاتبة لا تشغل عقلها الصغير بمثل هذا السؤال، كما لا تشغل بالها بسؤال هام آخر، وهو (لماذا بن دغر لا يحاسب الفاسدين الذين خرّبوا الكهرباء في غيابه ؟!)، وإلا السيدة الكاتبة تريد بن دغر أن يجلس في عدن جنب الكهرباء ليحميها من خراب الفاسدين، ثم لماذا لا يسأل بن دغر وزير الكهرباء ولا وزير النفط ولا وزير المالية عما يحصل في عدن من فساد !! ولعلم السيدة كاتبة المقال أن تحسن الكهرباء في وجود بن دغر وخرابها في غيابه، لن تكون هذه آخر مرة !! كما أن رئيس وزراء أية دولة في العالم لا يمكن أن تكون أعظم إنجازاته هي تحسن الكهرباء في وجوده وخرابها في غيابه !! ثم ألم يقل لنا بن دغر أنه سيجعل صيف عدن بارد، فهل سيجعل شتاء عدن حاراً، ثم سيقول لسكان عدن (أنا ما وعدتكم بأي شيء في الشتاء).. يجب تقديم دعوى قضائية ضد بن دغر بتبديد الأموال العامة، فهو قد إستلم 700 مليون دولار قيمة عائدات نفط حضرموت وأستلم دفعة من الـ 4 مليار ريال المطبوعة في روسيا، ولم يدفع مرتبات الكثير من العسكريين والموظفين، فكيف يا ترى صرف كل تلك الأموال التي إستلمتها حكومته، بخلاف أموال المساعدات من السعودية والإمارات ؟! ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

287553
[2] @@@@@@@@@@@@@@@
الخميس 16 نوفمبر 2017
ابو أكرم | ابين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

287553
[3] يقولوا لكل انسان من اسمه نصيب
الخميس 16 نوفمبر 2017
واحد من الناس | امريكا
يقولوا لكل انسان من اسمه نصيب. وانت عقلان اي بالحميرية ( ال عقل) او صاحب العقل. شكرا لدفاعك عند رجل الدولة بن دغر ولو ان أعماله تكفي للدفاع عنه

287553
[4] بندغر فاسد
الخميس 16 نوفمبر 2017
جنوبي | الجنوب
كل من عمل مع عفاش فاسد نغرف بن دغر قبل ماتعرفينة يا منافقة هو عصاببتة قف المحروفات ع السوق ولكهربا هو من خلق الازمة ووووووهم نهب مايةطن بسم الكهربا وباعوها في السوق السودا ونتي تنعفي بالنزاهة كل يدعم الفساد فاسد سوا بالمدح للفاسدبن او السكوت عن الفساد

287553
[5] نسرين احمد عبيد بن دغر
الخميس 16 نوفمبر 2017
عبدالله | حضرموت الجنوب العربي
اصبحت كتابات نسرين متلازمة باسم بن دغر وانجازاته فاول ماشاهدت صورة نسرين قلت بن دغر وفعلا كان اسم المقال بن دغر خفي علينا شوي ياياسمين عادك ماشفتي من الجمل الا ذيله

287553
[6] مونيسرين بت عوقلان موتمدح الوغد بن غدر
الخميس 16 نوفمبر 2017
الشبواني ابو ميزرالجنوبي العربي لاالدحباشي | عتق حاضرة شبوه الجنوبيه العربيه
وابنت عوقلان موهذا المديح لهذاالوغد بن غدروالالانه يطبل للويحده الدحباشيه وابنت عوقلان مصيره ومصيركل اللصوص الذين يعتبرون الويحده الدحباشيه كنزينهبون الجنوب العربي باسم الويحده الدحباشيه وابنت عوقلان مهماحاولتوانتم ابناءجنوب العربيه اليمنيه التمسك والمديح للصوص الاننامصرين على فك ارتباطنا من كارثتكم الوحله لنضمن لناولابناءناواحفادنا حياه حره كريمه امنه على تراب بلدناالجنوب العربي ويابنت عوقلان اذالم تقتنعي بكلامي يجب اجراءاستفتاءلشعب الجنوب العربي قبل تاريخ نكبة الوحله اليمنيه وساكتفي بهذالكي ينشرتعليقي لانه حسبمايترددان صاحب هذاالموقع لايعجبه اي انتقادضدالكارثه الوحده اليمنيه

287553
[7] ليش تحجبوا تعليقي ياعدن الغد
الجمعة 17 نوفمبر 2017
ابو اكرم | ابين
يابن لزرق يبدو انك دخلت سوق المرفاله افتح تعليقي ولاتحجبه خلاص اتضحت صورتك يابن لزرق مع شلة الدفاع عن الفاسدين زي الصحفيه المرتشيه العقلانيه الدحباشيه انشر تعليقي يابن لزرق ولاتحجبه اذا انته شجاع



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
مديرية مودية تعاني بإستمرار من انقطاع التيار الكهربائي بسبب الاعمال التخريبية التي تطال الاسلاك الكهربائية
حزب الاصلاح اليمني عدل الكثير من سياساته ليقترب من الوطن والشعب منذو تكوين  احزاب اللقاء المشترك للوقوف
مديرية مودية تعاني بإستمرار من انقطاع التيار الكهربائي بسبب الاعمال التخريبية التي تطال الاسلاك الكهربائية
في الوقت الذي استطاعت جماعة الحوثي بمساعدة المجتمع الدولي  ايقاف تقدم الشرعية لتحرير مدينة الحديدة
انتهك التعب جسدي وذاكرتي كوني ابحث عن شخص ابتلعه غدر البشر حتى ذهب ولم يعد ومازلت انتظره واحادثه كل ليلة ولي
هي تلك العبارة الجميلة والجملة التي ربطت علاقة قوية بين جمال اللفظ في التعبير اللغوي والجناس بين كلمتي
نحن سائرون على المبدأ والهدف والعهد الجنوبي ولن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا مادام انتم الشرفاء معنا فنحن سنظل
  بات من المستغرب جداً ان تظل عدن العاصمة الاقتصادية و التجارية بلا محافظ .وعلامات استفهام كثيرة تبحث عن
-
اتبعنا على فيسبوك